شخصيات

من هي زوجة سالم الدوسري لاعب المنتخب والهلال

من هي زوجة سالم الدوسري لاعب المنتخب والهلال، اهتم الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي بمعرفة من هي زوجة اللاعب السعودي سالم الدوسري اللاعب في المنتخب السعودي في قطر في الهلال أيضاً، حيث حقق هذا اللاعب شهرة كبيرة مؤخراً حينما أحرز هدفاً في مباراة السعودية والأرجنتين في مباريات كأس العالم قطر 2022، وقد فازت المملكة العربية على السعودية بإحراز هدفين، واليوم عبر مفيد سنتعرف على زوجته ومشروعها الخاص الذي أطلقته مؤخراً.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

سالم الدوسري لاعب سعودي رياضي، يلعب في الكثير من الأندية من بينها نادي الهلال السعودي، ويلعب حالياً في المنتخب الوطني السعودي في كأس العالم 2022، وقد تمكن من تحقيق الفوز على الأرجنتين بإحراز الهدف الثاني الذي على إثره فاز فريق بلدهم، وهو يحمل الجنسية السعودية.

يشغل الدوسري مركز “الجناح” في ملعب النادي الأهلي وفي المنتخب السعودي أيضاً، ولد في مدينة جدة الساحلية ومن ثم انتقل مع والده إلى العاصمة الرياض وذلك في السن السادسة من عمره، حيث كان والده يعمل هناك، وقد درس في مدرسة الثّغر في جدة، ودرس الثانوية العامل في دار العلم بالرياض.

المشوار الكروي للدوسري بدأ بتدريبه في أكاديمية برشلونة الإسباني، ومن ثم لاعب في نادي الفيصلي ونادي النصر السعودي، إلى إنتقل ورجع للنادي الأهلي واستمر فيه حتى هذه اللحظة.

اقرأ المزيد: من هو محمد العويس ويكيبيديا حارس المنتخب السعودي

من هي زوجة سالم الدوسري لاعب المنتخب والهلال

فيما يتعلق بزوجته التي كثر الحديث عنها مؤخراً بعد افتتاح محلها الجديد في العاصمة الرياض، وقد ظهر الدوسري برفقة زوجته عند الافتتاح تأكيداً على دعمه لها، ولا يُعرف الاسم الحقيقي لزوجته الحالية فالمعلومات والمصادر شحيحة فيما يتعلق بهذا الأمر، ولكن بعض المصادر تتحدث بأن زوجة سالم الدوسري اشواق العمير.

والمعروف حالياً أن سالم الدوسري تزوج في مارس من العام 2015 ميلادي الماضي، وقد احتفل بزواجه بصحبة الكثير من الشخصيات المهمة سواء كروياً أو محلياً، وقد أنجب طفلة في 2016 وأسماها “لمى” وفيما يتعلق بباقي المعلومات حول زوجة سالم الدوسري فلا يتوفر معلومات نهائياً، فهو يحافظ على حياته الشخصية طي الكتمان.

اقرأ المزيد: من هو ادريسا غانا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

من هي زوجة سالم الدوسري لاعب المنتخب والهلال

سالم الدوسري السيرة الذاتية

في سياق مُتصل حول من هي زوجة سالم الدوسري، من الضروري التعرف على السيرة الذاتية لسالم الدوسري، وهناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تُذكر في هذه المقالة، وإليك أبرز المعلومات المتوفرة وهي كالتالي:

  • الإسم بالكامل: سالم محمد آل سويلم الدوسري.
  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • المحافظة التي ولد فيها: جدة.
  • الإقامة الحالية: العاصمة الرياض.
  • تاريخ الميلاد: 19 أغسطس مع العام 1991 ميلادية، ومن هي زوجة سالم الدوسري؟
  • النادي الذي يلعب فيه: نادي الهلال السعودي.
  • المركز: خط الوسط في الجناح.
  • يحمل الرقم 29.
  • عمر سالم الدوسري 30 عاماً.

اقرأ المزيد: تردد بي ان سبورت المفتوحة .. كأس العالم قطر 2022

من هي زوجة سالم الدوسري لاعب المنتخب والهلال

كم عمر Salem Al Dawsari

كما ذكرنا آنفاً، وفي سياق مُتصل حول من هي زوجة سالم الدوسري لاعب المنتخب والهلال، الدوسري من مواليد أغسطس من العام 1991 ميلادي، أي أنه يبلغ من العمر حالياً 30 عاماً، تنقل اللاعب السعودي ليلعب في الكثير من النوادي السعودي (النصر – الفيصلي – وأخيراً الهلال) وهو يلعب في الوقت الحالي ضمن المنتخب السعودي الوطني في كأس العالم قطر 2022 والذي تجري أحداثه حالياً.

وينشط اللاعب عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويمكنك زيارة انستقرام سالم الدوسري Salem Al Dawsari عبر الانستقرام فهناك أكثر من 1.6 مليون مُتابع يتابعونه عبر هذه المنصة انقر هنا.

اقرأ المزيد: ما هو اقوى منتخب في العالم حسب تصنيف الفيفا 2022

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم تعرفنا على من هي زوجة سالم الدوسري لاعب المنتخب والهلال، وفيه تطرقنا إلى الكثير من المحطات المُعتلقة بهذا اللاعب السعودي الذي أحرز هدفاً في شباك الفريق الأرجنتيني بقيادة ميسي، وقد اعتبرت المباراة بين السعودية والأرجنتين لعبة تاريخية.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى