الألعاب

تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي 2021

كيفية تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي ؟ ما هو حل مشكلة تحميل لعبة ببجي موبايل على الهاتف؟ ما هي أفضل ألعاب الهواتف الذكية 2021؟

تعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE من بين الألعاب القتال والبقاء الإستراتيجية التي حققت الملايين من عمليات التنزيل والتحميل على الأجهزة المحمولة وذلك على نظامي أندرويد، وآيفون وكذلك على أجهزة ويندوز عبر الكمبيوتر، حيث أنها من الألعاب المشوقة والمسلية جداً وخاصة في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) فهي اللعبة المنافسة للكثير من ألعاب القتال والبقاء من بينها لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty: Mobile، ماريو كارت تور، فورتنايت Fortnite، ماين كرافت، وغيرها من الألعاب.

حيث أن اللعبة تقوم على مبدأ نزول 100 لاعب ضمن منطقة جغرافية معينة يقومون بمحاربة بعضهم البعض من أجل الفوز والبقاء في المقدمة، يتوفر داخل اللعبة الكثير من الأسلحة ومعدات القتال سيارات، أسلحة خفيفة، آر بي جي. وغيرها من المعدات التي سوف تستخدم داخلها.

اقرأ المزيد: تنزيل لعبة PUBG Mobile India 9.1 الجديدة في الهند

تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي 2021

ومن بين المشاكل التي إشتكي منها الكثير هو عدم القدرة على تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي فاللعبة الرسمية المتاحة على المتجر في قوقل بلاي ستور مخصصة للهواتف الذكية الحديثة ذات الإمكانيات الكبيرة والتي تتطلب بعض من المواصفات الخاصة مثل المُعالج، ذاكرة الوصول العشوائي الرام. وغيرها من العوامل التي تساعد في لعبة اللعبة بشكل صحيح من حيث التنزيل أو التحميل. ومن ثم التثبيت.

ولحُسن الحظ وفرت الشركة حل لمشكلة الهواتف ضعيفة الإمكانيات والقدرات، حيث أطلقت نسخة من اللعبة تحميل إسم (ببجي موبايل لايت) PUBG MOBILE LITE وهي متاحة على على المتجر في غوغل بلاي ستور وهو المتجر الخاص بتطبيقات وبرامج الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد التابع لشركة جوجل الأمريكية والذي يحوي الملايين من التطبيقات والبرامج الحديثة والتي بالإمكان تنزيلها عن طريقه إضافة إلى الألعاب الإستراتيجية من بينها لعبة ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite.

تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي 2021
تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي 2021

تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي 2021

النسخة الرسمية والكاملة للعبة ببجي لا يمكنك تحميلها حيث أنه من الصعب تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي حتي لو كان خيار التنزيل متاح في بلدك. حيث أن اللعبة كما سبق وذكرنا تتطلب بعض من المواصفات والإمكانيات والقدرات اللوجستية من مُعالج. وذاكرة وصول عشوائي. وغيرها من مميزات لكي تتمكن من لعب اللعبة على بوبجي موبايل بدون أي مشاكل، فلهذا أصحاب أجهزة الشاومي، ريلمي، سامسونج جالاكسي، وحتي أجهزة الأيفون iOS لن يتمكنوا من لعبها طالما أن المواصفات ليس بالقدر الكافي، وكل ما عليك فعله هو التالي:

  • إذهب إلى المتجر في جوجل بلاي ستور Google play على الهاتف في أندرويد إضغط هنا، ففي حال كانت اللعبة متوافقة مع جهازك يمكنك الضغط على زر تثبيت Install، ومن ثم الضغط على خيار حسناً، للبدء في تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي 2021 على الهاتف، وأنتظر إلى حين إكتمال عملية التنزيل والتحميل على الجهاز الخاص بك في آندرويد.

تنزيل ببجي موبايل للكمبيوتر

الجدير ذكره أن اللعبة بالإمكان لعبة على جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز10 ويندوز 7 و 8 وغيرها من الإصدارات حيث من السهل تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي 2021. وذلك عن طريقة إستخدام محاكيات الأندرويد. التي تُقوم بمحاكاة نظام الهاتف الذكي على أجهزة الحاسوب. أو اللاب توب المكتبي.

فكل ما عليك فعله لتتمكن من تشغيل لعبة ببجي موبايل أو بوبجي موبايل لايت على جهاز ويندوز هو تنزيل وتسطيب محاكي بلوستاكس BlueStacks الأشهر والأكثر إستخداماً من بين محاكيات آندرويد إضافة إلى محاكي ميمو MEmu وغيرها والتي ستسهل عليك عملية تحميل ببجي موبايل على الويندوز بكل سهولة بدلاً من شاشة الجهاز المحمول الصغيرة.

في الختام، في مقال اليوم تعرفنا على كيفية تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي 2021. والتي سيكون عليك من السهل البدء في لعبة اللعبة على الهاتف الخاص بك. دون الخوف من إمكانيات الجهاز وضعفه قدراته، فهناك الكثير من الأجهزة المحمولة الضعيفة أو منخفضة المواصفات. والتي لا يمكن للمستخدم تنزيل اللعبة على جهاز بسبب هذا الأمر.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة League of Legends برابط مباشر مجانا 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى