مفيد الإخباري

هدف وهبي خزري على فرنسا في كأس العالم 2022

هدف وهبي خزري يضع المنتخب التونسي في موقف رائع أمام المنتخب الفرنسي، وجاء هذا الهدف في الدقيقة 58 من زمن المباراة بعدما راوغ الخرزي أكثر من لاعب من الديوك الفرنسية، قبل أن يطلق قذيفته في مرمى ستيفن مانداندا حارس مرمى منتخب فرنسا، وفي حالة انتهاء المباراة بفوز منتخب تونس سيكون بانتظار نتيجة مباراة الدنمارك وسويسرا حيث ينتظر هدية من المنتخب الدنماركي، تكون له بوابة بمثابة بوابة الصعود إلى دور الـ16 في كأس العالم قطر 2022.

بالفيديو هدف وهبي خزري

هذا الهدف وضع اللاعب وهبي خزري في قائمة هدافي العرب في كأس العالم على مدار نسخه المختلفة، منذ بددأ في 1930م، وقد أدى اللاعب برجولة طوال المباراة، وكلل مجهوده بالهدف الرائع الذي راوغ فيه أكثر من لاعب من المنتخب الفرنسي، ثم أودع الكرة في الشباك معلنًا تقدم نسور قرطاج، حتى نهاية المباراة.

شاهد أيضًا: أهداف سالم الدوسري في كأس العالم 2022

منتخب تونس يودع البطولة رغم الفوز على فرنسا

في إطار منافسات دور المجموعات كأس العالم قطر 2022، كانت معركة المنتخب التونسي أمام الفرنسي صعبة للغاية، حيث لم يكن يكفيه الفوز فقط على حامل اللقب. بل كان يمكن أن يكون هدف وهبي خزري هو بوابة صعود تونس إلى دور الـ16. في حالة ما إذا تعادل منتخب الدنمارك أمام استراليا. وهذا ما لم يحدث للأسف، حيث فازت استراليا واحتلت قمة المجموعة. لتصعد مع فرنسا إلى الدور التالي. معلنةً خروج منتخبي تونس والدنمارك رغم فوز النسور على الديوك الفرنسية في مباراة رائعة.

الترتيب النهائي للمجموعة

الترتيبالمنتخبعدد النقاط
فرنساالأول6
استرالياالثاني6
تونس الثالث4
الدنماركالرابع1
ترتيب المجموعة الرابعة

كانت هذه أهم المعلومات عن مباراة تونس أمام فرنسا، والتي رغم إحراز هدف وهبي خزري في مرمى الديوك الفرنسية، لم تصل بهم إلى الدور التالي. بسبب هزيمة منتخب الدنمارك أمام استراليا وفوزها بالثلاث نقاط التي جعلتها مؤهلة للصعود مع منتخب فرنسا الذي حجز بطاقة الصعود منذ الجولة الثانية.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى