مواقع إنترنت

موقع تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج مجانا 2022

البحث عن موقع تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج يعد من بين الأمور المهمة التي يحرص عليها أي شخص يريد تحويل صوره إلى صور كارتونية جذابة وجميلة وذلك لنشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، رديت وغيرها من المنصات، ولحُسن الحظ ثمة أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تحويل الصورة إلى كرتون في ثوانٍ معدودة، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على كيفية تحويل الصورة الي كرتون بدون برنامج مجانا.

تحويل الصور الى كرتون

من أجل المتعة والترفيه يفكر الكثير في تحويل صورهم الخاصة الشخصية إلى كارتون مضحكة ومسلية من أجل مشاركتها عبر منصات وشبكات التواصل المختلفة، فمع تطور وتقدم تطبيقات وبرامج الهواتف الذكية وتوفر عدد من المواقع الإلكترونية أصبح من السهل تحويل أي صورة لكرتونية بسرعة وبنقرة زر واحدة، وهناك أكثر من طريقة من بينها:

  • موقع تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج مجانا.
  • تحويل الصور الى كرتون بالفوتوشوب وهو برنامج مشهور ولكن لا يصلح إلا للمحترفين في هذا المجال.
  • برنامج تحويل الصور الى كرتون اونلاين مجانا.
  • تحويل الصور الى كرتون للكمبيوتر.

اقرأ المزيد: أفضل 10 مواقع لتصميم قوالب برزنتيشن جاهزة بدلاً من قوالب بوربوينت مجانية 2021

موقع تحويل الصور الى كرتون

يتوفر عبر الإنترنت الكثير من المواقع الإلكترونية التي يمكنك عن طريقها تحويل صورك الشخصية الخاصة بك إلى كرتون منها ما هو بحاجة إلى برامج. وطرق أخرى لا تتطلب أي تطبيقات حيث يمكنك استخدام المواقع أون لاين مباشرة، وإليك قائمة من أفضل مواقع تحويل الصورة الي كرتون وهي كالتالي:

موقع Thecartoonist

موقع من بين مواقع الإنترنت التي تسهل عليك تحويل الصورة إلى كارتونية بسهولة كبيرة، حيث يمكنك الاستفادة منه عن طريق المتصفح الخاص بك في ويندوز وكل ما عليه فعله هو الدخول إلى الموقع انقر هنا.

ومن ثم انقر على خيار (Start Here) ومن ثم البدء في رفع الصورة الشخصية الخاصة بك على الموقع للبدء في عملية التحويل والأمر سيتم بسهولة، فهي من بين أفضل طرق تحويل الصور الى كرتون للكمبيوتر.

رابط الموقع انقر هنا

موقع Socialbook

من المنصات الرائعة التي ستسهل عليك عملية تحويل الصور إلى كارتونية وذلك عن طريق المتصفح عبر الكمبيوتر في ويندوز، فهو من المواقع الإلكترونية الرائدة في هذا المجال وطريقة العمل بسيطة كل ما عليه فعله هو التالي:

  • اذهب لزيارة رابط الموقع (سوشيال بوك) Cartoonizer انقر هنا.
  • اضغط على العبارة (Drop or click here to upload image).
  • سيتم نقلك إلى نافذة جديدة اختر الصورة المراد تحويلها لكرتون وتجدها على قرص من الأقراص الصلبة.
  • أو يمكنك وضع رابط بالضغط على (Enter an URL).
  • من المهم أن لا تزيد الصورة عن 5 ميجابايت.
  • املء أحرف الكابتشا captcha.
  • انقر على Upload للبدء في رفع الصورة والعمل على معالجتها.
  • اضغط على زر (تحميل) وذلك لتنزيل الصورة على جهازك.
موقع تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج مجانا 2022
موقع Socialbook

اقرأ المزيد: افضل مواقع تحميل كتب مجانية بدون تسجيل 2021

موقع Cartoonize

يعتبر Cartoonize online أفضل موقع تحويل الصور الى كرتون يمكنك الاعتماد عليه للبدء في رفع صورك ومشاركتها مع أصدقائك عبر الإنترنت، فالموقع يتمتع بعدد من المميزات التي تجعل من الأفضل في هذا المجال، وكل ما عليك فعله هو:

  • اذهب لزيارة الموقع كرتونزي انقر هنا.
  • انقر على (Upload photo).
  • سيتم تحويلك إلى صفحة اضغط فيها على الخيار Upload.
  • يمكنك التعديل على الصورة حسب ما تراه مناسباً من قص ولصق أو تغيير. حيث ستتوفر لك أدوات مونتاج كثيرة تماماً كما لو كنت تستخدم برنامج الفوتوشوب.
موقع تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج مجانا 2022
تنزيل برنامج تحويل الصور الى كرتون

موقع Befunky

ما زلنا مع أفضل طرق تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج. وهذه المرة سنتطرق إلى موقع Befunky فهو من المواقع الإلكترونية المميزة والمفيدة في مجال التحويل للصور عبر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

فهو من المنصات التي يتوفر عليه عدد كبير من أدوات التعديل ومونتاج الصور والفيديوهات. مثل الجرافيك ديزاين Graphic Design حيث يمكنك منتجة وتحويل الصورة أونلاين بدون برامج، إضافة إلى موقع photocartoon.

رابط موقع Befunky انقر هنا

تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون اونلاين مجانا

إضافة إلى المواقع السابق ذكرها والتي يمكنك من خلال تحويل أي نوع من أنواع الصور لكارتون، هناك بعض البرامج التي تُمكنك من تحميل صورك وجعلها كارتونية ويُعد تطبيق (Cartoon Photo‏) كارتون فوتو من بين أفضل برامج تحويل الصورة الي كرتون أونلاين عبر الهواتف الذكية العاملة بنظام آندرويد.

اقرأ المزيد: افضل 6 مواقع وبرامج التصميم لعام 2021

تحويل الصور الى كرتون 3D بدون نت

ولتحويل الصور إلى كارتون ثري دي 3D يمكنك استخدام الموقع الإلكترونية التي سبق وتحدثنا عنها حيث يتوفر عليها ميزة تحويل الصورة إلى كرتون الثري دي ثلاثي الأبعاد.

كما ويمكنك استخدام برنامج Voilà AI Artist الرائع الذي سيسهل عليك الكثير من الوقت والجهد في تحويل الصور لكارتونية 3D، فهو من التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي لتحويل صور الأشخاص لتحف فنية رائعة وجذابة، ويتوفر عليه الكثير من الأنماط من بينها نمط (بيبي كرتون) Baby Cartoon وغيرها، ويمكنك استخدامه بدون نت، ويمكنك تحميل برنامج Voila عن طريق المتجر الرسمي لهواتف الآندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي ستور Goolge play، ومن ثم النقر على زر تثبيت للبدء في تسطيب البرنامج للبدء في استخدامه.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل موقع تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج مجانا 2022. وهي عبارة عن مجموعة من بين أفضل 4 مواقع لتحويل الصور إلى كرتون أونلاين وبدون برامج.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر 2022

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى