تطبيقات

كيفية معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller للكمبيوتر 2021 بدون برامج

كيفية معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller للكمبيوتر 2021، من بين الأشياء المهمة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين عبر الإنترنت. فالحاجة إلى معرفة أصحاب الأرقام المجهولة وأسمائهم من الأمور الضرورية نظراً لكثرة الإتصالات التي تردنا من جهات خارجية أم محلية.

ويعتبر موقع تروكولر لمعرفة صاحب الرقم المتصل على الهواتف الذكية في الأيفون والأندرويد، من بين أكثر المواقع أهمية فهو يوفر لك تطبيق على الأجهزة المحمولة للاندرويد والأيفون يمكنك تنزيله للإستفادة من مميزاته وإمكانياته.

وفي مقال اليوم سنتعرف على خدمة رائعة وهي خدمة تروكولر Truecaller؟ والذي هو عبارة عن موقع وتطبيق يستخدم على الهاتف الذكي. وفي الأسطر القليلة القادمة سنتعرف أكثر على ماهيته؟ وكيفية إستخدامه وتشغيله؟ وكيف من الممكن معرفة هوية المتصل بدون برنامج عن طريق النت.

ما هو تطبيق Truecaller تروكولر

قبل التعرف على طريقة معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller على الكمبيوتر 2021، تعالوا معنا لنأخذ فكرة عن هذه المنصة، فيمكننا القول بأنه عبارة عن تطبيق من بين تطبيقات الهواتف الذكية متوفر على المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد. وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون العاملة بنظام آي أو إس iOS.

يتمتع التطبيق بالكثير من المميزات والتحسينات التي تختلف عن تطبيقات كشف رقم المتصلين لنتمكن من معرفة هوية المتصل عن طريق الانترنت. فهو من المنصات الأكثر إستخداماً وإنتشاراً. فهو أفضل تطبيق كشف هوية المتصل عبر الإنترنت وعلى الهاتف الذكي.

وعلى حسب موقع تروكولر على الإنترنت، فهو بإختصار أفضل تطبيق لهوية المتصل وحظر المزعجين في العالم، فلا مكان للمزعجين والمتطفلين على هاتفك الذكي. حيث أنه من السهل حظرهم أو معرفة أسمائهم والمعلومات والبيانات عنهم. وسنتطرق إلى كيفية إستخدام تطبيق تروكولر على الويندوز. في حال لا ترغب في تنزيل التطبيق على الهاتف الذكي للاندرويد والأيفون.

كيفية معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller للكمبيوتر 2021 بدون برامج
كيفية معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller للكمبيوتر 2021 بدون برامج

اقرأ المزيد: أفضل 10 تطبيقات تعمل بدون انترنت للاندرويد والأيفون

مميزات تطبيق تروكولر

هل تبحث عن طريقة تروكولر بحث بالرقم اون لاين للكمبيوتر ؟

يتمتع التطبيق بالكثير من المميزات والتحسينات التي تختلف عن أي برامج كشف هوية المتصل عبر الإنترنت، وإليك أبرز مميزاته ومواصفاته وهي كالتالي:

  • مجاني تماماً، إلا بعض من الخدمات والمزايا التي تتطلب الدفع (تروكولر بريميوم)، ولكن على الأغلب فميزاته مجانية.
  • يوفر لك خدمة حظر المتصلين المزعجين، ففي الكثير من الأحيان يواجهنا مشكلة الإتصالات المجهولة من مزعجين يرغبون في التطفل والإزعاج لا أكثر. فيوفر لك هذه التطبيق القدرة على حظرهم ومنعهم من الإتصال مرة أخرى نهائياً.
  • التعرف على أصحاب الأرقام المتصلة بكل سهولة، العنوان، مكان السكن، الكنية، وغيرها من معلومات أخرى.
  • متوفر على الكثير من منصات التشغيل أندرويد، وآيفون iOS و Android.
  • وبالإمكان تنزيل تطبيق تروكولر للكمبيوتر عبر نظام تشغيل ويندوز 10 أو غيره من الإصدارات مثل ويندوز 7 أو عبر الويب. ومن الممكن تحميل تروكولر القديم.
  • إمكانية معرفة اسم المتصل بدون نت، فلا للإنترنت في حال كنت تستخدم هذا التطبيق، فهو يعمل أوف لاين وأيضاً أون لاين على الجهتين.
  • من عيوب التطبيق هو أنه يتوفر بعض الإعلانات المزعجة، والتي يمكنك التخلص منها في حال قمت بإستخدام موقع تروكولر القديم اون لاين.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات تسريع النت إلى اقصى سرعة للاندرويد 2021

طريقة معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller للكمبيوتر

الأن لنأتي إلى الأمر المهم وهو كيفية معرفة إسم المتصل في تطبيق تروكولر للكمبيوتر بدون تنزيل تطبيق Truecaller عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور. وآب ستور آيتونز على الآيفون.

الأمر سهل للغاية حيث يمكنك تحميل تروكولر بحث بالرقم اونلاين ومعرفة هوية المتصل المجهول عن طريق الويب. بدون الحاجة لتنزيل التطبيق، والطريقة كالتالي:

كيفية معرفة رقم المتصل عبر Truecaller تروكولر على الكمبيوتر

  • في البداية إذهب لزيارة موقع تروكولر الرسمي عبر الإنترنت بالنقر هنا، وذلك عبر نظام تشغيل ويندوز 10 بإستخدام المتصفح جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، أوبرا وغيرها من متصفحات الإنترنت.
  • الأن قم بتسجيل الدخول بحسابك في الموقع عن طريق حسابك في جي مايل Gmail وهو البريد الإلكتروني الخاص بشركة قوقل، أو عن طريق حسابك في الهوت مايل آوت لوك التابع لشركة مايكروسوفت الأمريكية.
  • أنقر على خيار (تسجيل دخول) ضمن القائمة الجانبية. وأختر واحدة من بين طرق التسجيل السابقة الذكر. الأفضل عن طريق الجيمايل وهي الطريقة التي إستخدمها شخصياً.
  • في حال قمت بإختيار الجي مايل. سيتم تحويلك لإختيار حسابك في جيميل. وإضافة كلمة المرور.
  • سظهر لك نافذة خاصة بإعطاء صلاحيات الوصول إلى حسابك، يريد تطبيق Truecaller الوصول إلى حسابك على Google.
  • قم بالنقر على خيار (سماح) Allow.
  • على الفور سيتم نقلك إلى صفحة جديدة وفيها يمكنك البحث عن الرقم المجهول أو لتتمكن من معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم.
  • قم بكتابة الرقم في مربع البحث في الأعلى مباشرة وإضغط على إدخال أو إنتر كما في الصورة.
كيفية معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller للكمبيوتر 2021 بدون برامج
كيفية معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller للكمبيوتر 2021 بدون برامج
  • سيتم إظهار الرقم ومعلومات مفصلة عنه بشكل كامل، حيث يمكنك التعديل عليها أو إضافة إسم خاص وإسم مستعار لصاحب هذا الرقم لتمييزه عن غيره من جهات الإتصال.
  • تسجيل المكالمات فهو من ضمن أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لعام 2021. حيث يمكنك الإستغناء عن تطبيق Automatic Call Recorder وغيرها من التطبيقات.
  • الدردشة الصوتية مع الأشخاص.
  • كما من الممكن تفعيل الوضع الليلي (المظلم) الدارك مود. وذلك لتتمكن من تصفح موقع Truecaller تروكولر لمعرفة صاحب الرقم المتصل وهويته وأنت محمي العين. وفي نفس الوقت توفر من عمر البطارية في حال كنت تستخدم حاسوب لاب توب محمول أو لوحي.

بهذه الطريقة يمكنك كشف اسم المتصل بدون برنامج عن طريق تطبيق أو موقع تروكولر الرهيب والرائع والذي يتمتع بالعديد من المزايا والمواصفات التي ستبهرك.

تحميل تطبيق Truecaller للاندرويد والأيفون

كما ويمكنك تنزيل وتحميل تطبيق تروكولر Truecaller للهواتف العاملة بنظامي أندرويد وآيفون عن طريق الرابط السابق ذكره، وهو موقع كشف هوية المتصل بدون برنامج عبر الإنترنت، وذلك بالنقر على خيار (التنزيل مجاناً). فهو متاح على iOS للايفون و الأندرويد Android.

أو بدلاً من هذا يمكنك زيارة المتاجر الرسمية الخاص بالأندرويد والأيفون عبر الإنترنت لتنزيل وتثبيت التطبيق على الأجهزة المحمولة بكل سهولة، وهما قوقل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز، وذلك لتتمكن من إستخدام تروكولر اون لاين مجانا.

في الختام، تعرفنا اليوم على طريقة معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller للكمبيوتر 2021 بدون برامج والتي من خلالها يمكنك حظر المزعجين، وكشف الأرقام المجهولة، وحفظ الأرقام وغيرها من المزايا الأخرى.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنك تحميل تروكولر اون لاين مجانا

نعم يمكنك ذلك عن طريق إستخدام التطبيق عبر الموقع الرسمي لشركة تروكولر أونلاين مجانا بدون تنزيل التطبيق الرسمي من جوجل بلاي للاندرويد أو آب ستور للايفون iOS

هل تطبيق تروكولر آمن

بالطبع آمن ومحمي ولن يتم إختراقك عن طريق التطبيق، فهو من التطبيقات المشهورة وذات سمعة طيب في العالم كله، ويمكنك إستخدامه بكل آمان وحماية.

كيفية كشف اسم المتصل بدون برنامج

عبر تروكولر يمكنك كشف إسم المتصل بدون برنامج عن طريق موقع Truecaller عبر الإنترنت مباشرة، بالتسجيل والتمتع بالمزايا الكثيرة.

كيفية إستخدام تروكولر بحث بالاسم بدون الرقم

يمكنك تروكولر بحث بالاسم عن طريق كتابة الإسم في مربع البحث سواء عبر الموقع. أو عن طريق التطبيق في الهواتف الذكية، وذلك بدلاً من الرقم. فيمكنك الحصول على النتائج تماماً كما لو أنك قمت بالبحث عن طريق الأرقام.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى