الهواتف

مواصفات وسعر هاتف Nokia 5.4 الجديد 2020

Nokia 5.4 (نوكيا 5.4) من ضمن الهواتف الذكية متوسطة المواصفات. والتي قامت بإطلاقه الشركة الفنلندية نوكيا الغنية عن التعريف. وذلك عن طريق شركة HMD Global. فما زالت نوكيا تحاول الدخول وبقوة في عالم الأجهزة المحمولة في محاولة لمنافسة الشركات الكُبري. مثل سامسونج جالاكسي، وآبل، هواوي وغيرها.

مواصفات هاتف نوكيا 5.4

على أي حال يحمل الهاتف. Nokia 5.4 (نوكيا 5.4) الكثير من المواصفات والمزايا التي تحاول من خلالها الشركة الدخول في السوق العالمي بقوة من أجل وضع موطأ قدم لها في هذا العالم الواسع والمربح جداً، حيث يعمل هاتف نوكيا الجديد بشاشة 6.39 إنش بدقة 720×1600 ونوع الشاشة IPS LCD وهي من الشاشات التي ستوفر للهاتف إمكانية مشاهدة ممعتة عند مشاهدة فلم، أو مسلسل أو أي مقطع مرئي، مع مُعالج من نوع سناب دراجون Snapdragon 662 الذي يتميز بالقوة والأداء العالي وهو معالج قوي مقارنة بالهاتف منخفض المواصفات حيث يلعب المُعالج دوراً كبيراً في أداء الجهاز بكل تأكيد.

ويعمل الهاتف Nokia 5.4 بذاكرة من خلال كاميرا أمامية سيلفي 16 ميجابيكسل. مع كاميرا خلفية رباعية دقتها 48 – 5- 2 -2 مبجابيكسل وهي الكاميرا التي تتيح لك التصوير وتسجيل الكثير من مقاطع الفيديو المرئية بدقة وبجودة عالية Full HD من أجل رفعها على مواقع وشبكات رفع الفيديوهات مثل يوتيوب، فيمو وغيرها، بالنسبة إلى ذاكرة التخزين الداخلية على Nokia 5.4 فهي 64/128 جيجابايت يمكنك من خلال رفع الكثير من التطبيقات، البرامج، والألعاب وبإمكانك توسعة هذه الذاكرة من خلال إستخدام بطاقة خارجية من نوع مايكرو إس دي microSD.

مواصفات وسعر هاتف  Nokia 5.4 الجديد 2020
مواصفات وسعر هاتف Nokia 5.4 الجديد 2020

بالنسبة إلى الذاكرة العشوائية في هاتف Nokia 5.4 نوكيا 5.4 فهو يعمل بذاكرة وصول عشوائي 6/4 جيجابايت مع الكثير من التقنيات الأخرى، مع نظام تشغيل أندرويد 10 وهو من أنظمة شركة جوجل الأكثر حداثة وتطوراً، حيث أنه من الأنظمة التي تتمتع بعدد كبير من المميزات وبالإمكان ترقيته إلى نظام أندرويد 11 وهو أحدث أنظمة تشغيل قوقل والذي أصبح يدعم عدد كبير من الهواتف الذكية في جالاكسي، وهواوي، وريدمي وغيرها، أم بطارية هاتف نوكيا 5.4 سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة وهي بطارية سعتها كبيرة تسمح بالعمل على الهاتف لساعات طويلة تمتد طوال النهار وبإمكانك العمل عليه لمدة يومين بشكل متواصل.

سعر Nokia 5.4

الهاتف نوكيا 5.4 (Nokia 5.4) متوفر بسعر 230 دولار أمريكي في السوق الأوروبي. على أن يتم طرحه في الكثير من الدول عالم عما قريب ليتم تعميمه على البلدان والدول الأخرى من بينها دول الشرق الأوسط، أمريكا وغيرها من الأسواق العالمية التي يمكن الوصول إليه فهو مناسب جداً للأشخاص محدودي الدخل على أي حال الهاتف من الهواتف والأجهزة الرائعة التي ستُمكنك من ان تقتني هاتف ذكي بمواصفات معقولة وسعر طري. بعيداً عن الأجهزة والهواتف الذكية باهظة الثمن. والتي لا يمكن شرائها نظراً لأنها باهظة الثمن مثل الأيفون الجديد 12 وأجهزة وهواتف أخرى.

اقرأ المزيد: كيفية إطالة عمر بطارية الأيفون 2020

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى