عالم التقنية

تويتر بحث بالعربي متقدم – تويتر بحث 🔥❤

تويتر بحث بالعربي متقدم، تُعتبر منصة تويتر “اكس” X من بين أفضل وأقوى المنصات والشبكات الاجتماعية المُنافسة لكثير من منصات أخرى مثل تويتر، جوجل، رديت، تمبلر وغيرها، فهي مُتاحة بالكثير من اللغات العالمية أبرزها اللغة العربية والإنجليزية إضافة إلى لغات أخرى، حيث من السهل عمل بحث تويتر بالعربي أو الإنجليزي بكل سهولة، وذلك للعثور على حساب شخص بنات أو رجال، أو البحث عن معلومة من المعلومات أو تريند من التريندات، واليوم عبر مفيد سنتعرف على كيفية عمل تويتر بحث مُتقدّم بالعربي، وسبق وتعرفنا على تويتر بحث فيديو بدون حساب.

ما هي تويتر Twitter X

تويتر أو اكس شبكة X بعد تغيير اسمها، هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تمكن المستخدمين من مشاركة وقراءة الرسائل القصيرة المعروفة باسم “تغريدات”. تأسس تويتر في مارس 2006 وأصبح بشكل رسمي متاحًا للجمهور في يوليو 2006. يُعتبر تويتر واحدًا من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم ويستخدم من قبل ملايين الأشخاص والمنظمات للتواصل، ومشاركة الأخبار، والتعبير عن وجهات النظر، والتفاعل مع المحتوى الرقمي.

يمكن للمستخدمين على تويتر إنشاء حسابات شخصية ومتابعة حسابات أخرى. يمكنهم نشر تغريدات قصيرة تحتوي على نص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين أيضًا تفضيل التغريدات وإعادة تغريدها (مشاركتها) مع متابعيهم.

منصة اكس شبكة اجتماعية هامة لنقل ومشاركة الأخبار العاجلة والمستجدات السريعة. تستخدم العديد من وسائل الإعلام والمؤسسات والأفراد تويتر لنشر المعلومات والتفاعل مع الجمهور.

اقرأ المزيد: دخول تويتر من غير حساب

اقرأ أيضا :

تويتر بحث بالعربي متقدم

تويتر بحث 🔥❤ من بين أبرز المزايا التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الصور، فيديوهات، بنات، رجال، أصدقاء، زملاء العمل، حيث يمكنك البحث عن أشخاص بدون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد، وذلك لتوفير الوقت والجهد، ولتتمكن من جمع المعلومات والحصول على الأخبار من المنصة الأكبر، ولكي تتمكن من تويتر بحث بالعربي عليك بالتالي:

  • قم بفتح تطبيق تويتر (اكس) X على هاتفك المحمول أو قم بزيارة موقع تويتر على متصفح الويب الخاص بك انقر هنا.
  • اضغط على أيقونة البحث (عبارة عن علامة عبارة عن عدسة مكبرة) أو “استكشف” Explore الموجودة في الزاوية العليا اليمنى من شاشة التطبيق على حسب لغة الموقع.
  • ستظهر لك خانة البحث. اكتب الكلمة أو العبارة التي ترغب في البحث عنها باللغة العربية في هذه الخانة أو بأي لغة أخرى من اللغات الأجنبية مثل الإنجليزي.
  • بمجرد كتابة الكلمة أو العبارة، ستبدأ تويتر بعرض النتائج المتعلقة بالبحث.
  • يمكنك تصفية النتائج باستخدام الفلترات المتاحة مثل “أحدث” أو “أهم” أو “من الأشخاص الذين تتابعهم” حسب اختيارك.
  • يمكنك أيضًا الضغط على علامة التبويب “أخبار” لعرض الأخبار المتعلقة بالبحث، أو النقر على خيار “الأشخاص” “فيديوهات” “وسائط مُتعددة” وغيرها من الخيارات الأخرى التي تعمل على تصفية البحث.

اقرأ المزيد: تويتر بحث عن أشخاص بنات

تويتر بحث بدون حساب

كيف ابحث بتويتر بدون حساب؟ في تويتر بحث بالعربي يمكنك البحث على منصة اكس دون الحاجة إلى حساب، وإليك كيفية القيام بذلك بالخطوات التالي ذكرها:

  • انتقل إلى موقع تويتر على الويب من خلال المتصفح الخاص بك عن طريق زيارة رابط منصة اكس X عبر مُتصفح الويب أو فتح تطبيق اكس X على الهاتف الذكي.
  • ستجد خانة البحث في الجزء العلوي الأيمن من صفحة تويتر الرئيسية، انقر على الخانة.
  • بعد ذلك، قم بإدخال الكلمة أو العبارة التي ترغب في البحث عنها.
  • ستبدأ تويتر في عرض النتائج المتعلقة بالبحث بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب.
  • يمكنك تصفية النتائج باستخدام الفلترات المتاحة أعلى الصفحة، مثل “أحدث” أو “أهم” أو تويتر بحث فيديو أو صور وغيرها من الوسائط المُتعددة.

بهذه الطريقة، يمكنك البحث على تويتر واستعراض النتائج دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.

اقرأ المزيد: كيف اشيل المحتوى الحساس التويتر

تويتر بحث متقدم بالعربي

كيف ابحث عن كلمة في حساب تويتر؟ يمكنك استخدام المنصة لتتمكن من البحث في تويتر بشكل متقدم وباللغة العربية، والخطوات هي كالتالي:

  • فتح مُتصفح الويب على الكمبيوتر أو استخدام تطبيق تويتر: 🔥 ❤ للاندرويد وايفون.
  • الانتقال إلى رابك بحث تويتر المتقدم بالعربي انقر هنا “رابط بحث تويتر بالعربي”.
  • البدء في تعبئة البيانات في خانات البحث المتقدم بالعربية Search Advanced.
  • الضغط على زر “البحث”.
  • سيبدأ تويتر بإظهار النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ المزيد: طريقة تصفح تويتر بدون حساب

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على تويتر بحث بالعربي متقدم، وفيه قمنا بسرد وشرح كيفية البحث في تويتر بدون حساب وباللغة العربية، حيث تتمتع منصة اكس X بميزة البحث المتقدم للعثور على المعلومات.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى