رياضة

موعد مباراة الأخدود ضد الهلال في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة الأخدود ضد الهلال في دوري روشن السعودي؟ ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأخدود ضد الهلال في دوري روشن 2023/2024؟ الكثير يترقب مبارة الهلال ضد الأخدود، وهي المباراة التي تقع ضمن مباريات الجولة التاسعة في الدوري السعودي للمحترفين روشن لكرة القدم 2023- 2024، حيث سيحل الهلال السعودي ضيف على الأخدود يوم السبت ضمن منافسات الدوري السعودي، ويحاول كلا الفريقين تحقيق وإحراز تقدم وذلك لزيادة رصيده من النقاط في ظل المنافسة الشرسة ما بين الفرق المُختلفة، وقد انتهت اليوم الجمعة 6 أكتوبر مباراة النصر ضد أبها بالتعادل 2 – 2.

موعد مباراة الأخدود ضد الهلال في دوري روشن السعودي

من المقرر غدا السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، أن يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً على فريق الإخدود، وذلك من منافسة دروي روشن السعودي ضمن الجولة ال 9 لدوري المحترفين، فبعد الفوز على نساجي مادزندران بثلاثة أهداف نظيفة في دوري أبطال أسيا، يُدرك الهلال أن الطريق إلى تحقيق الفوز على الأخذود لن يكون أمرا سهلاً، فهو سيحرص على الفوز في هذه مباراة الهلال ضد الأخدود وذلك لكي يبقى في الصدارة.

حيث يحتل الهلال المركز الثاني ضمن جدول ترتيب دوري روشن السعودي وذلك برصيد 20 نقطة، جمعها من 8 مباريات، في حين أن نادي الأخدود يأتي في المركز ال 14 في جدول دوري روشن السعودي، وذلك بعد أن تمكن من جمع 7 نقاط من أصل 8 مبارات خاضها مع الفرق المنافسة، فقد فاوز في مواجهتين وخسر 5 مواجهات أخرى، مع تعادل وحيد، والكل يترقب موعد مباراة الأخدود ضد الهلال يوم:

الإجابة هي: يوم السبت 7 أكتوبر 2023، وذلك في تمام الساعة 6 مساءاً بتوقيت مكة المُكرمة ومصر، والساعة 7 بتوقيت الإمارات العربية المُتحدة.

اقرأ المزيد: تردد قنوات ssc المجانية – تردد قناة SSC HD المفتوحة 2023 – 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأخدود ضد الهلال في دوري روشن 2023/2024

الجدير ذكره أنه سيتم بث مباراة الأخدود ضد الهلال في دوري روشن السعودي عبر شبكة قنوات SSC الرياضة السعودية، وبالتحديد عبر قناة SSC 1HD، فلهذا وفي حال رغبت في مشاهدة مباراة الهلال ضد الأخدود يوم السبت القادم، السابع من أكتوبر، قم بضبط تررد القناة على النايل سات والعرب سات، وبدر سات.

الجدير ذكره أن معلق مباراة الأخدود ضد الهلال في دوري روشن هو “عبد الله الحربي”، إضافة إلى المُعلق نور الدين علي وعبد العزيز الزايد، وسيتم اللعب في استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية Prince Hathloul Bin Abdul Aziz Sport City Stadium.

مباريات دوري روشن (الخليج ضد الرائد – الوحدة ضد ألفيحاء)

الجدير ذكره أنه وفي تمام الساعة 9 مساءاً من يوم السبت 7 أكتوبر ستجري عدد من المبارات أبرزها مباراة الخليج ضد الرائد، ومباراة الوحدة ضد الفيحاء، وذلك في تمام الساعة مساءاً بتوقيت مكة المُكرمة، ويمكنك مشاهدة بث مباشر للمباريات عبر القنوات الناقلة للبطولة، وعبر حسابات يوتيوب الرسمية والمواقع الإلكترونية التي تملك حقوق البث الحصري.

اقرأ المزيد: من أول من اطلق عليه لقب الدون – من هو الدون الحقيقي؟

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى