الألعاب

طريقة تحميل فورت نايت للكمبيوتر 2021

تحميل فورت نايت للكمبيوتر برابط مباشر أمر مهم. خاصة أننا نتعايش في الوقت الحالي من إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، وهو من الفيروسات التي أجبرت الكثير من الأشخاص على البقاء في منازلهم ضمن الحجر الصحي، فلهذا لعب الألعاب من الأشياء المسلية في ظل هذه الجائحة التي غزت العالم بأسره.

شرح لعبة فورت نايت Fortnite

لعبة فورتنايت من ضمن أقوى العاب الأكشن والتحدي التي تنافس الكثير من ألعاب القتال والبقاء مثل ببجي موبايل، كول أوف ديوتي، ماريو كارت تور، ماين كرافت وغيرها من ألعاب الكمبيوتر والهواتف الذكية.

يطلق عليها بالإنجليزية إسم Fortnite وتتوفر على الأجهزة المحمولة بالإسم Fortnite Mobile فورت نايت موبايل، حيث يمكنك لعبها عبر أجهزة الأندرويد والأيفون التعامل بنظام iOS، لعبة Fortnite من ألعاب البقاء والمهمات الصعبة والمغامرات التي تنقلك إلى جو ملىء بالكثير من التحديات والقتال حيث يتوفر الكثير من أنواع الأسلحة مختلفة الأشكال والأنواع.

متاحة كما قولنا على هواتف أندرويد وآيفون إضافة إلى أجهزة نينتندو سويتش والبلايستيشن. وعبر الأجهزة المكتبية في ويندوز، فلهذا سنتعرف اليوم على كيفية تحميل فورت نايت للكمبيوتر .

اقرأ المزيد: تنزيل لعبة Among Us أمونج اس على أندرويد وأيفون 2020

طريقة تحميل فورت نايت للكمبيوتر رابط مباشر 2021

واجهت اللعبة الكثير من المشاكل في الفترة حيث تم إزالتها على كل من متجرى جوجل بلاي ستور، وآب ستور أيتونز، وذلك بعد خلاف كبير ما بين كل من جوجل وآبل اللواتي رفضن أن يتم الدفع المالى عبر اللعبة خارج نطاق المتجر نفسه، وذلك لتحصل الشركتان على نصيب من أرباح اللعبة والتي تقدر بملايين من الدولارات الأمريكية. على أي حال إليك طريقة تحميل فورت نايت للكمبيوتر بطريقة رسمية ومباشرة ومجانا.

طريقة تحميل فورت نايت للكمبيوتر 2021

تحميل فورت نايت للكمبيوتر مجانا

  • في البداية عليك أن تقوم بزيارة رابط الشركة عبر الموقع الإلكتروني الخاص به Fortnite دوت كوم فأنقر هنا لزيارته.
  • يمكنك لعب لعبة فورتنايت عبر المتصفح بالضغط على خيار Join the Fight.
  • في الأعلى مباشرة إضغط على خيار (تحميل) Download.
  • ستنقل إلى صفحة جديدة فيها الكثير من الخيارات حيث يمكنك لعبة اللعبة فورت نايت عبر الكثير من المنصات المتوفرة من بينها:
  • ماك، إكس بوكس ون.
  • وعبر منصة نينتندو سويتش، موبايل.
  • و PC أي جهاز الكمبيوتر.
  • أنقر على خيار PC / MAC.
  • سجل الدخول إلى إحدى حسابات الشبكات الإجتماعية مثل الفيسبوك، جوجل، إكس بوكس لايف أو الدخول عبر البريد الإلكتروني المسجل في الموقع، بمجرد الدخول إلى حسابك سيتم البدء في تحميل فورت نايت للكمبيوتر مباشرة برابط مباشر.
  • شخصياً قمت بإستخدام حسابي على قوقل وبالفعل تمكنت من تنزيل لعبة فورتنايت على الحاسوب بنقرة زر واحد ومجانا.

تحميل لعبة فورتنايت على الأندرويد 2021

بعيداً عن طريقة تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر قد ترعب في تنزيلها على الجهاز في أندرويد بعد حظرها من على المتجر في قوقل بلاي، فكل ما عليك فعله هو الضغط على خيار Android كما في الصفحة السابقة التي ظهرت أمامك بمجرد تسجيل دخولك.

سيتحتم عليك القيام بعملية ربط أو مسح ما بين الجهاز في الهاتف الذكي وجهاز الكمبيوتر QR. وذلك بزيارة الرابط الخاص بذلك وتجده الرابط في نفس الصفحة، أنسخه وألصقه ضمن المتصفح لتبدأ في تشغيل لعبة فورت نايت على جهاز الأندرويد بكل سهولة.

في الختام، كانت هذه طريقة تحميل فورت نايت للكمبيوتر، الجدير ذكره أنه يمكنك لعبة لعبة الفورتنايت بسرعة من خلال تنزيل محاكي أندرويد بلوستاكس أو ميمو أو غيرها من بين أفضل محاكيات الأندرويد على الجهاز في الويندوز. ومن ثم تسجيل الدخول إلى حسابك في جي مايل Gmail. ومن ثم البحث عن اللعبة داخل المتجر وكأنك على جهاز محمول تماماً.

اقرأ المزيد: تنزيل لعبة PUBG Mobile India 9.1 الجديدة في الهند

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى