عالم التقنية

أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021

هل تريد طريقة كتابة تغريدة طويلة في تويتر؟ كيف من الممكن زيادة عدد أحرف التغريدة على منصة تويتر؟ كيفية طريقة زيادة الكتابة بتويتر؟

تعتبر منصة تويتر من بين أكثر من منصات الشبكات الإجتماعية شهرة حول العالم، فهناك أكثر من مليار مستخدم يقومون بنشر التغريدات بشكل يومي، من صور، مقاطع فيديو، أو كتابة نصية، إضافة إلى إمكانية التواصل وإجراء المحادثات عبر الويب أو عبر التطبيق في هواتف الأندرويد والأيفون iOS، خيث أنها من أكثر المنصات تنافساً مع الفيس بوك، جوجل، ريديت وغيرها من منصات التواصل.

على أي حال، تقوم تويتر بالسماح بنشر تغريدة لا تتجاوز 280 حرفاً(عدد الحروف الأقصى في رسائل تويتر)، وفي السابق كانت 140 حرف فقط. وهي عدد الأحرف المسموح بها للتغريد بالنص أو من خلال التغريد الصوتي وهي الميزة الأخيرة التي أطلقتها المنصة للمستخدمين ومدته دقيقتين و 20 ثانية فقط.

اقرأ المزيد: تفعيل ستوري تويتر Twitter Stories Fleets .. التحديث الجديد

وتعتبر القيود على عدد الأحرف من بين أكثر الأشياء إزعاجاً، فلهذا قد تجد الكثير يرغبون في زيادة هذه الأحرف، فكيف من الممكن كتابة تغريدات طويلة على تويتر كمقالة؟

طريقة كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021

سنتعرف اليوم على مجموعة من الطرق التي ستُمكنك من كتابة تغريدة طويلة على تويتر تتجاوز ال 280 حرفاً. وإليك أفضل هذه الطرق وهي على الشكل التالي:

1- أخذ لقطة شاشة أو سكرين شوت

الطريقة ببساطة تقوم على أنه يمكنك أخذ لقطة أو صورة لمنشور أو تغريدة Screenshot تريد نشرها على حسابك وذلك عن طريق كتابة ما تريد كتابته في مفكرة أو مذكرة أو صورة من الصور ومن ثم أخذ لقطة شاشة (سكرين شوت) ومن ثم نشرها عبر الحساب بعدد الكلمات المفتوح التي لا قيود عليها حيث يمكنك كتابة 500 كلمة في الصورة الواحدة.

وهناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي توفر لك إمكانية وضع خلفيات صور وكتابة ما تريد كتابه في المكان الفارغ ومن ثم إعتمادها، أو من السهل عمل سكرين لكتابة على أي تطبيق من تطبيقات المراسلة الفورية واتس اب، تيليجرام وغيرها من منصات.

2- موقع Jumbotweet

أمن المؤكد أنك ما زلت تبحث عن طريقة كتابة تغريدة طويلة في تويتر. وإليك الطريقة الأخرى والتي تفيدك وهو موقع (جامبو تويت) أو بالإنجليزية jumbotweet. فكل ما عليك فعله هو زيارة رابط الموقع عبر الويب على المتصفح في ويندوز، أو عبر متصفحات الهواتف الذكية.

ومن ثم الدخول بحسابك في تويتر، وأعطاء الخدمة الصلاحيات اللازمة للوصول. حيث أنه سيمكنك كتابة ما تريد من كلام كمقالة، ومن ثم نشرها. وسيتم تحويل المستخدم إلى رابط آخر في حال أراد إكمال المقالة أو الكلام الكثير الذي قمت بكتابته على تويتر.

3- خدمة Twitlonger

حل آخر من ضمن الحلول المتوفرة لتتمكن من تعلم طريقة كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021 وهو بإستخدام موقع أو خدمة ( تويت لونجر) Twitlonger. وهي من الخدمات الرائعة التي تقوم بنفس وظيفة الموقع سابق ذكره جامبو تويت.

فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى رابط الموقع عبر الإنترنت، الإشتراك والدخول بتسجيل الدخول بكتابة البريد الإلكتروني، وكلمة المرور Sign in، وإعطاء التطبيق الصلاحيات اللازمة، ويمكنك الأن البدء في كتابة التغريدات بكل حرية، حيث يتم توفير رابط إحالة للمستخدم أو الزائر الراغب في إكمال ما في المقالة من معلومات.

أفضل 4 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021
أفضل 4 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021

4- موقع Talltweets

كتابة مقال في تويتر أصبح أمر سهل مع خدمة (توول تويت) Talltweets فهي أيضاً من بين أفضل طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021 حيث سيكون عليك من السهل التغريد بأكثر من 280 حرفاً على تويتر Twitter. فالموقع سيسمح لك بنشر عدد من التغريدات المتتالية مع إمكانية إخذ لقطة شاشة (سكرين شوت). لنشرها على حسابك في التويتر بكل سهولة.

5- كتابة تغريدة طويلة في تويتر .. عمل ثريد تويتر

الطريقة الأخيرة وهي عمل سلسلة من التغريدات مرة واحدة (ثريد تويتر) Create a Twitter Thread، وهي من المزايا التي أطلقتها الشركة مؤخراً في تحديث تويتر آخر إصدار والذي يمكنك المستخدمين من نشر التغريدات ضمن سلسلة طويلة من تغريدات تصل إلى 25 تغريدة في الوقت نفسه.

في الختام، كانت هذه أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021. والتي بإمكانك إستخدامها للتغريد بعدد كلمات مفتوح على منصة تويتر الإجتماعية.

اقرأ المزيد: طريقة البحث المتقدم في تويتر بدون حساب 2021

المصدر

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى