الألعاب

تحميل لعبة League of Legends برابط مباشر مجانا 2021

كيفية تحميل لعبة League of Legends ؟ وأخيرأ اطلقت شركة Riot games لعبة League of Legends التي كانت متاحة ومنذ زمن طويل على الأجهزة المكتبية العاملة بنظام ويندوز. فلعبة ليغ أوف ليجيندز من الألعاب القتالية الشيقة التي تستحق التنزيل واللعب على الرغم من وجود الكثير من البدائل.

فقد قررت الشركة إطلاق النسخة الرسمية من اللعبة على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد. وهو من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأكثر إستخداماً وشعبية على الإطلاق. ولكن لم تقم بإطلاق اللعبة على هواتف الأيفون العاملة بنظام آي أو إس iOS التابعة لشركة آبل الأمريكية. على أي حال سنتعرف اليوم على ماهية اللعبة؟ وكيف من الممكن تنزيلها وتحميل لعبة League of Legends على الأندرويد؟

طريقة تحميل لعبة League of Legends برابط مباشر مجانا 2021
طريقة تحميل لعبة League of Legends برابط مباشر مجانا 2021

شرح لعبة League of Legends

لعبة League of Legends أو باللغة العربية ليغ أوف ليجيندز عصبة الأساطير من الألعاب الرائعة التي أطلقت على أجهزة ويندوز10 وويندوز7 وغيرها من الإصدارات، ومؤخراً أطلقت على هواتف الأندرويد، فكرة اللعبة ببساطة أنها تقوم على وجود فريقين كل فريق منهما يتكون من 5 أفراد أو لاعبين، ومدة اللعب هو 15 دقيقة فقط، وهي لعبة معروفة بإسم LOL ولأنها كانت ناجحة رأت الشركة أن تطلقها على منصات تشغيل أخرى.

فكان الإختيار هي منصات الأجهزة المحمولة وذلك على الأندرويد والآيفون. والبداية كانت من نصيب هواتف آندرويد. حيث سيكون بإمكانك مستخدمي أجهزة الأندرويد تحميل لعبة League of Legends برابط مباشر مجانا لعيش رحلة المغامرة والتشويق.

اللعبة شبيهة لحد كبير بألعاب القتال والبقاء الإستراتيجية والتي من أبرزها لعبة ببجي موبايل، وبوبجي موبايل لايت، كول أوف ديوتي، وموبايل ليجيندز بانغ بانغ Mobile Legends و Arena of Valor. فورتنايت، مارو كارت تور، ماين كرافت. وغيرها من أفضل ألعاب الهواتف الذكية 2021.

تحميل لعبة League of Legends للاندرويد

اللعبة كما سبق وتحدثنا متاجة على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد Android. حيث يمكنك لعبها على الهاتف الذكي، وذلك من خلال تنزيلها عبر المتجر الرسمي لهواتف آندرويد جوجل بلاي ستور Google play، فكل ما عليك فعله هو النقر على رابط الرابط في الأسفل، ومن ثم الذهاب إلى زيارة المتجر والضغط على زر (تثبيت).

ومن المهم التأكد من متطلبات تشغيل لعبة League of Legends فمن الأفضل أن يكون الهاتف يعمل الإصدار أندرويد10 وذلك لكي لا تواجه مشاكل أثناء التسطيب أو اللعب.

طريقة تحميل لعبة League of Legends برابط مباشر مجانا 2021
طريقة تحميل لعبة ليغ أوف ليجيندز برابط مباشر مجانا 2021

رابط تحميل لعبة League of Legends للاندرويد

تحميل ليغ أوف ليجيندز للايفون

بالنسبة إلى هواتف الأيفون العاملة بنظام iOS عليهم الإنتظار لحين إطلاق اللعبة عبر أجهزة الأيفون قريباً جداً.وعلى الأغلب سيكون بداية العام الميلادي 2021 حيث تختبر الشركة في الوقت الحالي مدى إستجابة الأشخاص لإطلاق اللعبة على هواتف الأندرويد إلى حين إطلاقها بشكل رسمي على آيفون، وذلك لتتمكن من تنزيل لعبة ليغ أوف ليجيندز للايفون مباشرة وبرابط مباشر، وذلك عن طريق المتجر الرسمي في آب ستور آيتونز.

اقرأ المزيد: 5 العاب أفضل من ببجي موبايل لعام 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى