عالم حواء

أفضل 10 عطور نسائية 2021

أفضل 10 عطور نسائية 2021 أحياناً يغيب عنا شخص لأسباب خاصة ولكن نستحضر وجوده عندما نشم رائحة عطره، حيث أن العطر ملازم ومرافق للشخصية، هناك عطورات تعشق صاحبها وتتسم به.

يوجد العديد من العطور ذات الماركات العالمية والذي يصعب علينا إختيار واحدة منها، هل هي مناسبة لشخصيتي؟ هل رائحتها تدوم لفترة طويلة، بمعنى آخر إذا كنت خبيرة بالعطور أم لا فإن إختيار عطر  سيكون أمرا” صعبا” لذا سأقدم لك عبر موقع  مفيد العطور بكل أشكالها من العطور المثيرة، إلى العطر المناسب للعيد، العطر الثابت أي الذي رائحته تدوم طويلاً، ومن ثم مكونات كل من العطور وسعرها التقريبي، والعطور الذي سعرها أقل من 100 ريال سعودي وغيرها، تابعوني …

أفضل عطر نسائي مثير 2021

كل سيدة أو فتاة تعتبر عطرها هو الأفضل لأنه يلازمها ويرتدي شخصيتها، العطر هو ملازم ومرافق للنساء بإختلاف أعمارهم لا يستغتين عنه، لكل سيدة عطرها  الخاص والمختلف هناك القوي الفواح، الخفيف الهادئ، أما أسعار العطور تختلف بين باهظ الثمن ومتوسط لذا بإمكانك الإختيار وفقاً لميزانيتك وقدراتك.

بين الإثارة والإنتعاش هناك عطر يأخذك من عالم الواقع إلى عالم الخيال لتعيشي الحلم وكأنك تسيري في شوارع الشونزاليزيه، أو جالسة على إحدى مقاعد زوريخ الهادئة، وكلما لامسك الهواء يفيض عطرك إثارة وإنتعاشا” يعطر المكان ويستجدي البحث عن الشخص الذي أتى منه هذا العطر…

ما هي قائمة العطور لأفضل عطر مثير لعام 2021

Yves Saint Laurent Black Opium

بلاك أوبيوم عبارة عن مزيج من قهوة الأوبيوم مع الأدرينالين بإضافة الفانيلا مع زهور الياسمين والبرتقال، هذا المزيج الرائع كاف بأن يوقظ فيكي أصغر كروموزوم  ليعطيكي إثارة وحيوية لا مثيل لها، إنه عطر ذو رائحة جذابة ومثيرة، كما أنه هادئ وجريء في نفس الوقت. 

اقرأ أيضا :

بلاك أوبيوم العطر الذي يدوم لساعات  حيث أن رائحته تعشق الجلد وتبقى عليه لفترة طويلة  بعد رشه، إنه العطر العميق كالنبيذ المعتق يشعرك بالعمق والدفء معا”. 

أحسن أنواع العطور 2021 النسائية والرجالية
Yves Saint Laurent Black Opium

Calvin klien Euphoria

إيفوريا هو واحد من أفضل وأشهر العطور المثيرة لعام 2021، يحتوي على جميع عناصر الجذب من إثارة، ثقة ودفء، تختلط روائح الفاكهة مع الأزهار لتعطي هذا العطر المثير والجذاب، حيث تمتزج رائحة الرمان مع البرسيمون، البنفسج والعنبر الأسود مع خشب الماهوجيني ليضيف على العطر عمق وإثارة. 

Calvin klien Euphoria

Tom Ford Black Orchid

توم فورد هو من أفضل العطور النسائية المثيرة، ينقلك إلى هوليوود وروائع الدراما القديمة مع كافة تفاصيلها، البرغموت و الأوركيد الأسود كفيلان بإعطاء هذا العطر صفة الصدارة لأفضل العطور وأكثرها إثارة لعام 2021. 

توم فورد العطر الأكثر رواجا” وإثارة مميز حتى في زجاجته التي لها طابع خاص ويشد الإنتباه إنها مستوحاة من الأرت ديكو العطر الذي يعبق بعمق المكونات الشرقية الداكنة من بلاك أوركيد، تختلط الفاكهة من البرقوق، الباتشولي مع الفانيليا والشوكولا الداكنة ممزوجة بقطرات العنبر، البلسم والبخور في زجاجة مميزة للرجال والنساء والأهم هو أنها تبقى على البشرة إلى الأبد. 

Jimmy Choo Signature 

جيمي تشو سيغنايتشر هو العطر العالمي المفعم بالحيوية، يحمل هذا العطر مقومات الجاذبية والرومانسية معا”، يحمل التناقضات الجميلة من إثارة وغموض تضيف على هذا العطر طابع خاص، يحتوي على البرتقال الإيطالي ورحيق الكمثري مع مكونات الباتشولي الأندونيسي حيث أنها إمتزجت لتعطي هذا العطر المثير والجذاب. 

اقرأ المزيد: أفضل طرق الحفاظ على جمال البشرة في فصل الصيف

 Carine Roitfeld George 

جورج كارين رويتفلد هذا العطر الترابي الخشبي مستوحى من سحر لندن، هو من العطور الأكثر إثارة لإحتوائه على الجلد العتيق والجالبيوم المدخن والتبغ، كما يدخل في مكوناته طحلب البلوط الذي يعطي إنتعاشا” يرافقك طوال الوقت مع الأزهار الذي تدخل في تركيبته لتضيف عليه لمسة كلاسكية مثيرة للإهتمام. 

Yves Saint Laurent Black Opium
عطور نسائية فواحة

أفضل عطر نسائي للعيد 2021 

الذهب ليس دائماً هو معيار للهديا الثمينة، الهدية القيمة هي تلك التي تلامس الروح ويرغبها المرء ويهواها لدرجة لا يمكن الإستغناء عنها فكانت العطور هي من الهدايا الأنسب للمناسبات الخاصة وللعيد أيضاً، حيث لا يوجد هدية رقيقة مفعمة بالحب كالعطور، ما هو أفضل عطر نسائي للعيد للعام 2021 سأقدم لكم أهم وأشهر خمسة عطور. 

Montblanc Femme Individuelle

سحر الشرق يمتزج مع الأناقة ليقدم هذا العطر الراقي، حتى أن زجاجة العطر صممت لتضيف على طاولة الزينة لمسة جمالية بالإضافة إلى الرائحة الجميلة. يحتوي هذا العطر على الفلفل الوردي الحاد، الكميش الأسود الحامض بالإضافة إلى زهر اللوتس،الزعرور والورد مع الباتشولي، العنبر، المسك والفانيليا، إنه عطر المرأة ذات الشخصية الراقية والمليئة بالثقة والأنوثة معا”  يمكن تصنيفه يأنه أفضل عطر نسائي للعيد للعام 2021 يقدم كهدية للنساء. 

Channel no 5

أطلقت عليه شانيل  إسم” عطر نسائي برائحة إمرأة” عطر أيقوني ذات رائحة جذابة، إنه من العطور الكلاسيكية ذو الرائحة الغامضة التي تضج بالأنوثة، يحتوي على الياسمين والورد وخشب الصندل والفانيليا. عطر يعكس القوة والهدوء ليعطي المرأة شخصية فولاذية دات رائحة أنيقة وراقية،  يعد أجمل وأفضل عطر نسائي للعيد للعام 2021. 

أفضل 10 عطور نسائية 2021
أفضل 10 عطور نسائية 2021

Tom Ford Velvet Orchid

العطر الذي يستحضر العظمة الجسدية في رائحته، بإحتوائه على البرغموت الإيطالي والروم والعسل مع الأزهار الجميلة يعطي دفئا” ناعما” ليكون الإختيار الأفضل لفصل الشتاء، بتواجد بلسم البيرو وخشب الصندل، والجلد المدبوغ والفانيليا  في تركيبته يعزز الأنوثة الأكثر جرأة ويعكسها على شخصية المرأة ، أفضل عطر نسائي للعيد للعام 2021 دون تردد. 

Lancome La Vie Est Belle

واحد من أجمل وأفضل العطور لعام 2021، ما يعطيه صفة التميز هو أنه مناسب لكافة الأعمار، إنه إمتزاج للفانيليا والبرالين مع مكونات الفاكهة الطازجة مثل الكمثري والمشمش الأسود مع حبوب التونكا الذي تعطيه طابع خاص بحيث يمكن إستخدام هذا العطر كل يوم ويناسب جميع المناسبات، أفضل عطر نسائي للعيد للعام 2021 ممكن أن يقدم لأي فتاة أو سيدة. 

Victoria Secret Love Eau Perfume

عطر مميز من بين مجموعة العطور العالمية ، منعش يمكن إستخدامه كعطر صباحي لإحتوائه على القطن الغني بالفواكه مثل المشمس مع زهور ضبابية يمنحك إنتعاشا” جميلاً طول النهار، الخيار المميز كأفضل عطر نسائي للعيد للعام 2021 حيث لا مثيل له. 

أفضل عطر نسائي ثابت 

العطر له لمسته السحرية الخاصة في تعديل مزاجك، إنعاشك، إعطاءك الثقة وإضافة السحر على الشخصية ولكن لم يقف الموضوع هنا إنما كما يقول فريدريك ماليه صانع العطور وشهيرها : ” عندما تمر الرائحة من الجزء العلوي  من الأنف إلى البصيلة  الشمية للدماغ يتم تفسير الرائحة تقريباً  مثل قطع الألغاز من قبل الدماغ”  تتعدد أسباب إختيار العطر منهم من يختار الذي يليق بشخصيته وآخريات يخترن كل ما هو جديد ومتطور، ومنهن من يخترن  العطر الثابت الذي يدوم إلى وقت طويل، لذا سأقدم لكم سيداتي قائمة لأفضل عطر نسائي ثابت لعام 2021 وهي كالتالي:

 Gucci The Eyes Of The Tiger

عيون النمر كان الوحي لإطلاق هذا العطر، يحتوي على رائحة القسطرة الخشبية، التونكا والفانيليا اللذان يرم ان إلى الحساسية والخطورة أي العناصر الأساسية لمواصفات النمر وجوهره. 

أفضل 10 عطور نسائية 2021
أفضل 10 عطور نسائية 2021

Coco Mademoiselle   se Channel

شانيل بكل أنواع عطوراته مميز لذا قلة من لا يحبذون عطر شانيل، أما عن هذا العطر فهو ساحر متناغم للأمسيات الدافئة، رائحته تلامس الروح وتنعشها لأنه مثالي، حسي وناعم، تختاره السيدات في المراسم، الحفلات والمحافل لأنه مميز وكذلك لمدى تأثيره على كل من يقترب منهن، عطر لا بشبهه عطر آخر في الحقيقة وهو عطر العام 2021 لا بل إنه العطر لمدار السنين ورائحته تدوم طويلاً. 

Dior J’ Adore

إذا كنت من محبي الزهور فهذا العطر يناسبك جداً، يحتوي على ورد السنتيفولا  الإيلنغ يلانغ، الياسمين خشب الصندل وزنبق الوادي، عطر مميز يمنحك رائحة دافئة تدوم رائحتها على معطفك  أو على فستان سهرتك فهو  أفضل عطر نسائي ثابت. 

اقرأ المزيد: فوائد قشر الرمان للشعر والبشرة وجمالك وصحتك

Narciso Rodriguez Pure Musc

هل ما زلت تبحث عن أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم؟ من أشهر العطور على الإطلاق ، يحتوي على رائحة المسك مع الياسمين والإيلنغ يلانغ وخشب الأرز، يعتبر أفضل عطر نسائي ثابت لعام 2021. 

Versace Dylan Turquoise 

رائحة هذا العطر تجذبك إليها فقط إذا جربت أن تشمها لمرة واحدة قد تكون كافية لإختيارك له، يحتوي على اليوسفي مع الياسمين، الليمون الحامض والمسك حيث أن رائحته تنعشك وتثير حواسك وتضمن لك حبا” لهذا العطر الثابت الذي يدوم طويلاً، إنه أفضل عطر نسائي ثابت لعام 2021. 

أفضل 10 عطور نسائية 2021 

إختيار أفضل عطر نسائي 2021 هو أمر ليس بالسهل في ظل وجود العديد من أنواع العطورات، فالإختيار يتطلب معرفة وخبرة، لذا سأقوم بتقدمة أفضل 10 منهم وهي كالتالي:

Michael kros Rose Radiant Gold

رائحة الذهب تشع من مايكل كروس، عطر رومانسي ومميز يستخدم في أكثر من مناسبة، يحتوي على المسك والتألق الزهري الحار، في الهواء تطفو رائحة الماغنوليا، الياسمين الغاردينيا، يبرز العطر بشكل أفضل  في المواسم الدافئة، هذه الرائحة الناعمة تبرز الأنوثة وتدوم على البشرة لساعات طويلة، بفضل تركيبتها يصلح إستخدامها في الليل أو في النهار، إنه أفضل عطر نسائي 2021. 

Christian Louboutin Trouble In Heaven 

كريستيان لوبوتان عطر فريد من نوعه، عطر راقي  جد للأشخاص ذو الذوق الرفيع والمميزين، يحتوي على البرغموت، الباتشولي، التونكا، الكاسكالون، اللابدانوم والعنبر رائحتة جاذبة لدرجة إثارة  كل من يقترب منك، مناسب جداً للسيدات ذوات الشخصية القوية، حيث أن رائحته مميزة وقوية إنه أفضل عطر نسائي 2021. 

Guerlain  For Arome

عطر رائع، مميز ونادر، فقد تواجده على مر السنين، يوجد منه أقل من ألف  زجاجة  في مختلف أنحاء العالم، لذا هو هدية مميزة والعطر الذي  يعيش للأبد إنه أفضل عطر نسائي 2021. 

Miu Miu L’eau Rosee

يمتاز هذا العطر بأنه خفيف ومذهل يتكون من البرغموت، الليمون، الورد، الخوخ والفانيليا. عطر أنيق يناسب كل الأوقات، عطر يدوم طويلا  إنه أفضل عطر نسائي 2021.  

Michael kros Wonderlust

يصنف بين العطور العالمية، يحتوي على البرغموت ، اليوسفي، الفلفل الوردي مع أزهار الياسمين، خشب الصندل والكشمير جميعها مكونات حسية أنوثية، إنه أفضل عطر نسائي 2021. 

Narciso Rodriguez For Her Pure Musc 

ما يميز هذا العطر هو مكوناته حيث أنه يحتوي على الياسمين، زهر البرتقال، العنبر ، الكشميران، الباتشولي والمسك. الدفء والنعومة تجديه في هذا العطر. 

Massimo Dutti BOHEMIAN Mask

مسك بوهيمي ذو رائحة فريدة تمتاز بالنعومة والدفء يتداخل الياسمين في مكوناته مع العنبر ، البرغموت والمسك. 

Aesop Rozu

يمتاز بتداخل الورود بألوان خضراء وزهرية مع تمازج التراب والتوابل لتعطي عطر مميز على مدار العام، عطر مميز وساحر تختاره العديد من السيدات حول العالم كعطرها المفضل كما أنه مناسب لأي وقت وفي كافة المناسبات. 

Valentino Voce Viva

عطر مميز صمم ليحتفل بالمرأة، زهري وغني بالزهور المبهجة زهر البرتقال، البرغموت، اليوسفي، الفانيليا والغاردينيا الذهبية، عطر منعش ومميز. 

YSL Libre 

عطر جذاب ذو رائحة مميزة تزداد وتفوح مع فصل الخريف، مع وجود اللافندر بنسب مرتفعة بالإضافة إلى التونكا ونجيل الهند يمكن الحصول على لمسة دافئة وقوية تعبر عن أصالة هذا  العطر وتعبق بجماله. 

عطر YSL Libre 

أفضل عطر نسائي بسعر أقل من 100 ريال سعودي

معظمنا يعشق العطور ذات الماركات العالمية ويرغب في إقتنائها  ولكن نقف مدهوشين أمام غلاء أسعارها، فننتظر فرصة العروضات أو الحسومات لكي نتمكن من الشراء منها، إقتناء عطر نسائي بسعر أقل من 100 ريال سعودي أصبح أمرا واقعيا” سأقدم لكم مجموعة من أفخم وأشهر العطور بأسعار تناسب الجميع حيث أنها لا تتجاوز 100 ريال سعودي وسأوردها من الأعلى إلى الأرخص ومنها:

Guess Girl 

جس جيرل هو عطر موجه إلى الشابات، زجاجته مصممة بطريقة جميلة وعصرية حجمها 100 مل، العطر عبارة عن مزيج من الأزهار المنعشة المفعمة بالأنوثة مع الفواكه بالإضافة إلى تكويناته الأخرى من توت الراسبيري الحلو، البطيخ والبرغموت، أعشاب الأكاسيد والأوركيد البرازيلي، كما أن يدخل في تركيبته الزنابق البيضاء، خشب الصندل والفانيليا، سعر هذا العطر هو 99 ريال سعودي بدلاً من 180 ريال. 

Beyonce Heat Wild Orchid

عطر مميز يمتاز بالتناغم بين النعومة والقوة، مكوناته من الصندل الخشبي والفواكه رائحته ناعمة ومنعشة، حجم العبوة 100 مل، أما سعره هو 98 ريال سعودي بدلاً من 135 ريال. 

La Perla J’aime 

العطر عبارة عن مزيج متداخل من الفواكه والتوابل مع الأزهار التي تدخل في تركيبة معظم العطور خاصة أزهار الباتشولي، المسك، العنبر والكراميل، كذلك يدخل في تركيبته الياسمين، التوت، البرغموت، الفلفل  الليتشي، حجم العبوة 50 مل، متوفر بسعر 90 ريال سعودي بدلاً من 175 ريال. 

Silver Shadow Davidoff 

عطر مميز بمزيج أزهار الباتشولي والزعفران، حجم العبوة 100 مل، أما سعر العطر هو 85 ريال سعودي بدلاً من 175 ريال. 

Sacrevais

عطر ساكريفايس مميز بتركيبته الرائعة حيث أنه مزيج من الأزهار المنعشة مثل زهر البرتقال مع الفانيليا، الكهرمان والمسك، حجم الزجاجة 50 مل، أما سعرها فهو  75 ريال سعودي. 

اقرأ المزيد: صبغات الشعر الخالية من الأمونيا .. تعرفي على أفضل الأنواع مع قرب عيد الفطر 2021

Blissful Mistful Zoella

من العطور النسائية الغنية برائحة الزهور المنعشة  الفواكه، ما يميز هذا العطر هو زجاجته الأنيقة والمميزة، حجمها 45 مل ، أما سعرها فهو 59 ريال سعودي بدلاً من 69 ريال. 

حضرات السيدات الأنيقات والمتميزات وحضرة السادة الرجال، قدمت لكم في مقالي هذا عبر موقع مفيد تشكيلة رائعة من أنواع العطور المختلفة لأسهل عليكم الإختيار حيث قدمت مجموعة ضمت أفضل 10 عطور نسائية 2021، من ثم فصلت أكثر وذكرت أفضل عطر نسائي مثير 2021 وطرحت قائمة أسماء، من ثم إنتقلت إلى أفضل عطر نسائي للعيد 2021 لتكون أجمل هدية للعيد أعاده الله عليكم بالخير نحن الآن على مشارف عيد الفطر المبارك، وتناولت أيضاً أفضل عطر نسائي ثابت، كذلك عملت على تقديم باقة تتضمن الأسعار فقدمتها تحت عنوان أفضل عطر نسائي بسعر أقل من 100 ريال سعودي، ذكرت في جميع العطورات تركيبتها، رائحتها، سعرها، حجم عبوتها  وتفاصيل خاصة بكل عطر، أتمنى أن يكون مقالي هذا خفيف الظل، يفيدكم، ويعطر أنفاسكم بجميع محتوياته القيمة والمفيدة، تابعوني بعناوين أخرى.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع التسوق الالكتروني عبر الانترنت في الشرق الأوسط 2021

مصدر

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى