مفيد الإخباري

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي.. غيابات مؤثرة في صفوف الزعيم

موعد مباراة الهلال والرائد في الجولة الخامسة عشر بدوري روشن للمحترفين يدخلها الزعيم بمعنويات مرتفعة بعد أن حسم الكلاسيكو أمام الاتحاد في الجولة الماضية لصالحه، في مباراة رائعة تليق بالفريقين الكبيرين. ويحاول الهلال الصعود إلى القمة والمنافسة على لقب الدوري السعودي الذي افتقده عامين متتاليين. ومن خلال مفيد نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة وأسباب غياب سالم الدوسري عن مران الفريق.

موعد مباراة الهلال والرائد

مباراة الهلال ضد الرائد من المباريات الجماهيرية بالرياض، حيث يدخل نادي العاصمة الجولة رقم 15 وفي جعبته 25 نقطة حصدها بعد لعب 14 مباراة، فاز في عدد 7 مباريات بينما تعادل في 4 مباريات وخسر في واحدة فقط. يدخل نادي الهلال هذه المباراة مستهدفًا الفوز واللحاق بقمة الدوري وبخاصة بعد استطاع الفوز على نادي الاتحاد السعودي بهدف نظيف في الجولة الماضية.

من المنتظر أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية. السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 يناير 2023، حيث يحل نادي الهلال ضيفًا على نادي الرائد. الذي يقع في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، وتقام المباراة في ملعب الملك عبدالله بجدة، حيث يدخل الرائد المباراة المهمة تلك وسلاحه هو الأرض والجمهور طمعًا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال الذي يضم العديد من النجوم في صفوفه.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023.. العراق تستعد لاستضافة خليجي 25

غيابات نادي الهلال أمام الرائد

في مباراة الثلاثاء القادم يعاني الزعيم من عدة غيابات، أهمها افتقاده نجم الفريق “سالم الدوسري” وذلك بسبب إصابته بنزلة برد أبعدته عن المران بالأمس. أيضًا يفتقد الفريق جهود المهاجم النيجيري أوديون إيجالو في المباراتين القادمتين أمام الرائد والعدالة. حيث أصيب في العضلة الخلفية ولن تقل مدة العلاج عن أسبوعين على الأقل من أجل العودة بقوة.

استأنف نادي الهلال التدريبات مساء الأمس السبت بعد أن نال جميع اللاعبين والجهاز الفني راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد مباراة الاتحاد والتي انتصر فيها الهلال وتمكن من حصد الثلاث نقاط الغالية.

اقرأ أيضًا: جائزة سوبر بالون دور هل يحصل عليها ميسي؟

الهلال ضد الرائد
الهلال ضد الرائد

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة

الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي هي قناة SSC الرياضية السعودية، ويمكنكم الاشتراك في خدمة شاهد VIP لمتابعة مباراة الرائد ضد الهلال في حالة رغبتم في المشاهدة عبر الهاتف الجوال أو الكمبيوتر الشخصي لعدم التواجد بالمنزل. وأيضَا هناك خدمة بث مباشر توفرها قناة الرياضية السعودية عبر تويتر حيث تتمكن من المشاهدة مجانا وبدون تقطيع.

في النهاية يلتقي الفريقان في مواجهة مهمة لكليهما، ولكن التاريخ يقف في صف الهلال ضد الرائد. وسوف ننتظرر سويًا اللقاء المرتقب وهل يحصد الأزرق الثلاث نقاط ليلاحق منافسه نادي النصر على القمة، أم يفعلها الرائد ويحقق نتيجة إيجابية تدفعه نحو الصعود إلى عمق المنطقة الدافئة في ترتيب الدوري السعودي! تابعونا مع مفيد.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى