مواقع إنترنت

أفضل موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل 2021

الحاجة إلى موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل أمر مهم. في ظل وجود الكثير من عمليات إنتهاك الخصوصية التي تقوم بها تطبيقات وبرامج المراسلة الفورية على رأسها الواتس اب، فيسبوك وغيرها من الشبكات الإجتماعية، فالتحقق عن طريق رقم الهاتف أصبح من الأساسيات التي تقوم عليها أي شبكة إجتماعية أو موقع إلكتروني أو تطبيق تريد التسجيل أو الإشتراك فيه. حيث يستخدم هذا رقم الجوال للحصول على رسالة قصيرة إس إم إس SMS. لتفعيل حسابك عن طريق كود أو رمز تفعيل يصلك على الموبايل.

وهي من طرق التأكد من أنك إنسان ولست ربوت تريد إرسال الكثير من الرسائل المزعجة والتأكد أيضاً من الدول التي تقيم بها فعند إدخال رقم الهاتف من الضروري إدخال رمز أو كود الدولة التي أنت تقطن فيها في الوقت الحالي.

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابات

الرغبة في الحفاظ على خصوصيتنا أمر لا بد منه ويرغب به الكثير من الأشخاص والمستخدمين، وذلك نظراً لوجود عدد كبير من الإنتهاكات حيال هذا الأمر، فسرقة الرقم أو معرفته أمر وارد ومن المؤكد أنك سمعت عن سياسة خصوصية الواتس اب الجديدة التي تريد منك إن تشارك بياناتك على واتس اب مع فيسبوك من بينها رقم هاتفك، هذا الأمر يتطلب منا البحث عن موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل SMS لتفعيل الحسابات بعيداً عن رقم هاتفك نهائياً 2021، ولحُسن الحظ يتوفر عدد من مواقع تقدم أرقام وهمية أوروبية وأمريكية وغيرها من الجنسيات والتي يمكنك إستخدامها لتفعيل حساباتك بكل سهولة.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع التسوق الالكتروني عبر الانترنت في الشرق الأوسط 2021

أفضل موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل 2021

في مقال اليوم سنتعرف على عدد من المواقع التي ستُمكنك من الحصول على رقم وهمي لاي دولة تريد أن تحصل على رقم منها، أمريكا أوروبا وغيرها من القارات حول العالم، وذلك بعيداً عن برنامج استقبال رسائل SMS، المواقع التي سنحاول شرحها في مقالنا لهذا اليوم توفر لك رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل والتي تُمكنك من تفعيل الحساب والبدء في إستخدام المنصة والنشر أو المشاركة عبرها والإستفادة منها بدون إستخدم رقم هاتفك الشخصي الحقيقي.

1- موقع Receive SMS Online

Receive SMS Online موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل رهيب ومفيد جداً، وطريقة إستخدامه سهلة للغاية كل ما عليك فعله هو الدخول إلى رابط الموقع بالنقر هنا.

وفي الواجهة الرئيسية ستتمكن من الحصول على أرقام كثيرة مجانية يمكنك إستخدامها في التسجيل في موقع من المواقع الإلكترونية. أنقر على رقم من الأرقام المُتوفرة أمامك لتستخدمه في عملية التسجيل.

ارقام وهمية لاستقبال الرسائل 2021

2- موقع Free Online Phone

موقع فري أونلاين فون أو بالإنجليزية FreeOnlinePhone. من بين أفضل مواقع الحصول على أرقام وهمية لإستقبال الرسائل بدلاً من هاتفك وهو موقع يحمل عدد من المميزات والمواصفات. التي عن طريقها سيوفر لك الكثير من الأرقام. التي بإمكانك إستخدامها لتفعيل أي حساب. دون أي مشكلة نهائياً ودون أي عقبات.

ومن بين مزاياه أن التسجيل مجاني ولا حاجة إلى عمل حساب على الموقع تحديثات دورية ومتواصل لتوفير أرقام جديدة من الممكن إستخدامها فهو أفضل موقع ارقام امريكية وغيرها من الجنسيات الأوروربية والأمريكية التي بإمكانك الوصول إليها والبدء في إستعمالها.

أفضل موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل 2021
أفضل موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل 2021

3- موقع Free Temporary Phone Number

موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل 2021 آخر وهو الموقع FreeTempSMS الرائع. فهو موقع ارقام كندية وأمريكية وهندية والكثير من الجنسيات الأخرى حول العالم.

الكثير من الأرقام بإنتظارك والتي بإمكانك أن تستخدمها لتفعل حسابك بدون إستخدام رقمك الشخصي الحقيقي، وهو أمر مطلوب للحفاظ على الخصوصية.

4- موقع Freephonenum

أرقام مصرية لاستقبال الرسائل وأمريكية وكندية وهندية وبريطانية كل هذا ستجده في هذا الموقع Freephonenum الكثير من الأشخاص إستخدموه وأثبت بالفعل نجاعته وقدرته على توفير عدد من الأرقام المجانية السريعة للحصول على رسالة SMS في الحال، فهو أفضل موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل الفورية بدون أي مشاكل نهائياً، حيث تصلك الرسالة في الحال، وطريقة إستخدامه سهلة للغاية.

في الختام، كانت هذه بعض من أفضل مواقع أرقام وهمية لإستقبال الرسائل الفورية إس إم إس SMS. للتسجيل في المواقع والشبكات ومنصات التواصل بدون رقم هاتفك الحقيقي. وذلك لتحافظ على خصوصيتك وتمنع أي منصة من إستهدافك بالإعلانات.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع فيديوهات بدون المطالبة بحقوق ملكية فكرية 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى