تطبيقات

أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 بدون نت

الحاجة إلى تطبيقات كتب صوتية مجانية بدون نت 2022 أمر مهم في ظل التطور الكبير في مجال صناعة وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية، فعند قيادة السيارة أو الذهاب إلى العمل أو الجلوس في مكتبك وقت الفراغ، فمن المفيد لك استغلال هذا الوقت المهدور بالإستماع إلى بودكاست كتب مسموعة بدون نت، وعبر موقع مفيد سنتعرف على أفضل تطبيقات كتب صوتية مجانية يمكنك استخدامها.

أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية بدون نت 2022

أصبحت اليوم الكتب الصوتية الشغل الشاغل للكثير من الأشخاص الراغبين في الإستفادة من أوقاتهم المهدورة بدون أي فائدة، وتطبيقات وبرامج الأجهزة المحمولة للاندرويد والآيفون iOS حلت هذه المشكلة بتوفير عدد من التطبيقات التي تقدم لك أفضل برامج بودكاست صوتي مسموع للكتب:

تطبيق الراوي Alrawi

برنامج رائع يوفر لك الكثير من المواد التعليمية من نثر وشعر وكتب مسموعة، يتميز التطبيق بالبساطة وسهولة الإستخدام فيمكنك الإستفادة منها أثناء الذهاب إلى العمل، أو الجلوس في منتزه أو حديقة، أو تركب وسيلة من وسائل المواصلات، فبدلاً من القراءة الجهرية يمكنك الإستماع إلى ما تريد أن تتعلمه والتطبيق بنفسه يقرأ لك.

متاح على الكثير من أنظمة التشغيل للهواتف الذكية من أبرزها الآندرويد والأيفون حيث يمكنك تحميله عن طريق المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف آيفون iOS. وعلى المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف آندرويد.

رابط تحميل تطبيق الراوي للايفون

رابط تنزيل تطبيق الراوي للاندرويد

تطبيق اقرأ لي – كتب مسموعة

ان كنت لا تريد أن تقرأ الكتب المكتوبة فيمكنك استخدام هذا التطبيق الذي سيقرأ لك بصوته في أي مكان تريد الذهاب إليه، سواء كنت تقود دراجة هوائية، أو تركب وسيلة من وسائل المواصلات، أو تسافر لمكان بعيد بطائرتك وتريد أن تستفيد من هذا الوقت.

التطبيق رائع يوفر لك الكثير من الكتب المسموعة المجانية بدون نت. وذلك لتتمكن من قراءة الروايات الكتب التعليمية والترفيهية وغيرها الكثير.

أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 بدون نت
أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 بدون نت

رابط تحميل تطبيق اقرأ لي للاندرويد

رابط تنزيل تطبيق اقرأ لي للايفون

تطبيق ستوريتيل Storytel

آلاف من الملفات الصوتية التي بإمكانك تحميلها والإستماع إليها بدون انترنت يوفرها لك تطبيق ستوري تيل أو بالإنجليزية Storytel، التطبيق رائع ويوفر لك الكثير من الكتب المسموعة المجانية فهو أفضل برنامج كتب صوتية مجانا يمكنك الحصول عليه عبر المتاجر الرسمية في كل من آندرويد وآيفون.

يمكنك الحصول على التطبيق عبر المتجر في جوجل بلاي ستور للاندرويد انقر هنا. يوفر لك الكثير من كتب الأطفال Children الفنتازيا الروايات العالمية وغيرها من فوائد أخرى.

تطبيق وجيز Wajeez

هل ترغب في تحميل كتب صوتية في التنمية البشرية mp3؟

أكثر من 300 كتاب مسموع مجاني أون لاين يوفره لك تطبيق وجيز Wajeez. فهو يتيح لك الحصول على موجز للكثير من الكتب التي ترغب في الإطلاع عليها وقت الإجازة أو وقت الفراغ.

فهو تطبيق ملخصات كتب يوفر لك قائمة كبيرة من الروايات والكتب العالمية الرائعة التي قد ترغب في قرائتها عبر الهاتف الذكي في الآندرويد والآيفون.

ويمكنك الحصول على التطبيق عبر المتجر في جوجل بلاي ستور انقر هنا.

تطبيق كتاب صوتي Kitab Sawti ، تطبيقات كتب صوتية مجانية

تطبيق كتاب صوتي +1000 من الكتب المسموعة هو واحد من بين أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية بدون نت، يوفر لك الكثير من الكتب الصوتية البودكاست باللغة العربةي ولغات أجنبية أخرى، يتميز التطبيق بجودة الصوت العالية أثناء الإستماع وعدم التقطيع، مع القدرة الكبيرة في التحكم في الملف الصوتي من تأخير وتقديم وإيقاف عند الحاجة.

التطبيق متاح على المتجر في جوجل بلاي ستور للاندرويد انقر هنا.

وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الآيفون اضغط هنا.

تطبيق ضاد للكتب الصوتية Dhad

بما أننا نتكلم عن اللغة العربية فهي لغة الضاد الأكثر إنتشاراً حول العالم، والتي يتوفر لك الكثير من الكتب التي يوفرها لك تطبيق ضاد Dhad وهو مستوحي من إسم لغة الضاد وهي اللغة العربية. مئات من الكتب الصوتية المجانية فهو أبرز وأفضل تطبيقات كتب صوتية مجانية التي يمكنك تحميلها على هاتفك في آندرويد وآيفون.

التطبيق يمكنك استخدامه بإتصال إنترنت وبدون نت أيضاً في نفس الوقت، متاح على المتجر في آب ستور آيتونز للآيفون انقر هنا، وعلى المتجر في جوجل بلاي ستور للآندرويد اضغط هنا.

أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 بدون نت
أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 بدون نت

تطبيق لايبري فوكس LibriVox Audio Books

يمكنك الحصول على أكثر من 50 ألف كتاب صوتي عبر الهاتف الخاص بك في الآندرويد والآيفون، وهو متاح لأكثر من 30 لغة عالمية من بينها اللغة العربية، ومن بين مميزاته أنه بمقدورك تحميل الملفات الصوتية والإستماع إليها بدون نت.

التطبيق LibriVox Audio Books يعتبر أفضل تطبيق للكتب العربية المسموعة مجانًا ومتاح على المتاجر الرسمية للاندرويد انقر هنا. وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف آبل اضغط هنا.

تطبيق ايدو بوكس Audio Books

150 ألف ملف صوتي من الكتب المجانية، فهو تطبيق يعتبر ضمن أفضل تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 يمكنك الحصول عبره على الكثير من كتب المسموعة بودكاست مجاني، يمكنك البحث عن الكتاب الذي تريد الوصول إليه.

متاح التطبيق Listen to new audiobooks & podcasts‏ على المتجرين في قوقل بلاي للاندرويد انقر هنا.

وعلى آب ستور للآيفون اضغط هنا.

أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 بدون نت
أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية 2022 بدون نت

تطبيق أوديبل Audible عربي

Free audio books للمبتدئين تطبيق يعتبر من بين أفضل خدمات الكتب الصوتية والبودكاست الأمريكية، يوفر لك التطبيق أدويبل الكثير من الكتب المسموعة المجانية بدون نت، متاح على الكثير من أنظمة التشغيل من بينها آندرويد انقر هنا.

وعلى أجهزة الآيفون اضغط هنا.

تطبيق اسمعلي .. تطبيقات كتب صوتية مجانية

تطبيق آخر من بين أفضل برامج الكتب الصوتية المجانية وهو تطبيق (اسمعلي). والذي يتيح لك الحصول على الكثير من الكتاب الصوتية المسموعة مجانا في مختلف المجالات الأدبية والعلمية. ويمكنك الإستماع إليها بدون الحاجة إلى إنترنت.

في الختام، تعرفنا اليوم على أفضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية بدون نت لعام 2022. والتي توفر لك الكثير من الكتب الصوتية المجانية بدون نت وذلك للإستفادة من وقت فراغك بما هو مفيد.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد YouTube مجانا 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى