عالم التقنية

أفضل 3 برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021

هل تبحث عن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021. بالتأكيد نعم فاليوم نحن نعيش زمن التطور الحاصل في شبكات ومنصات مشاركة مقاطع الفيديو المرئية القصيرة منها والطويلة.

ويوتيوب Youtube من أشهر منصات مشاركة الفيديوهات على الإطلاق فهي المنصة المملوكة لشركة جوجل الأمريكية والتي تحتل المرتبة الأولى في العالم من حيث الإنتشار وعدد المقاطع المنشورة عليها من مسلسلات أفلام، كرتون، فيديوهات ترفيهية ووثائقية وغيرها من الوسائط المتعددة. فهل تبحث عن تحميل برنامج تحميل الفيديوهات مجاناً ؟

تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021

في كثير من الأوقات قد لا نجد الوقت الكافي لمشاهدة الفيديوهات المرفوعة على المنصة في يوتيوب وذلك بسبب الإنشغال أو عدم وجود الوقت الكافي من أجل المشاهدة، أو العكس من ذلك فقد نظطر إلى الجلوس في البيت ونبحث إلى ما يشغلنا وخاصة أننا نعيش اليوم في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، فلهذا نحن بأمس الحاجة إلى ما يلهينا ويسلينا من فيديوهات وبرامج كثيرة ومتعددة، فلذلك نحن بحاجة إلى برامج وتطبيقات نتمكن من خلال من تحميل الفيديو من يوتيوب مباشرة، وهذا هو محور مقالنا لهذا اليوم حيث سنتعرف على بعض من التطبيقات والبرامج التي تسهيل عليها هذا الأمر، فكيف يمكننا تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مباشرة؟

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021

يتوفر عدد كبير من البرامج على الإنترنت والتي يمكنك من خلالها تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بكل حرية وبسرعة كبيرة ومن بين تلك البرامج هي برنامج internet download manager إنترنت داونلود مانيجر، وبرنامج 4K Video Downloader (فور كي فيديو داونلودر) ، وبرنامج Free YouTube Download AVD تحميل تنزيل الفيديو فديو وغيرها من البرامج التي تساعدنا على تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مباشرة.

برنامج داونلود مانجر الأخضر

هذا البرنامج internet download manager 2021 من البرامج الغنية عن التعريف والتي يمكنك من خلال تنزيل وتحميل ما تشاء من فيديوهات ومقاطع مباشرة بنقرة زر واحدة، فكل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج الداونلود مانجر على جهازك في ويندوز 10 ومن ثم دمج هذا المتصفح بمتصفحك الذي تقوم بإستخدامه في الوقت الحالي مثل جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، أوبرا وغيرها من متصفحات الإنترنت، ومن ثم الدخول إلى إلى قنوات يوتيوب وإختيار الفيديو المراد تحميله على الجهاز، وعلى الفور ستجد آيقونة البرنامج في الأعلى مباشرة، وبمجرد النقر عليها سيتم التحميل على الفور، وشخصياً أنصح به نظراً لأنه من البرامج الرائعة التي توفر الوقت وتريحيك من عناء التنزيل والتحميل عبر مواقع تنزيل الفيديوهات أو تطبيقات أخرى لا تجدي نفعاً.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021
أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021

برنامج 4K Video Downloader

ما زلنا مع طرق تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021 وهذه المرة مع برنامج من نوع آخر وهو 4K Video Downloader (فور كي فيديو داونلودر) المميز والذي لا يختلف بإمكانياته عن البرنامج السابق ذكره، فهو يعد من أفضل برنامج لتحميل الأفلام للكمبيوتر الذي يمكنك من خلاله تنزيل شتى أنواع الفيديوهات، أياً كان نوعها وصيغتها، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى رابط تنزيل البرنامج عبر الموقع الرسمي، ومن ثم الضغط على الزر باللون الأخضر للبدء في تنزيله على جهازك على الفور، لتبدأ في تسطيبه على الجهاز في الويندوز لتتمكن من تنزيل وتحميل الكثير من الملفات والفيديوهات بدلاً من أي تطبيقات أخرى لا تنفع إطلاقاً.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021
أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2021

برنامج Free YouTube Download AVD

وأخيراً. مع من هذا البرنامج الذي سيمكنك من تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مباشرة. على ويندوز 10 أو 7 أو 8 وغيرها من الإصدارات الأخرى. حيث سيساعد على تنزيل الألعاب، تطبيقات، برامج وغيرها من المواد الأخرى والذي يغنيك عن أي برنامج آخر من نوعه. ومن مميزاته أنه سهل الإستخدام غير معقد. ومتوافق مع الكثير من إصدارات الويندوز الخاصة بشركة مايكروسوف فكل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج على جهازك. ومن ثم البدء في تحميل الفيديو المراد تحميله على جهازك على اللاب توب. رابط تنزيل البرنامج أنقر هنا.

اقرأ المزيد: كيف اشغل اليوتيوب على التلفزيون 2021 بخطوات بسيطة

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى