مواقع إنترنت

شرح تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC لعام 2021

شرح طريقة تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC هي مقالنا لهذا اليوم. حيث سنتعرف على كيفية تنزيل ترجمة الفيديوهات عبر منصة يوتيوب للإستفادة منها ورفعها في مكان آخر.

يعتبر موقع يوتيوب Youtube من المنصات ومواقع رفع الفيديوهات الأكثر شهرة على الإطلاق حول العالم.

فهي المنصة المملوكة لشركة جوجل Google الأمريكية والتي بالإمكان رفع الآلاف من الفيديوهات الخاصة بنا. أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية منها والمحلية سواء كانت بالعربية أو الإجنبية.

فهو المكان الأول والأخير الذي يستخدمه الأشخاص من أجل مشاهدة فلم عربي أو أفلام أجنبية أو مسلسلات. بدلاً من التلفاز الذي أصبح مع تطور التقنية والتكنولوجيا أمر ثانوي.

ترجمة فيديوهات اليوتيوب 2021

كما هو معروف فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المنتشرة على هذه المنصة، وهي كثيرة ومتعددة ولا حصر لها نهائيا، وتتوفر بعدة لغات عالمية من أبرزها اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية وغيرها من اللغات.

وهي ظهرت الحاجة إلى ترجمة فيديوهات اليوتيوب فهناك أشخاص متخصصين في كيفية إضافة ترجمة في اليوتيوب المعروفة بالإختصار CC، وذلك من أجل تسهيل شرح محتوى الفيديو المرئي للمستخدم سواء كان ترجمة لفلم أو شرح لمشكلة من المشاكل، فاليوتيوب يسمح للمستخدم العادي إضافة ملفات ترجمة للفيديو وذلك من أجل تسهيل فهمه للذين لا يتحدثون بلغة الفيديو نفسه.

مشكلة اليوم تتخلص في أن هناك أشخاص يرغبون في تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC من أجل رفعه على فيديوهات أخرى عبر الإنترنت، أو على منصات مثل فيمو Vimo وغيرها من مواقع منافسة، فهؤلاء بحاجة إلى تنزيل ترجمة الفيديوهات من على يوتيوب، وكذلك الراغبين في مشاهدة الفيديو أوف لاين، فلذلك سنتعرف على طريقة تحميل ترجمة اليوتيوب cc سي سي لإستخدامها في أماكن أخرى.

اقرأ المزيد: افضل طرق استخراج النص من فيديو يوتيوب 2020

تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC

شرح موقع Downsub لتحميل ترجمة يوتيوب

ترجمة اليوتيوب cc من بين المزايا الرائعة التي توفرها اليوتيوب والتي يتم تركيبها بشكل تلقائي أو من خلال مختصين، فلهذا يعمل موقع Downsub دوراً كبيراً في تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب أون لاين وبسرعة كبيرة.

فوظيفة الموقع down sub (داون صب) هي تنزيل ملفات الترجمة المرفوعة والمدمجة على الفيديو في اليوتيوب ، حيث يمكنك تحميل ترجمة اليوتيوب بصيغ كثيرة متاحة على الموقع نفسه والأمر لا يقتصر على يوتيوب فقط فالموقع من بين مزاياه أنه بالإمكان إستغلاله والإستفادة منه لتنزيل ملفات ترجمة يوتيوب وغيرها من الملفات عبر مواقع ومنصات أخرى مثل فيسبوك Facebook وموقع Dailymotion المتخصص في مشاركة الفيديوهات عبر الإنترنت (الدايلي موشن).

فمن بين مزايا موقع (داون صب) هو أنه الممكن ترجمة مقاطع اليوتيوب للاندرويد وذلك عبر الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة كما من المكن إستخدم إضافة Subtitles For YouTube والتي تستخدم من أجل إضافة الترجمة إلى مقاطع اليوتيوب.

شرح تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC لعام 2021

بعيداً عن كيفية إضافة ترجمة في اليوتيوب للايفون سنتعرف اليوم على الطريقة التي يمكننا من خلال تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين cc وذلك على المتصفح في جوجل كروم بإستخدام موقع (داون صب) Downsub وهي على الشكل التالي:

  • أنقر على الرابط الذي سنوفر في الأسفل مباشرة لزيارة الموقع على متصفحك في ويندوز 10.
  • قم بنسخ رابط الفيديو المراد تنزيل ملف الترجمة سواء كان يوتيوب أو غيرها من المنصات الأخرى.
  • ألصق الرابط المربع الذي ستجده في الواجهة الرئيسية.
  • ومن ثم إضغط على زر Download التحميل وهو الزر باللون الأخضر كما في الصورة التي بالأسفل.
شرح تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC لعام 2021
شرح تنزيل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC لعام 2021
  • ستجد جميع ملفات الترجمة على الفيديو المرفوع على اليوتيوب أو أي منصة إخترتها من بينها اللغة العربية.
  • إبحث عن ملف ترجمة اليوتيوب الذي تبحث عنه وبإمكانك تنزيله على جهازك بالنقر على آيقونة التحميل التي على شكل سهم.

اقرأ المزيد: تنزيل يوتيوب شورتس YouTube Shorts للأندرويد وآيفون 2020

في الختام، تعرفنا اليوم على شرح طريقة تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC عبر الموقع الإلكتروني السابق ذكره.

والطريقة سهلة جداً ولا تعقيد فيها نهائياً، فكل ما عليك فعله هو إتباع النقاط السابق ذكرها لتتمكن من تنزيل ملفات الترجمة من يوتيوب دون الحاجة إلى برنامج ترجمة مقاطع اليوتيوب للكمبيوتر.

رابط موقع Downsub لتحميل ملفات الترجمة من يوتيوب

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى