سياحة وسفر

أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022

أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022 هو المقال الذي من خلاله سأطلعكم على أفضل الفنادق في الرياض للعرسان، خاصة المميزون منهم الذين يبحثون عن الإثارة، الشغف، الخصوصية والسحر في مكان واحد.

أفضل مكان للعرسان بالرياض

مما لا شك فيه أن مكان قضاء شهر العسل للعرسان يبقى في الذاكرة بكل تفاصيله ومميزاته، لذا تكمن أهميته، ويأخذ حيز كبير من إهتماماتنا لإختيار الأفضل منه لهذه المناسبة السعيدة والخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن الكثير من العرسان يعاودون كل سنة على إعادة عيد زواجهم بإختيار نفس المكان، نفس الفندق وحتى الغرفة نفسها التي تم إنتقائها للعرسان في شهر عسلهم.

نتيجة لذلك، تميزت الفنادق المخصصة للعرسان في الرياض بتلبية رغبات وحاجات زبائنها، فجاءت مختلفة في ديكوراتها، متميزة في خصائصها، منفردة في تقديم خدماتها من أجل إرضاء مستخدميها.

علاوة على ذلك، كان لكل فندق طابعه الخاص، طرازه، نمطه المعماري، منه ما كان حديث ومتطور وآخر حافظ على النفحة الشعبية مع لمسات حضارية تعكس صراع الأناقة في فخامة الفنادق، فكان أجملها وأفضلها في الرياض.

لا بد من الإشارة إلى أن إختلاف الناس في أذواقهم كان الحافز لخلق إبتكارات حديثة، فكان التنوع الجميل الذي يكسر الروتين ويبعد الملل، لتشعر عند إختيارك لأي فندق من فنادق الرياض بأنك تعيش شهر عسل جديد، أو حتى كأنك تسافر إلى بلد آخر… 

في الوقت نفسه، تندرج فنادق الرياض للعرسان 2022 في قائمة التصنيفات، على سبيل المثال نذكر من حيث خدماتها نقول خمسة نجوم، وكذلك أسعارها تتفاوت بين فندق وآخر على وجه التحديد وأيضاً بين غرفة وأخرى.

اقرأ المزيد: افضل فنادق البوسنة والهرسك 2020

 مدينة الرياض

في الحقيقة، تعد مدينة الرياض عاصمة المملكة السعودية المكان الذي يقصده الكثيرين، حيث أن تلك المدينة التي شهدت تطور كبير في كافة العصور. لتصبح في الوقت الحالي وجهة السياح من كل أقطار العالم لقضاء إجازاتهم، شهر عسلهم بكل هدوء ورفاهية.

 لا بد من إلقاء الضوء على الأماكن البعيدة نسبياً عن الظهور الإعلامي كالرياض مثلاً، وبالفعل ستندهشون من جمال وفخامة الفنادق التي سأذكرها، والمتواجدة في الرياض. 

بعد ذلك، أشير إلى ان تكرار أسماء الأماكن أمامنا يجعلها قريبة من أذهاننا كان نذكر مثلاً اليونان، جزر الكاريبي وغيرها… ولكن بعد مقالي هذا أوكد لكم أعزائي القراء بأن الرياض وفنادقها المخصصة للعرسان، ستكون وجهة سياحتكم الخاصة لعام 2022، تابعوني لمعرفة المزيد… 

أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022 

يبقى إختيار الفندق الأمر الأصعب بصورة شاملة بين جميع تحضيرات العرسان. لذا سأورد لكم باقة منوعة من فنادق الرياض للعرسان 2022، سأحاول الدمج بين الفنادق الفاخرة، الرومانسية، المميزة والحديثة. بالإضافة إلى بعض الشاليهات المخصصة للعرسان الذين يريدون أن يستمتعوا بشهر عسلهم ولكن بتكلفة أقل.

 فندق حياة ريجنسي الرياض العليا  5 Stars

تجدر الإشارة إلى أن فندق حياة ريجنسي الرياض العليا هو من افضل فنادق الرياض للعرسان 2022، خاصة من ناحية فخامة غرفه المميزة، بالإضافة إلى تواجد الكثير من الأنشطة الترفيهية في هذا الفندق. 

من ناحية أخرى يمكنكم الإستجمام في صالة خاصة تعرف بصالة السبا، وهي مجهزة بمسبح خاص، غرفة بخار، ساونا، مساج. ليس هذا وحسب بل أن الفندق يبعد مسافة 38.1 كلم عن مطار الملك خالد الدولي. 

كما أنه يمكنك عدم الحجز مسبقاً والدفع عند الإقامة وهي ميزة تضيف من رصيد مزايا الفندق. حيث أنها تخدم العملاء وتسهل عليهم الإنتقاء بتروي. 

في الحقيقة تبلغ تكلفة غرفة كينغ في فندق حياة ريجنسي الرياض، ما يقارب 199$ بالإضافة إلى 41$ ضرائب ورسوم. 

أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022
أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022

فندق وسبا نارسيس الرياض (فندق نارسيس جناح العرسان)

في الواقع أن فندق وسبا نارسيس في الرياض هو من أرقى الأماكن خاصة للعرسان الذين يبحثون عن السكينة والهدوء. 

تجدر الإشارة إلى أن خدمات هذا الفندق كثيرة ومتنوعة، على سبيل المثال نذكر خدمة النقل من وإلى المطار، كذلك هناك خدمة تخزين الأمتعة، كما يوفر تحويل العملات لنزلائه، بالإضافة إلى خدمات أخرى كالكونسيرج وصف السيارات. 

في الوقت نفسه يبعد فندق وسبا نارسيس عن مطار الملك خالد الدولي ما يقارب 38.6 كلم.

أما بالنسبة للتكلفة فتبلغ الليلة الواحدة  لغرفة مزدوجة 203$ بالإضافة إلى 41$ كرسوم وضرائب. 

فندق هوليداي الخليج

 رغم تكاثر الفنادق في الرياض، إلا أنه يبقى فندق هوليداي الخليج هو المكان الأكثر رومانسية للعرسان 2022 في الرياض.

زيادة على ذلك فإن الغرف تزين بالورود الحمراء لتضفي لمسة رومانسية أخرى على جمال المكان، كذلك الروائح المعطرة التي تجذب كل الحواس وتنعش الروح.

على الرغم من ذلك فإنه يحتوي على الكثير من المرافق الترفيهية على سبيل المثال نذكر الجاكوزي، غرفة البخار، الساونا، بالإضافة إلى المسابح الداخلية للحفاظ على خصوصية الزبائن. 

في نفس الوقت، فإن فندق هوليداي الخليج للعرسان 2022 في الرياض لم ينسى العروس الجميلة. لذا زود الفندق بخدمات التجميل الشاملة والرائعة. 

كما أن الفندق يبعد عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 23.1 كلم. 

على الرغم من ذلك فإن تكلفة غرفة كينغ سايز لليلة واحدة فهي 133$ يضاف عليها 28$ رسوم وضرائب. مع هذا فإنها تشمل الإفطار، كما أنه يمكن عدم الدفع مسبقاً، إنما عند الإقامة كذلك إلغاء الحجز في أي وقت. 

اقرأ المزيد: افضل فنادق ماليزيا 2020

أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022
أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022

فندق ألوفت الرياض

في الحقيقة أن فندق ألوفت هو من ضمن الفنادق الراقية في الرياض. حيث أنه يحتوي على العديد من الشاليهات المصممة خصيصاً لترضي العرسان 2022 وأذواقهم. 

لذا تجده يمتلك العديد من المرافق الترفيهية لسكون إختيار العرسان المفضل، حيث يتواجد التنوع في الأنشطة، الأمر الذي يحرص فندق أولفت أن يوفره للعرسان لكي يقضوا شهر عسلهم برمته فيه. 

من ناحية أخرى، بإمكان العرسان السهر والتمتع بعشاء ساحر ومميز تنفرد بتقديمه إدارة الفندق. بالإضافة إلى حمام في الهواء الطلق. كما يوجد الكثير من المسابح الداخلية والخارجية من أجل إرضاء متطلبات الزبائن. هناك أيضاً صالة البلياردو ونادي رياضي. 

في الواقع يبعد فندق أولفت الرياض عن مطار الملك خالد الدولي ما يقارب 39.3 كلم. 

أما بالنسبة إلى الشاليه فانه يضم غرفة ضيوف وغرفة أولفت بالإضافة إلى سريرين مزدوجين في كل منها. وتكلفة الشالية هي 91$ يضاف إليها 16$ ضرائب ورسوم. 

فندق وسبا الرياض

يعتبر فندق أو منتجع وسبا هو درة الرياض بالنسبة للأماكن السياحية، حيث أنه يحتوي على شاليهات خاصة للعرسان 2022.

خاصة إذا كنتم من هواة الطبيعة والمساحات الخضراء. ينعم هذا المكان بتواجد الأشجار المورقة بكثرة. بالإضافة إلى ذلك فتتوفر فيه العديد من النشاطات الترفيهية كالتنس، كرة الطاولة، كما هناك ملعب مخصص للغولف، بالإضافة إلى ركوب الدراجات. كما يوجد دروس رياضية يومياً. 

من ناحية أخرى لديه قسم خاص للعرسان حيث يوجد جاكوزي أي حوض إستحمام ساخن في الهواء تحيطه الأشجار العالية. 

في الوقت نفسه، يبعد فندق وسبا الرياض عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 30.6 كلم. 

أما بالنسبة إلى تكلفة غرفته السوبيريور التي تطل على المدينة فهي 160$ لليلة الواحدة بالإضافة إلى 33$ ضرائب ورسوم. 

أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022
أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022

مجموعة شاليهات سوارفسكي 

شاليهات سوارفسكي هو الإختيار الأنسب لعشاق الرومانسية، حيث أن جميع مقومات الشاعرية الساحرة تنبعث في هذا المكان.

لا سيما الإستقبال الخاص للعرسان، يليه تزيين الغرفة بالورود والشموع بالإضافة إلى الروائح المنعشة، كذلك جاكوزي المياه الساخنة  بإنتظارهم. 

في الحقيقة أن شاليهات سوارفسكي هي المكان الذي لا بد من زيارته للعرسان، لذا لا تفوتوا عليكم فرصة الإستمتاع بجمال وساحرية هذا المكان. 

في الوقت نفسه، تجد خدمة النقل من وإلى المطار. بالإضافة إلى ذلك فإن الشاليه يبعد عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 25 كلم، وعن الحكير لاند مسافة 9.6 كلم. 

سلسلة شاليهات كولستورز

كما يقال ختامها مسك، لذا أحببت أن أختم معكم مقالي حول أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022. من ضمنهم شاليهات كولستورز الذي تجمع كافة مقومات الجمال الأناقة والخيال. حيث تنقلك هذه السلسلة من الشاليهات إلى مكان آخر لم يسبق له مثيل. 

تمتاز هذه الشاليهات بمساحاتها الواسعة وتجهيزاتها اللازمة مع كافة الملحقات الخاصة بها، على سبيل المثال نذكر المكيفات الهوائية، مسابح مزودة بفلترات أوتوماتيكية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي وشاشات بلازما، كذلك الحداذق مجهزة بكافة مستلزمات الرفاهية. 

تجدر الإشارة إلى أن شاليهات كولستورز مقسمة إلى أنواع لكي ترضي جميع الأذواق حيث أن هناك شاليهات تعرف بالريف الأوروبي، اللوتس، كذلك الريف المكسيكي، كما يوجد قسم خاص في اي بي لتصنف بانها من أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022. 

في الحقيقة، تقع شاليهات كولستورز في حي قرطبة، المخرج الثامن على طريق الدمام. تطل شاليهات كولستورز على ثلاث شوارع رئيسية في الرياض. 

في الختام أحبتي العرسان، أتمنى لكم وقتاً ممتعا في أفضل فنادق الرياض للعرسان 2022. حيث حاولت أن أقدم لكم كل ما هو مثير وجاذب بالإضافة إلى أسعار كل منها، تابعوني بعناوين أخرى. 

اقرأ المزيد: افضل فنادق ابها 2020

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى