الألعاب

أفضل الالعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2021

البحث عن أفضل الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائحة أمر مهم. وخاصة أننا نعيش في ظل تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

وهناك العديد من ألعاب القتال والبقاء والمتاحة على الهواتف الذكية في الأندرويد والأيفون iOS وغيرها من الأجهزة ومنصات الألعاب.

ألعاب شعارات جوجل المبتكرة الرائحة 2021

ولكننا اليوم بصدد التعرف على مجموعة من أفضل الألعاب في شعارات Goolge المبتكرة الجديدة والرائجة والتي ستنقلك إلى جو ملىء بالتحدي والتشويق، والتي يطلق عليها إسم جوجل دودل أو بالإنجليزية Google Doodles. وهي من الألعاب الرائعة والمسلية والتي تُمكنك من اللعب دون الحاجة إلى تنزيل ألعاب أحترافية تحتاج منك الكثير من المقومات من معُالج للكمبيوتر وذاكرة عشوائية. وذاكرة تخزين على القرص الصلب وغيرها من الأشياء الأخرى، ولكن ألعاب شعارات Google لا تحتاج كل هذا فقط ما تحتاجه هو متصفح عبر الويب عبر نظام ويندوز 10 أو غيرها من الإصدارات الأخرى.

أفضل الالعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2021

Coding ولعبة Cricket، Fishchinger، Rockmore، Garden، Scoville، Loteria، Halloween2، هب هوب Hip hop. وأخيراً لعبة فيشتينغر و PAC-MAN وكرة السلة، والتي يمكنك لعبها عبر المتصفح مباشرة دون الحاجة إلى أياً من عمليات التنزيل أو التحميل المعتادة، فهذه أفضل 12 الألعاب في شعارات Google المتبكرة الرائحة والجديدة والتي ستنقلك إلى عالى ملئ بالتحديث والتشويق.

لعبة فيشتينغر

هذه اللعبة من الألعاب الرائعة والتي يمكنك لعبها من خلال المتصفح في جوجل كروم، أو موزيلا فايرفوكس، أو أوبرا، أو ياندكس أو غيرها من متصفحات الإنترنت المختلفة، فقط كل ما عليك فعله هو النقر هنا ومن ثم الضغط على الزر (بدء اللعب) باللون الأزرق، فهي لعبة اًصوات موسيقية مسلية جداً، يمكنك من خلال إنشاء نغمة صوتية خاصة بك وهي مسماة تيمناً بالفنان الألماني أوسكار فيشتينغر 1951، إبدأ في اللعب لتنشأ مقطوعتك الموسيقية الخاصة بك.

اقرأ المزيد: افضل العاب الذكاء للاندرويد 2020

لعبة PAC-MAN

ما زلنا مع أفضل الالعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2021 (popular Google Doodle games) وهذه المرة مع لعبة PAC-MAN الجميلة والرائعة فهي لعبة ممرات كلاسكية والتي هي عبارة عن لعبة من ألعاب المتاهات التي يكون لزاماً عليك التحرك من خلالها للفوز في النهاية ، وكل ماعليك فعله هو زيارة رابط لعبة شعارات جوجل على المتصفح في الويندوز ومن ثم النقر على زر (بدء اللعب) .

أفضل الالعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2021
أفضل الالعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة 2021

لعبة كرة السلة

لعبة Basketball 2021 أو كرة السلة. من الألعاب الرائعة التي تقع أيضا ً ضمن أفضل الالعاب في شعارات Google المبتكرة والرائجة وهي الغنية عن التعريف، حيث من السهل عليك لعبة كرة السلة على المتصفح الخاص بك، فأمامك 24 ثانية فقط لتتمكن من رمي كرة السلة في المكان المخصص لتحقق أكبر نقاط ممكن لتفوز في النهاية.

كل ما عليك فعله هو الذهاب وفتح المتصفح ومن ثم النقر على (بدء اللعب). لتبدأ في رمي كراتك في المرمي لتحقق نقاط تفوز بها على الآخرين. وكل هذا عبر متصفح في ويندوز.

وبنفس الطريقة يمكنك كتابة إسم اللعبة ضمن الألعاب ال 12 السابق ذكرها. وغيرها الكثير عبر المتصفح الخاص بك في جوجل كروم أو الفايرفوكس، سفاري، ياندكس. أو غيرها من بين أفضل متصفحات الإنترنت لتبدأ في تسلية وقتك في ألعاب خفيفة ومسلية عبر المتصفح. والتي لا تحتاج منك الكثير من الإمكانيات اللوجستية المتعلقة في قدرة وإمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجدير ذكره أن هناك الكثير من أفضل الالعاب شعارات Google المبتكرة والرائجة 2021. من بينها لعبة أقزام الحدائق. ولعبة لعبة لوتيريا. وغيرها الكثير من الألعاب الرائعة والمشوقة.

اقرأ المزيد: 5 العاب أفضل من ببجي موبايل لعام 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى