تطبيقات

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2021 Signal بديل الواتس اب

الحاجة إلى تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal من بين الأمور المهمة بعد إطلاق الواتس اب سياسة الخصوصية الجديدة، فقد ظهر هذا التطبيق بديل من أفضل بدائل الواتس اب 2021 على الإطلاق. بعد أن لجأ إليه العديد من المستخدمين حول العالم هرباً من شروط واتس اب الإجبارية.

فقد أطلقت الشركة مؤخراً سياسة خصوصية تطلب من المستخدمين الموافقة عليها بشكل إجباري. وإلا سوف يتم تعطيل الحساب، وقد أعطت مهلة حتى تاريخ 8 فبراير من العام الجاري 2021. فلهذا أرسلت تحديث عبارة عن نافذة منبثقة ظهرت للكثير من الأشخاص تخبرهم بضرورة الضغط على زر (موافقة) على الشروط.

وهو الأمر الذي أجبر الملايين من المستخدمين للبحث عن بدائل الواتس اب والتي من بينها تطبيق سيجنال Signal. وتيليجرام، وبيب ماسنجر، إيمو، وآي مسج وغيرها من التطبيقات والبرامج البديلة عن الواتس اب الذي أصبح متعنتاً في شروطه.

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2021 Signal بديل الواتس اب
تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2021 Signal بديل الواتس اب

ويعد تطبيق سيجنال من بين أكثر وأفضل التطبيقات التي ظهرت مؤخراً كبديل عن واتس اب بشكل غير متوقع، فقد زادت عمليات التحميل والتنزيل للبرنامج بشكل كبير جداً ضمن هجرة جماعية لجأ إليها الكثير من الأشخاص هرباً من الواتس اب، وفي مقال اليوم سنتعرف على ماهية هذا البرنامج، وكيف من الممكن تنزيله وتحميله على جهاز الكمبيوتر.

شرح برنامج Signal سيجنال

قبل التعرف على كيفية تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر دعونا نتعرف على ماهية هذا التطبيق الذي نصح به أيلون ماسك رجل الأعمال الكندي وصاحب أول إنترنت فضائي سريع فائق السرعة في العالم، فقد غرد هذا الرجل عبر حسابك في تويتر طالباً من المتابعين إستخدام تطبيق سيجنال كبديل عن الواتس اب الذي أجبر الجميع على سياسة الخصوصية.

فهو برنامج لا يختلف عن تطبيقات وبرامج المراسلة الفورية الأخرى، فهو تطبيق مشفر ومحمي يستخدم في عمليات التواصل والتراسل بين الأفراد والجماعات وأعتبره الجميع البديل الأنسب والأفضل عن واتس اب فلم يكن معروفاً حتى وقت قريب، ولكن الصدقة لعبت دورها وجعلت منها أكثر التطبيقات تحميلاً وتنزيلاً على المتاجر الرسمية عبر الإنترنت للهواتف الذكية وكذلك عبر أجهزة الويب في الويندوز.

مميزات برنامج سيجنال Signal

من المؤكد أنك سترغب في تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2021 أن تعرفت على مواصفاته ومميزاته الكثيرة والرائعة والتي هي على الشكل التالي:

  • تطبيق وبرنامج مشفر ومحمي ضد أي عملية من عمليات الإختراق أو التجسس، فهو مشفر وآمن ويمكنك إجراء إتصالك بكل حرية وأمان.
  • يتمتع بالكثير من المزايا الأمنية من بينها ميزة (التشفير من طرف إلى طرف) حيث لا يتم إرسال الرسالة إلى خوادم الشركة إلا وهي مشفرة بحيث لا يمكن معرفة محتواها نهائياً. وهي الميزة لا توجد على تطبيق تيليجرام في المحادثات العادية بين الأشخاص، ولكن تجدها في المحادثات السرية.
  • متاح على الكثير من أنظمة التشغيل أندرويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10. ويندوز 7 وغيرها من الإصدارات الأخرى.
  • سهل الإستخدام وغير معقد.
  • مجاني تماماً ولا عمليات دفع مطلوبة منك.
  • لا إعلانات مزعجة إطلاقاً، حيث يمكنك تصفح وإستخدام المنصة بدون أي إزعاج.
  • إرسال ملفات بأحجام كبيرة.
  • يمكنك إستخدامه عبر الكمبيوتر بعيداً عن الهواتف الذكية صغيرة الشاشة إضافة إلى الخصوصية العالية، مع إمكانية إنشاء ملصقات وثيمات آمنة.
تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2021 Signal بديل الواتس اب
تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2021 Signal بديل الواتس اب

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2021 Signal for Desktop

بعد أن تعرفنا على المميزات السابق ذكرها قد ترغب بالفعل في تنزيل تطبيق سيجنال للكمبيوتر أو عبر جهاز اللاب توب اللوحي أو المكتبي، ولحُسن الحظ يتوفر منه عدد من الإصدارات.

فمن الممكن تحميل سيجنال Signal للحاسوب على ويندوز 10 عن طريق الموقع الرسمي للشركة. عبر الرابط في الأسفل مباشرة، مع توفير روابط تنزيل للبرنامج عبر أجهزة الأيفون iOS. والأندرويد أيضاً Signal for Mobile.

رابط تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر رابط مباشر

قم بالضغط على الرابط السابق ذكره، ومن ثم إضغط على خيار (Download for windows). لتبدأ عملية التحميل في الحال. إنتظر إلى حين الإنتهاء من عملية التنزيل على جهازك، ومن ثم يمكنك تثبيت سيجنال بالطريقة العادية.

اقرأ المزيد: بدائل واتساب بعد سياسة الخصوصية الجديدة الإجبارية 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى