مواقع إنترنت

أفضل 4 مواقع حجز دومين بسعر رخيص 2021

البحث عن أفضل مواقع حجز دومين من بين الأمور المهمة جداً وخاصة بعد إنتشار طرق الربح من الإنترنت وحاجة الكثير إلى إنشاء مواقع إلكترونية خاص بهم، فمن المؤكد وفي حال كنت تريد الحصول على دومين لموقعك مميز وفي نفس الوقت سعره رخيص فأنت تبحث عن أفضل مواقع حجز دومين 2021.

شراء دومين للموقع الإلكتروني أمر مهم فهناك الكثير من الشركات التي تقدم هذه الخدمة والتي من خلالها يمكنك رفع موقعك ونشاطك التجاري أو العادي على الإنترنت ضمن العالم الإفتراضي، وفي مقال اليوم سنتعرف على أفضل مواقع حجز الدومين الأشهر على الإطلاق. وذلك لتتمكن من تسجيل رابط دومينك. والبدء في عملك على أحسن ما يرام.

اقرأ المزيد: أفضل 5 مواقع ملابس أطفال ماركات من أمريكا 2020

ففي المقال اليوم سنحاول سرد أهم شركات حجز نطاقات المواقع الإلكترونية الأهم على الإطلاق، والتي من خلالها ستتمكن من حجز أرخص دومين.

أفضل مواقع حجز دومين 2021

هناك الكثير من الشركات التي تتخصص في هذا المجال والتي يمكنك الحصول عن طريقها على الكثير من المزايا والتحسينات والتي من بينها إمكانية حجز دومين مجاني أو شبه مجاني أو شراء دومين بمواصفات عالية وسعر رخيص وهي على الشكل التالي:

1- دومين GoDaddy جودادي

هل ترغب في شراء دومين من جودادي ؟

قودادي أو جودادي أو بالإنجليزية GoDaddy من بين أفضل شركات حجز دومين بأرخص الأسعار. شخصياً أستخدمه هذه الخدمة في إستضافة رابط موقعي على بلوجر، فهي من المواقع التي توفر لك إمكانيات وإمتيازات رائعة لتتمكن من رفع ملفات موقعك والرابط عبر الإنترنت في ثوانٍ معدودة.

فعملية حجز دومين GoDaddy سهلة للغاية كل ما عليك فعله هو الذهاب وزيارة رابط الشركة عبر الإنترنت، ومن ثم البحث عن الدومين أو إسم النطاق الذي تريد حجزه. وفي حال توفره سيكون بإمكانه حجزه ودفع الرسوم للبدء في إستخدامه على الفور.

اقرأ المزيد: إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021

والمميزة في خدمة جودادي هو أنها توفر الكثير من المعرضو المغرية وبأسعار رخيصة، حيث يمكنك الحصول على دومين موقع بسعر 0.99 سنت (شراء دومين ب 1 دولار) فقط أي أقل من دولار أمريكي، ولمرة واحدة ولمدة سنة كاملة، بعد ذلك سيكون لزاماً عليك تجديد العرض ودفع المبلغ المستحق حسب ما تريد من مزايا، فنحن نتكلم عن أرخص موقع لشراء دومين مميزة وإحترافي، شخصياً أعتبره افضل موقع حجز دومين يمكنك إعتماده.

أفضل 4 مواقع حجز دومين بسعر رخيص 2021
أفضل 4 مواقع حجز دومين بسعر رخيص 2021

2- NameCheap نيم شيب

ما زلما مع أفضل مواقع حجز دومين وهو هو نيم شيب أو بالإنجليزية NameCheap فحينما نتكلم عن مواقع حجز الهوست (Namecheap hosting) عبر الإنترنت فلا بد أن نتكلم عن أفضل موقع حجز الدومينات على الإطلاق. وهو بقوة الموقع السابق ذكره قودادي الغني عن التعريف.

يمكنك الحصول على عدد كبير من كوبونات الخصم نيم شيب Namecheap promo code والتي تُمكنك من الحصول على أرخص نطاق بأقوى المميزات.

سعر النطاق في هذا الموقع هو 8.88 دولار أمريكي بالنسبة إلى نطاقات الدوت كوم. وهي الأغلى سعراً. بالنسبة إلى النطاقات الأخرى دوت نت وغيرها فسعرها أرخص مما هو عليه.

رابط شراء نطاق أو دومين على نيم شيب

أفضل 4 مواقع حجز دومين بسعر رخيص 2021
أفضل 4 مواقع حجز دومين بسعر رخيص 2021

3- Google Domains .. نطاقاتي

هل تفكر في شراء دومين من جوجل؟ حجز دومين قوقل من بين الخيارات المتاحة المتاحة وهو من ضمن أفضل مواقع حجز دومين التي يمكنك أن تعتمد عليها للحصول على نطاق مميز وبسعر رخيص.

فشركة جوجل الأمريكية من بين الشركات القوية التي تدخل في هذا المجال وتقدم لك خدمة (جوجل دومين). وهي من الخدمات التي تسهل عليك حصول على أفضل هوست أو نطاق للموقع الذي تريد إنشائه ورفعه على الإنترنت.

أسعار استضافة جوجل رخيصة وفي متناول اليد ويمكنك الحصول من خلالها على إستضافة هوست لموقعك بسعر يكاد يكون مجاني. وذلك في حال رغبت في شراء دومين مدى الحياة.

4- Domain Names نيم دوت كوم .. مواقع حجز دومين

نيم أو Domain Names من بين أفضل مواقع حجز دومين التي يمكنك التعامل معها، هناك الكثير من الإمتيازات التي ستحصل عليها في حال رغبت في الحصول على دومين مجاني مدى الحياة وبسعر رخيص جداً، حيث أن أسعار الإستضافة أو الهوست على هذا الموقع. حيث أن الأسعار في متناول اليد مع توفير الكثير من كوبونات الخصم.

ستحصل على إيميل إحترافي لإستخدامه في إدارة الموقع، مع توفير حماية وأمان عالية للنطاق الخاص بك من أي عملية من عمليات الإختراق، لا يوجد هبوط أو عطل يصيب الموقع بشكل مفاجىء.

في الختام، هذه بعض من بين أفضل مواقع حجز دومين أو شراء الدومينات الهوست على الإطلاق. وننصحك بجودادي فعلى حسب تجربة شخصية. فهو الأفضل على الإطلاق لما فيه من مميزات عالمية وأداء عالٍ.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع التسوق الالكتروني عبر الانترنت في الشرق الأوسط 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى