تطبيقات

تحميل Twitter Spaces للاندرويد بديل كلوب هاوس

أطلقت شركة تويتر ميزة Twitter Spaces للاندرويد (غرفة الدردشة الصوتية) أو مساحات تويتر على هواتف الأندرويد بعد طول إنتظار، بعد أن كانت متاحة ومنذ وقت طويل على أجهزة الأيفون العاملة بنظام iOS. وهي الخدمة الخاصة بشركة تويتر والتي تريد منافسة تطبيق كلوب هاوس Clubhouse عن طريقها.

فقط أعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي عبر تويتر بالقول “Android folks, our beta is growing!” فقد غردت وأعلنت بشكل رسمي توفر ميزة الدردشات أو الغرف الصوتية لمستخدمي هواتف آندرويد أسوة بالمستخدمين على هواتف الآيفون.

ما هي ميزة تويتر الجديدة Twitter Spaces

المساحات على تويتر أو بالإنجليزية Twitter Spaces للاندرويد (تويتر سبيس) هي من الخدمات التي أطلقتها تويتر مؤخراً في ظل المنافسة بينها وبين تطبيق كلوب هاوس الصوتي، والذي يستخدم الصوت فقط دون أي طرق تواصل أخرى مثل الكتابة أو الفيديوهات المرئية أو غيرها من الوسائل الأخرى.

فالمميزة في Twitter Spaces وتطبيق كلوب هاوس هو أن كلاهما يقوم على التواصل والإتصال بالصوت فقط. حيث أن خدمة تويتر الجديدة توفر للمستخدم إمكانية إنشاء مساحات أو غرف عبر خدمة مساحات توتير الصوتية الجديدة.

اقرأ المزيد: تحميل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد مجانا

وبمجرد أنشاء المساحة الخاصة بك أو الغرفة الصوتية سيكون لك مساحتك وعالمك الخاص بك وبأصدقائك أو فريق العمل، وعند الإنتهاء لن يكون لها وجود إطلاقاً، حيث سيتم إزالتها على الفور. وهو الأمر الذي سيساعد في الحفاظ على الخصوصية والأمان والحماية.

تحميل Twitter Spaces للاندرويد

وكما ذكرنا في البداية فالخدمة كانت متاحة فقط لمستخدمي هواتف الأيفون العاملة بنظام آي أو إس iOS. وها هي توفي بالوعد وتوفرها بإصدار تجريبي لمستخدمي هواتف الأندرويد Android.

حيث سيكون بإمكانك في حال كنت تستخدم نظام جوجل لتشغيل الهواتف الذكية على الأندرويد الإستفادة من مساحات تويتر الصوتية في إنشاء غرفة صوت مع الأصدقاء، الأهل، وزملاء العمل، والبدء في عقد لقاءات صوتية ومباشرة تختفي بمجرد الإنتهاء من اللقاء أو الإجتماع.

تحميل Twitter Spaces للاندرويد بديل كلوب هاوس
تحميل Twitter Spaces للاندرويد بديل كلوب هاوس

يمكنك الحصول على التطبيق أو خدمة Twitter Spaces مساحات تويتر عبر المتجر في جوجل بلاي ستور Google play ، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون.

كيفية البدأ بمحادثة عبر Twitter Space تويتر سبيس

بعد التعرف على طريقة تحميل Twitter Spaces للاندرويد، تعال معنا نتعلم طريقة إستخدام خدمة تويتر سبيس أو مساحات تويتر الجديدة المنافسة لتطبيق وبرنامج كلوب هاوس القائم على نظام الدعوات سهل للغاية وكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق الخدمة على الهاتف في أندرويد آو آيفون.

ومن ثم فتح التطبيق والنقر بشكل مطول على خيار (كتابة) التي على شكل ريشة أو قلم. ومن ثم الضغط على الخيار (المساحات الجديدة). والتي تجدها في أقصى اليمين على التطبيق أو المنصة.

ويمكنك دعوة 10 أشخاص في الجلسة أو المساحة الصوتية الخاصة بك على (Twitter Spaces للاندرويد) أو مساحات تويتر. ومن السهل تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الإنضمام إلى الغرفة الصوتية. بإختيارهم من جهات الإتصال.

كما يمكنك إرسال دعوات خاصة عبر الرسائل المباشرة لتخبر صديقك أو مجموعة الأصدقاء بضرورة الإنضمام في حال رغبوا في هذا.

الجدير ذكره أن خدمة مساحات توتير الجديدة كما سبق وذكرنا خدمة سارعت تويتر بإطلاقها لمنافسة تطبيق أو برنامج Clubhouse الذي يقوم على التواصل بالصوت دون أي طرق أخرى. ويقوم على نظام الدعوات فلكي تتمكن من الإنضمام للغرفة الصوتية يجب أن تحصل على دعوة كلوب هاوس أو دعوات Clubhouse لتبدأ في النقاش والدردشة مع الآخرين.

اقرأ المزيد: تحميل برنامج كلوب هاوس لهواوي آخر إصدار AppGallery

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى