الألعاب

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022 وبداية 2023

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022 وبداية 2023، الكثير يهتم في لعب ألعاب الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، فلهذا نجد عدد كبير من مدمني الألعاب يبحثون عن أحدث الألعاب 2022 أو أفضل ألعاب PS4 2022 وغيرها من ألعاب رائعة ومسلية، وبما أننا مع قرب انتهاء نهاية العام الجاري وبداية العام الميلادي الجديد 2023، فمن الطبيعي أن نقوم عبر موقع مفيد بسرد أفضل الألعاب التي حققت أكثر عمليات تنزيل وتحميل طوال السنة وقد سبق وتعرفنا على 5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2021 وبداية 2022.

ترتيب الألعاب عالميا 2022

تُعتبر الألعاب من بين أهم الأشياء التي يحرص ويهتم بأمرها الكثير من الأشخاص عند استخدام الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد والأيفون iOS، اضافة إلى ألعاب الكمبيوتر أونلاين وغيرها.

وهناك ترتيب عام للألعاب عالمياً يتم البناء عليه لترتيبها بناء على الأكثر تحميلاً وتنزيلاً عبر المتاجر الإلكترونية أو الموقع الإلكترونية الرسمية وهذا الأمر يتم بناء على مدى حصول اللعبة على تقييم وما هو عدد مرات تنزيلها وتثبيتها على الهاتف أو جهاز الحاسوب.

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022 وبداية 2023

البحث عن أشهر ألعاب 2022 أو ألعاب الهواتف وأجهزة الكمبيوتر أمر مطلوب في هذه الأيام والتي نشهد فيها قرب نهاية عام ميلادي وبداية عام آخر نسأل الله فيه الخير والبركة والهداية وجبراً للخواطر اللهم آمين، فهناك الكثير يهتم في شراء الألعاب التي يكون عليها خصومات كبيرة تصل إلى 60 – 70%، وإن كان لديك حساب في بلاي ستيشن ستور سعودي سنعرض لك أفضل 5 ألعاب عليها أن تجربها قبل نهاية العام الحالي والذي تبقى منه بضع شهور لنشهد ولادة عام ميلادي 2023، والألعاب هي كالتالي:

لعبة مارفلز غارديانز أوف ذا غالاكسي

لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy من بين الألعاب الرائعة التي تستحق الشراء، فهي لعبة أكشن ومغامرات الفضاء ولا تختلف كثيراً عن لعبة ديد ريسنج ومارفل.

فأنت في صحبة شخصية ستار لورد الذي سيأخذك إلى عالم مغامرات فضائية وأكشن من خلالها ستتمكن من تغيير مصير العالم إلى الأفضل، يمكنك شراء اللعبة بعد الخصم عن طريق متجر بطاقاتي Bitaqaty السعودي.

فقد حيث حصلت اللعبة على خصم وصل إلى 35% فيمكنك شرائها بسعر 40.92 دولار أمريكي تقريباً بدلاً من 62.99 دولار أمريكي عبر بلايستيشن ستور سعودي لتبدأ في التعرف على marvel’s guardians of the galaxy “الأنظمة” الأساسية.

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022

لعبة Call of Duty: Vanguard

هل ما زلت تبحث عن ألعاب PS4 2023؟ يمكنك عن طريق هذه اللعبة الغنية عن التعريف العيش في زمن الحرب العالمية الثانية حيث الحروب والقتال المستمر والدمار الكبير، حيث يمكنك اللعب في صف أبطال الحرب والمساعدة في تغيير مسار الحروب لصالح الأخيار (إن وجدو)، كول أوف ديوتي: فانغارد هي لعبة فيديو من نوع تصويب من منظور واحد، وهي اللعبة 18 من سلسلة ألعاب الكول أوف ديوتي والتي من بينها لعبة Call of Duty: Vanguard PC.

متوفرة اللعبة على الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة والتي من بينها:

هواتف آندرويد، آيفون عبر نظام تشغيل iOS، بلاي ستيشن 4، و بلاي ستيشن 5 الخاص بشركة سوني.

ويمكنك عمل اشتراك في متجر ستور السعودي عبر موقع بطاقاتي، إضافة إلى توفرها على أنظمة إكس بوكس ون وغيرها، يمكنك شراء اللعبة بخصم يصل إلى 30% فيصبح سعرها 52 دولار تقريباً بدل 74.99 دولار، مع توفر ترقية مجانية إلى بيس 5 PS5 عبر متجر بطاقاتي السعودي.

لعبة ببجي: نيو ستيت

من بين أفضل 5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022 وبداية 2023 هي اللعبة ببجي نيو ستيت أو بالإنجليزية PUBG: New State وهي من الألعاب الرائعة التي تستحق بالفعل التجربة واللعب.

فهي تنقلك إلى عام 2050 ميلادية حيث تكون فيها الحياة متطورة في الكثير من المجالات، ستجد أسلحة وسيارات وغيرها من وسائل القتال للدفاع عن النفس مثل الدارون، السيارات الحديثة، الدخيرة، وغيرها من الأسلحة القتالية التي تنقلك إلى عالم ملىء بالمنافسة.

اللعبة ببجي نيو ستيت هي نسخة مطورة من اللعبة الأصل وهي ببجي موبايل الغنية عن التعريف والتي يعرفها الصغير والكبير، ومُتاحة على نظام أندرويد وآيفون.

لعبة فار كراي 6

اللعبة Far Cry 6 هي من ألعاب الفيديو المميزة والرائعة، فهي لعبة فيديو جنسيتها كندية، من تطوير شركة يوبي سوفت تورنتو Ubisoft، وهي الجزء السادس من سلسلة ألعاب فار كراي.

تدور أحداث اللعبة الشيقة في جزيرة تحمل اسم يارا والتي يقوم بحكمها شخصية تحمل الاسم أنتون مع ابنه دييجو، وهم الذي يسعون إلى تحسين الوضع المادي والاقتصادي للجزيرة وذلك بعد انتخابهم من الشعب، ولكن بعد مسكه للكرسي أصبح ظالماً ودكتاتورياً، فلهذا خرجت حركة استقلال ترغب في التخلص من هذا الحكم.

بمناسبة نهاية العام الجاري 2021 وبداية عام 2022، حصلت اللعبة على خصم وصل إلى 35% حيث يمكنك شرائها عن طريق متجر بلايستيشن ستور السعودي بسعر 38.99 دولار أمريكي بدلاً من 64.99 دولار في السابق، ولا تختلف من حيث القوة والحضور عن لعبة It Takes Two‎، يمكنك شرائها بسعر 20 دولار أمريكي فقط، بدلاً من 40 دولار عبر متجر بلاستيشن السعودي.

لعبة ريزدنت إيفل فيلدج

اللعبة Resident Evil Village من بين أفضل ألعاب رعب البقاء، وهي من تطوير وبرمجة شركة كابكوم اليابانية، ولها الكثير من السلاسل والأجزاء التي نشرت حول العالم، وهي تضاهي ألعاب مثل ماي كراي Devil may cry ولعبة ريزدنت إيفل وغيرها من الألعاب الاستراتيجية.

اللعبة حصلت على خصم كبير بمناسبة اقتراب نهاية العام الجاري 2021 وبداية العام 2022، وصل هذا الخصم إلى ما يقرب من 60% على سعر اللعبة، حيث يمكنك شرائها بسعر 27 دولار أمريكي بدلاً من 70 دولار أمريكي كما كانت في السابق ولفترة محدودة، فاغتنم الفرصة واذهب لزيارة رابط موقع بطاقاتي ستور السعودي لتتمكن من شرائها.

5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022

اضافة إلى ألعاب أخرى وهي:

  • لعبة God of War: Ragnarok
  • لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.
  • World of Warcraft: Dragonflight.
  • لعبة Overwatch 2.
  • كما يمكنك تحميل لعبة Metal Revolution للاندرويد.

اقرأ المزيد: أفضل ألعاب جماعية مع الأصدقاء اونلاين بالجوال 2022 – 2023

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل 5 ألعاب عليك تجربتها قبل نهاية 2022 وبداية 2023، وهي مجموعة من الألعاب التي سبق وتعرفنا عليها، ولكنها حصلت على مزيد من التحديثات والتحسينات التي جعلت منها أفضل أدائاً وأكثر قوة وأكبر خيارات، فلهذا ننصحك بتجربتها قبل فوات الأوان.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى