عالم التقنية

شرح طريقة استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء الموثوقين 2021

شرح اليوم سيكون حول الطريقة التي عن طريقها يمكنك استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء وهي طريقة من طرق إسترجاع حساب فيسبوك المسروق أو المخترق.

فكما نعلم فاليوم هناك الكثير من طرق إختراق حسابات الفيسبوك تتم عن طرق التطبيقات أو البرامج أو عمليات الإختراق التي يكون صاحبها مخترقين محترفين، فالحيطة والحذر أمر مهم جداً في ظل وجود العديد من الروابط الملغومة التي تريد سرقة بياناتك وحساباتك على الفيس بوك وغيرها من المنصات والشبكات الإجتماعية.

فالفيس بوك أصبح من الأشياء المهمة والتي لابد منها في ظل التطور التكنولوجي والتقني في هذا العالم، وأختراق أمر وارد، ولكن ما العمل في حال تم إختراق حساب الفيسبوك؟

طرق إسترداد حساب فيسبوك

قبل التعرف على طريقة استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء نود أن نذكر أن هناك العديد من الطرق التي توفرها الشركة في حال تم سرقة أو إختراق حسابك، وهي الطرق والأساليب التي تيحها المنصة من أجل حماية المستخدم وإسترجاع ما يمكن إستراجعة.

ومن بين طرق إسترداد حساب الفيسبوك المسروق هي عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الجوال، أو عن طريق التحقق من الأصدقاء، وغيرها من الطرق فمن السهل عليك كتابة بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ومن ثم كتابة الكود أو الرقم الذي وصلك لتستعيد حسابك في الحال، ومن الطرق الأخرى استرجاع حساب فيس بوك عن طريق سؤال الأمان وهي نقطة مهمة.

اقرأ المزيد: أفضل طرق البحث عن فيسبوك من خلال رقم الجوال

ولكن المشكلة هو أن المخترق سيقوم بإزالة البريد الإلكتروني ورقم الموبايل أو سؤال الأمان وهو أمر سيصعب الأمر على صاحب الحساب في إستعادة حسابه وإسترجاعه، فلهذا هناك طرق إحتياطية تستخدم للتأكد من أنك أنت مالك الحساب والتي من بينها التحقق عن طريق الأصدقاء في حسابك المُخترق.

شرح كيفية استرداد حساب فيسبوك عن طريق الاصدقاء 2021

فمن بين الحلول الجذرية والمهمة والتي يمكنك عن طريق تأكيد إمتلاكك لحسابك المسروق هي إستغلال نقطة التعرف على الأصدقاء، حيث أنه وفي حال تم إختراقك وسرقة حساب الفيس بوك يمكنك اللجوء إلى طرق التأكد عن سؤال الأمان أو تحديد الأصدقاء.

فطريقة التعرف على أصدقائك طريقة من طرق الحماية والأمان التي تستخدم في التعريف والتأكيد على أنه بالفعل الحساب هذا هو حسابك وإليك طريقة إستخدامها.

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء

  • في البداية قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك عبر الموقع الرسمي.
  • في الواجهة الرئيسية وفي مربعي كتابة البريد والرقم السري.
  • أنقر على خيار (هل نسيت كلمة السر؟).
شرح طريقة استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء 2021
شرح طريقة استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء 2021
  • الأن سنبدأ مهمة البحث عن حسابك قم بكتابة بريد الإلكتروني أو إسم المستخدم.
  • ومن بين الخيارات سيتم إظهار حسابك.
  • أنقر عليها لتنقل إلى عملية التحقق.
  • تجاهل الخطوة التي أمامك والتي تطلب منك إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني المحذوف أصلاً
  • إضغط على الخيار في الأسفل مباشرة. (ألم يعد لديك صلاحية وصول إلى هذه العناصر؟).
  • سيتم نقلك لصفحة فيها أدخل بريد إلكتروني جديد مع تأكيده.
شرح طريقة استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء 2021
شرح طريقة استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء 2021
  • ومن ثم ستنقل إلى صفحة التأكد من الأصدقاء، حيث سيظهر لك عدد من الصور عليك تأكيد الشخص بالنقر على إسمه بشكل صحيح.
  • هناك عدد من الخيارات قد تصل إلى 10 صور. وفي حال المطابقة سيتم فتح الحساب.
  • ويمكنك إضافة رقم سري جديد.
  • والأن يمكنك البدء في الدخول إلى الحساب دون أي مشكلة.

وهناك طريقة وهي إرسال رسالة إلى أحد أصدقائك بالرقم السري للإصدقاء الذين تثق بهم. ولكن هذه الخطوة تحتاج منك خطوة سابقة وهي من خطوات حماية وأمان حساب الفيس بوك وهي ميزة (الأصدقاء الموثوقين). والتي بإمكانك تفعيلها من داخل الإعدادات.

فعن طريقها ستتمكن من استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء بكل سهولة. فلذلك من المهم جداً الحفاظ على حسابك وخصوصيتك وتفعيل جميع أداوت الحماية والأمان. والتي من بينها التحقق بخطوتين التي لا تقلق أهمية عن هذه الخطوة.

اقرأ المزيد: تفعيل الوضع المظلم على تطبيق فيسبوك الرسمي على أندرويد 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى