تطبيقات

تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids للاندرويد والأيفون 2021

تطبيق يوتيوب كيدز أو بالإنجليزية YouTube Kids من بين التطبيقات المهمة التي ظهرت مؤخراً. وهي من المنصات الخاصة بشركة جوجل Google الأمريكية. وهو من البرامج التي كانت وحتى وقت قريب غير متاحة على المتاجر الرسمية.

وأخيراً يوتيوب كيدز في السعودية، فالجديد في الأمر أن الشركة أطلقت وبشكل رسمي التطبيق في المملكة العربية السعودية وبعض الدول من الشرق الأوسط كالإمارات العربية المتحدة، وعدد من دول شمال أفريقيا. وفي مقال اليوم سنتعرف على ماهية هذه المنصة الجديدة. وكيف من الممكن تحميل وتنزيل البرنامج على الهاتف في أندرويد وآيفون iOS.

ما هو يوتيوب كيدز YouTube Kids

الكثير من الأشخاص وخاصة الأباء والأمهات كانوا يرغبون في يوتيوب مخصص للأطفال، وقد سمعت جوجل هذا الأمر وأطلقت بالفعل اليوتيوب كيدز أو يوتيوب الأطفال كما يطلق عليه البعض.

وهو بإختصار عبر عن تطبيق يوفر للطفل مجموعة من المحتوى المرئي من الفيديوهات المناسبة للأعمال لما هم أقل من 13 سنة، بما يتناسب مع أعمارهم. بعيداً عن المحتوى الغير مناسب أو غير لائق لعرضه أمام الأطفال.

أطلق في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن المرحلة التجريبية. وقد توسعت اليوم الشركة في إطلاقه ليشكل السعودية، وعدد من الدول العربية والأفريقية. يوتيوب كيدز أو YouTube Kids من التطبيقات المخصصة للأطفال وقد صممت لهذا الغرض، وذلك لحماية الأطفال من المحتويات المخلة.

تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids للاندرويد والأيفون 2021
تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids للاندرويد والأيفون 2021

اقرأ المزيد: اظهار ايقونة التحميل لبرنامج IDM انترنت داون لود مانجر في اليوتيوب 2021

حيث كما يتوفر على التطبيق عدد من أدوات الرقابة الأبوية تماماً كما هو الحال في منصة يوتيوب الرسمية المخصصة للأطفال، حيث من السهل التحكم في التطبيق ومراقبة ما يتصفحه الطفل طوال النهار، مع إمكانية غلقه وعدم القدرة على فتحته ضمن أوقات محددة يحددها الكبار.

لاشك في تطبيق يوتيوب الأطفال من المنصات المهمة وخاصة مع كثرة المحتويات التي تحض على العنف، والقتل، وغيرها من المشاهد الغير لائقة. فلهذا يُعتبر YouTube Kids من المنصات الآمنة جداً، والتي بإمكاننا تنزيلها على الهاتف في الأندرويد والأيفون.

تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids للاندرويد والأيفون / YouTube Kids download

التطبيق أصبح متاح في العدد من الدول والبلدان حول العالم، والتي من بينها السعودية كما سبق وذكرنا. ويمكنك تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر 2021 عن طريق المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الآندرويد. وعلى المتجر في آب ستور آيتونز في هواتف آيفون العاملة بنظام iOS.

فلكي تتمكن من تحميل YouTube Kids للاندرويد والأيفون يجب عليك زيارة رابط المتجر المخصص. وستجد في الأسفل مباشرة رابط تنزيل برنامج اليوتيوب كيدز براوبط مباشرة.

يوتيوب الأطفال 2021
تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids للاندرويد والأيفون 2021

رابط تحميل YouTube Kids للاندرويد

تنزيل يوتيوب كيدز للايفون

في الختام، عن طريق الرابط السابق سيكون بمقدورك تحميل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك، كما من الممكن تحميل يوتيوب كيدز عربي للكمبيوتر وذلك عن طريق المحاكيات محاكي أندرويد أو محاكيات الأيفون وذلك لتتمكن من تحميل البرنامج على الجهاز في الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10 أو أي إصدار آخر.

اقرأ المزيد: كيف اشغل اليوتيوب على التلفزيون 2021 بخطوات بسيطة

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى