تطبيقات

طريقة نقل المحادثات من WhatsApp الى Telegram لعام 2021

نقل المحادثات من WhatsApp الى Telegram أمر مهم جداً وخاصة في ظل سياسية الخصوصية الجديدة التي أطلقتها الواتس اب مؤخراً والتي تطالب المستخدمين الموافقة على شروط الإستخدام التي تعمل على مشاركة بيانات واتساب مع الفيسبوك.

وهو الأمر الذي أزعج الكثير من الأشخاص وفكروا عملياً في الإنتقال إلى البدائل والتي على رأسها تطبيق تيليجرام، وبرنامج سيجنال Signal، ومنها ظهرت مشكلة نقل المحادثات من واتس اب إلى تيليجرام وذلك لكي لا يفقد المستخدم محادثات الدردشة مع الأصدقاء.

نقل المحادثات من WhatsApp الى Telegram

كما ذكرنا في المقدمة، فبسبب السياسة الجديدة من الواتساب أضطر الكثير من الأشخاص إلى البحث عن بدائل الواتس اب والتي ظهرت مؤخراً وإستخدمها الملايين من الأشخاص، ولكن ظهرت مشكلة نقل المحادثات من تطبيق إلى آخر، فهناك من لا يرغب في خسارة محادثاته بالإنتقال إلى التطبيق البديل.

وبما أن تطبيق تيليقرام من أبرز التطبيقات المرشحة لتكون البديل عن الواتس اب فلابد أن نتعلم طريقة نقل المحادثات من WhatsApp الى Telegram وذلك للإستيراد الصور، مقاطع الفيديو، النصوص، وغيرها من البيانات الشخصية قد ترغب في الرجوع إليها.

اقرأ المزيد: بدائل واتساب بعد سياسة الخصوصية الجديدة الإجبارية 2021

ولكن لا تقلق سنتعرف اليوم على الطريقة التي عن طريقها ستتمكن من نقل محادثات واتس اب إلى تيليجرام بسهولة ودون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات خارجية، حيث سهلت الواتساب والتيليجرام المهمة على المستخدم ووفرت لك طرق يمكنك تطبيقها عبر الإعدادات الخاص بالمنصة.

نقل المحادثات من واتساب إلى التيليجرام 2021

  • في البداية إحرص على تنزيل أخر تحديث وإصدار من تطبيق الواتساب والتليجرام وذلك بتحميل التطبيق من على المتجر في جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون العامل بنظام iOS آي أو إس.
  • قم بفتح تطبيق الواتس اب، ومن ثم توجه إلى المحادثة التي تريد نقل المحادثات من WhatsApp الى Telegram.
  • في القائمة العلوية إضغط على الثلاثة نقاط، ومنها أنقر على المزيد.
  • ومن ثم أضغط على الخيار تصدير المحادثات أو بالإنجليزية Export chat.
  • سيطلب منك تحديد الوسائط المتعددة التي تريد نقلها (صور أو مقاطع فيديو) حدد ما تراه مناسباً لك من بين الخيارات فقد لا ترغب في إرفاق الفيديوهات، ومن ثم إنقر على (تضمين الوسائط).
طريقة نقل المحادثات من WhatsApp الى Telegram لعام 2021
طريقة نقل المحادثات من WhatsApp الى Telegram لعام 2021
  • الأن علينا أن نختار المنصة المراد نقل المحادثات المحددة إليها. إلا وهي تطبيق تيليجرام وذلك لتتمكن من نقل المحادثات من WhatsApp الى Telegram.
  • سيتم البدء في عملية النقل على الفور. كل ما عليك فعله هو الإنتظار لحين الإنتهاء من عمليات النقل والإستيراد لتجد محادثاتك منقولة بالفعل.

بهذه الطريقة البسيطة والسهلة سيكون بإمكانك نقل محادثات الواتساب للتيليجرام بنقرة زر واحدة ومباشرة. وذلك لتتخلص من مشكلة سياسة الخصوصية الجديدة. والتي تريد الواتساب إجبار الجميع عليها قريباً. وذلك في تاريخ 15 مايو المقبل من العام الجاري 2021.

فلهذا سارع في نقل المحادثات من WhatsApp الى Telegram. في حال قررت الإنتقال إلى بديل الواتساب التيليقرام. والجدير ذكره أن هناك طريقة أيضاً تُمكنك من نقل محادثات الواتساب إلى تطبيق سيجنال. الذي نصح به أيلون ماسك رائد الأعمال الكندي. الذي نصح المستخدمين به عبر حسابه في تويتر.

اقرأ المزيد: شرح كيفية فتح التليجرام على الكمبيوتر 2021 (تيليجرام ويب)

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى