مفيد الإخباري

هدف يوسف النصيري أمام كندا في كأس العالم 2022 يدخله التاريخ

هدف يوسف النصيري أمام كندا يُدخله التاريخ، حيث يصيح أول لاعب مغربي يسجل في نسختي كأس عالم متتاليتين، حيث سجل في 2018، وهذا هو الهدف التالي له في كأس العالم قطر 2022. أسود الأطلسي قريبين للغاية من التأهل إلى الدور التالي. حيث أحرز يوسف النصيري الهدف الثاني في مباراة المغرب وكندا في إطار منافسات الجولة الثالة والأخيرة في المجموعة السادسة مونديال قطر، وعبر مفيد نشاهد هدف النصيري في مرمى كندا.

هدف يوسف النصيري أمام كندا

الشوط الأول من المباراة شهد تفوق رائع من منتخب المغرب أمام كندا، إذ استطاع المغاربة تسجيل هدفين حتى الآن ويطمحون للمزيد.

فرص منتخب المغرب في الصعود إلى دور الـ16

خاض منتخب المغرب مباراته اليوم ومعه 4 نقاط حصدها من الجولتين السابقتين، قبل مباراة المغرب مع كندا، حيث فاز في مباراته على بلجيكا في مباراة قوية أظهرت الوجه العربي القادر على التحديات، بينما تعادل مع منتخب كرواتيا، ليصبح الثاني في المجموعة. يحتاج المنتخب المغربي الفوز بفارق أهداف تحسبًا لأن تفعلها كرواتيا وتتمكن من الفوز على بلجيكا. أما في حالة التعادل بين بلجيكا وكرواتيا فتكون الغلبة للمنتخب المغربي في حالة الفوز على كندا. بعد هدف يوسف النصيري.

شاهد أيضًا: هدف حكيم زياش في كندا كأس العالم 2022

وهذا الجدول موضح به ترتيب المجموعة السادسة حتى قبل الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في كأس العالم 2022.

الترتيبالمنتخبعدد النقاط
الأولكرواتيا4
الثانيالمغرب4
الثالثبلجيكا3
الرابعكندا0

يوسف النصيري يكتب التاريخ أمام كندا

في حين استطاع منتخب كندا إحراز هدف أمام المغرب اليوم، لتصبح النتيجة 2-1 في الشوط الاول حتى الآن، يتمكن اللاعب يوسف النصيري إحراز هدف ثانٍ في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ولكن يتم إلغاؤه بداعي التسلل بعد رفع حكم الراية رايته معلنًا وجود النصيري في وضع التسلل.

كانت هذه أهم لمحات مباراة المغرب وكندا حتى نهاية الشوط الأول، وما يزال أمامنا 45 دقيقة أخرى، يحاول المغرب التمسك فيه بالأمل من أجل الصعود في مجموعة هي الأصعب بين جميع المجموعات في كأس العالم 2022.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى