رياضة

أفضل 10 عطور نسائية 2022 وأسعارها

أفضل 10 عطور نسائية 2022 (الجزء الثاني)، لطالما كان إختيار العطر واحداً من الخيارات الصعبة. حيث أنه إختيار شخصي ودقيق جداً. مما لا شك فيه أن هناك العديد من العناصر التي تتداخل حين نقدم على إختيار عطرنا المفضل. سواء الرائحة التي تجذبنا، أو الحنين إلى العطر الذي كنا نستخدمه في الماضي، وغيرها العديد، وقد سبق وتعرفنا على أفضل 10 عطور رجالية 2022 و أفضل 10 عطور نسائية 2021.

تتعدد الأسباب ويبقى العطر واحد، العطر الذي يلامس روحك واحساسك، يعكس شخصيتك وتلبسك رائحته. عطرك يجب أن يشبهك إلى حد كبير، عادة، نحتاج إلى ساعتين تقريباً لكي يستقر العطر على البشرة ليشم بالشكل الصحيح.

أفضل 10 عطور نسائية 2022

في الحقيقة، إذا أحببت سيدتي في تغيير عطرك للعام الجديد 2022، فأنا هنا من أجلك، أقدم لك باقة منوعة لأفضل 10 عطور نسائية 2022. خاصة أن دور العروض تقدم عروضها المثيرة خلال المناسبات والأعياد، لكي تدللي نفسك بأفضل وأجمل إبتكارات الأناقة، ضمن مجموعة رائعة تبعث بالحيوية، إلى الزهور وغيرها من العطور ذات الماركات العالمية، الأكثر شهرة في عالم الموضة. 

والآن إليك باقة من أفضل 10 عطور نسائية 2022، لتختاري الأنسب منها: 

1- FLORA CARNIVORA

رائحة جذابة، مفعمة بالأنوثة،مثيرة ومنعشة. رقيقة وخفيفة جداً. تتكون في المجمل من ماء الزهر والبرتقال الفاخر. كذلك يدخل في تركيبتها مسك الروم وزهر البرتقال الأبيض. 

فلورا كارنيفورا العطر الذي ينقلك إلى حدائق ساحرة من الزهور. هذا العطر كان مصدر إلهام لأحدث عطر من مجموعة ميشيل فايفر. 

تجدر الإشارة إلى أن سعر هذا العطر هو 120$.اقرأ المزيد: ماسكات لتفتيح البشرة

2- Tom Ford Ombre Leather Perfume 

أفضل 10 عطور نسائية 2022 وأسعارها

هل ما زلت تبحث عن أفضل 10 عطور نسائية 2022؟ هذا العطر عبارة عن مزيج من جلد الأزهار متداخلة مع الجلد الأسود، أوراق البنفسج، خشب الأرز والأوربور. هذا العطر هو عطر خريفي جذاب، يستقر لفترة طويلة على البشرة. كما أن لهذا العطر نفحة شهوانية تعكس الغرب الأميركي، مع مزيج من ذبذبات الفاكهة، بالإضافة إلى زهر العسل وخلاصة السامباك الفاخرة. 

أما بالنسبة إلى قيمة هذا العطر فهي 136$.

3- Sigil Scent Aqua Viridi

أفضل 10 عطور نسائية 2022 وأسعارها

رائحة مثالية لهواة المكونات العشبية العميقة. عطر سيجيل أكوا فيريدي مستوحى من تسعينات القرن الماضي من الكولونيا البحرية.  من ناحية أخرى يمكن القول أنه عطر متعدد الطبقات، بمعنى آخر هو مزيج من مستخلصات نباتية مع الزهور، بالإضافة إلى روائح خشبية مليئة بالأعشاب. 

في الحقيقة، مبتكر هذا العطر باتريك كيلي إستخدم إكليل الجبل والخزامى، القش وحبوب التونكا. 

اما بالنسبة إلى سعر هذا العطر فهو 134$.

4- Cultus Artem ALBA

كالتوس أرتيم ألبا هو مخصص لأولئك الذين يحبون رائحة الحمضيات. يحتوي هذا العطر على إبرة الراعي وزهر الماغنوليا، كذلك شمع العسل، الليمون الإيطالي، اليوسفي الأحمر، زهور جونكيل كل ذلك لإضفاء مظهر كالتوس. إن هذا العطر أرتيم مع الكبريتات العضوية والأصباغ الإصطناعية يضيف لمسة ألبا التي تضيف الالوان لتعكس جمال ودفئ هذا العطر. 

عطر كالتوس أرتيم ألبا هو عطر مميز و هدية راقية. أما سعره فهو 550$ حيث يعتبر من بين أفضل 10 عطور نسائية 2022.

اقرأ المزيد: كيفية استخدام مسك الطهارة للعروس لتعطير الجسم

5- Christian Dior VANILLA DIORAMA

في الحقيقة، هذا العطر ملهم من حلوى وهو طعام شهي من إبتكار المطعم الأسطوري غورماند ماكسيم اوف فانيللا ديوراما خصيصاً لديور. 

في الواقع، رائحتة هذا العطر حلوة ومخادعة في نفس الوقت. لها سحر خاص في تركيبتها، من حيث احتوائها على فانيللا مدغشقر، كذلك الروم الباتشولي  الذي يمنحها التميز والسحر. 

مما لا شك فيه أن هذا العطر مثالي لأي شخص يرغب في رائحة المسك الجميلة والمغرية. 

اما بالنسبة إلى سعر هذا العطر فهو 110$.

6 – Louis Vuitton Spell on You

أفضل 10 عطور نسائية 2022 وأسعارها

هل تبحثين عن عطور نسائية جميلة؟ أنه العطر الذي يعدل المزاج، بتركيبته الفريدة والمميزة. ابتكر هذا العطر المميز لويس فويتون جاكيس كافاليير المستوحى من التوتر، والذي يعتبر أفضل 10 عطور نسائية 2022، فهو عبارة عن مزيج من الياسمين والورد. ليكون العطر المسكر واللعب معا. 

أما سعر هذا العطر هو 265$.

7- Diptyque Venise

ديبتيك فينيس هو في الواقع على قائمة العطور النظيفة والخضراء. يعد هذا العطر خفيف وطازج. مما لاشك فيه أن صانع الشموع الفرنسي إستوحى إلهامه من مدينة البندقية، كذلك نباتات بحيرة سيرينسيما لاغون المورقة. بالإضافة إلى مكونات أخرى على سبيل المثال نذكر نجيل الهند، الفلفل الأخضر، الريحان والطماطم. 

سيدتي نصيكة إحترافية لك، إعط هذا العطر بعض الوقت لكي يلامس  جلدك ويستقر عليه، إنه العطر الذي يدوم طويلاً. 

اما سعر هذا العطر فهو 95$.

اقرأ المزيد: كيفية الحفاظ على البشرة من الشمس

8- DOLCE & GABBANA VELVET BLACK PATCHOULI

أفضل 10 عطور نسائية 2022 وأسعارها

دولتشي آند غابانا فيلفيت بلاك باتشولي هو العطر المثير للمناسبات الخاصة وفصل الخريف. يثير الرغبة لأنه مثير للسوائل الجنسية. عطر خاص بإمتياز. يحتوي على رواذح البرتقال الأحمر الدافئة والدافانا. بالإضافة إلى نفحات الباتشولي الذي تعطي العطر طابع المميز. لتمتزج بعد ذلك مع روائح الكراميل والفانيللا. 

أنه العطر الذي لا بد من إمتلاكه لمناسباتك الخاصة والحميمة. أما سعر هذا العطر هو 240$.

9- NUE COMPANY FOREST LUNGS

هل تعرف ان العطر مفيد جداً لتعديل مزاجك؟ ليس هذا وحسب بل أنه مفيد للصحة. 

عطر ذا نيو هو عطر نظيف، أطلقته شركات التجميل ليأتي عطرا جميلا تحاكي تركيباته الأشجار في الغابات. 

تجدر الإشارة إلى أن العطر مفيد للصحة لأنه ثبت علمياً أنه عند إستنشاقك للمبيدات النباتية، فأنت تقلل من القلق والتوتر كما أنك تعزز جهازك العصبي. 

لذا بإستخدامك عطر ذا نيو الذي يحتوي على نوتات الحمضيات، خشب الصنوبر والأرز، نجيل الهند، البرغموت و الباتشولي، تنساب هذه الرائحة بين الجنسين وتلغي التوتر والقلق، كما تخلق جو من الهدوء والترحيب على الفور. 

أما سعر هذا العطر فهو 95$.

10- MOLTON BROWN LILY & MAGNOLIA BLOSSOM

أفضل 10 عطور نسائية 2022 وأسعارها

مولتون براون ليلي وزهرة الماغنوليا  العطر الذي سوف يسحر عشاقه برائحته الساحرة. حيث أنه يمكن أن يكون عطر الصيف والخريف وكافة الفصول. يعد هذا العطر مزيج من الروائح الأنيقة. إستخدم في تركيبته عطور الماغنوليا المفرحة، كذلك الشاي الأبيض واليوسفي الأخضر. بالإضافة طبعاً إلى زنبق الوادي، الفاوانيا، خشب الصندل  المسكي الذي يعطيه   النفحة النهائية ويصقل العطر، ليأتي مزيج رائع لعطر مبهج. 

أما سعر هذا العطر فهو 120$. 

أفضل 14 عطور نسائية 2022

11- Joe Mallon London

كولونيا جو مالون لندن ستارليت هو عطر مرح ونقي، زهري ومميز لفصل الشتاء بالإضافة إلى الإحساس الدائم بنعومة هذا العطر. هو عطر دقيق للغاية ويكمن السحر برائحته من خلال قلب العسل مع مكونات اليوسفي المنعشة. كذلك يمتزج مع الكومارين حيث يتوفر الدفء. سعر هذا العطر هو 150$، يعد من أفضل 10 عطور نسائية 2022، كما أنه من أجمل هدايا العيد التي تقدم للمرأة.

12- The Nue Co. Mind Energy 

عطر ذا نيو يعرف ب “طاقة العقل” وذلك من خلال رائحته المفيدة لتعديل المزاج ووضوح العقل. تجدر الإشارة إلى أن هذا العطر حصل على براءة اختراع من خلال إستخدام تقنية الشم. في الحقيقة، تم إنشاء هذا العطر من أجل تحفيز المسارات العصبية لإزالة أي ضباب على الدماغ  وزيادة اليقظة. عطر جذاب يناسب الجميع، يحتوي على رائحة المخمل الناعم مع العرعر والفلفل الوردي وزيت إبرة الراعي. تم إطلاق هذا العطر من إستخدام المستخلصات المستدامة التي يعاد تدويرها، وهي من المشاريع المرتكزة على المجتمع. أما سعر هذا العطر فهو 95$.

13- St. ROSE Grand Larceny 

سانت روز غراند لارسيني هي الرائحة النظيفة والجذابة، كما أنها مثالية لجميع أوقات اليوم والفصول. أنه عطر مبسط ومنمق خاص لمن يبحث عما هو أكثر من عطر… عطر يلتزم بمعايير الجمال الراقي. يحتوي على التوابل والنوتة الأساسية للورد. أما سعره فهو 165$، صنف من بين أفضل 10 عطور نسائية 2022، كما أنه من الهدايا الجميلة والراقية للأعياد.

14- Bulgari Le Gemme Empyr

بولغاري لو جيم إمبير هو عطر مختلف برائحته الترابية والباردة. يمتاز بلونه الخشبي الذي يظهر بشكل مباشر على الأنف. عطر فخم للمرأة المميزة والجريئة، كما أنه فاخر بزجاجته الأنيقة المستوحاة من الأحجار الكريمة. عطر أنيق، قوي ورائحته مدهشة حيث تدوم لفترة طويلة. سعر هذا العطر 332$. من بين أفضل 10 عطور نسائية 2022، ومن الهدايا الفاخرة للمناسبات والأعياد.

في نهاية جولتنا في عالم العطور، تذكري سيدتي أن الحديث عن العطور يطول، ويأخذنا إلى عالم آخر مليء بالجمال والأنوثة الذي تستحقين. حاولت قدر المستطاع بعد الغوص بعمق كل عطر وتركيبته بأن أقدم لك نخبة أفضل 10 عطور نسائية 2022، لتختاري ما يناسبك قبل الجميع. أتمنى أن تنال مجموعتي إعجابك. دللي نفسك، تعطري بالعطر الذي يلامس روحك وشخصيتك لتكوني السيدة المميزة لعام 2022. 

اقرأ المزيد: فوائد ماء الزهر للوجه والشعر


عطور مستوحاة

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى