مفيد الإخباري

حجز تذاكر الهلال والاتحاد makani.sa في دوري روشن السعودي الجولة 12

حجز تذاكر الهلال والاتحاد الآن من خلال منصة مكاني. نتعرف من خلال مفيد على خطوات حجز تذاكر مباراة نادي الهلال القادمة أمام الاتحاد في قمة كروية جديدة، وصراع على المراكز الأولى من ترتيب الدوري السعودي. وذلك بعد تعادل الهلال والنصر في ديربي الرياض وخسارة نقطتين غاليتين في مسيرة استعادة اللقب المفقود. فيما لم ينهزم الفريقان في أي من المباريات السابقة في موسم 2023.

رابط حجز تذاكر الهلال والاتحاد

أصبح حجز تذاكر المباريات في الدوري السعودي يتم عن طريق الإنترنت ولم يعد هناك داعٍ للتزاحم على مكاتب الحجز. حيث يمكن لجميع محبي وعشاق مشاهدة المباريات من داخل الملاعب بالسعودية الدخول إلى رابط الحجز عبر منصة مكاني من هنا أو من خلال موقع نادي الاتحاد من هنا. واتباع هذه الخطوات:

  • قم بالدخول عبر الرابط الذي سبق طرحه.
  • انقر لتسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، وفي حالة عدم وجود حسابي شخصي، قم بتسجيل حساب جديد.
  • قم بتحديد المكان والفئة السعرية المناسبة لإمكانياتك.
  • اضغط لاختبار رقم المقعد.
  • اختر وسيلة الدفع المناسبة.
  • قم بدفع قيمة التذكرة إلكترونيًا.
  • قم بطباعة البطاقة.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023.. العراق تستعد لاستضافة خليجي 25

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة رقم 12

يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله بجدة المباراة المرتقبة الكلاسيكو بين فريقين كبيرين يتصارعان من أجل الصعود إلى قمة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023. حيث يحتل القمة حاليًا ندي النصر برصيد 26 نقطة يليه نادي الشباب برصيد 25 نقطة. مع العلم أن الاتحاد يأتي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة وهناك مباراة مؤجلة، حيث لم يلعب سوى 10 مباريات فيما لعب نادي الهلال 11 مباراة، حصد خلالها 22 نقطة متراجعا إلى المركز الخامس بعد تعادلين متتاليين.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023 على أرض استاد مدينة الملك عبدالله، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة. حيث يستضيف نادي الاتحاد منافسه التقليدي نادي الهلال، بعد أن تمكن من الفوز في مباراته السابقة والاستقرار في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن الشباب.

مباراة الهلال القادمة
مواجهات الاتحاد والهلال

اقرأ أيضًا: جدول مباريات كأس الخليج 2023 والقنوات الناقلة

تاريخ مواجهات الفريقين في دوري روشن

ينتظر عشاق كرة القدم بالمملكة العربية السعودية واحدة من المباريات المهمة خلال الموسم 2022-2023 وذلك لأن كلا الفريقان لديه قاعدة عريضة من المشجعين بالمملكة وخارجها. تأتي مباراة الاتحاد والهلال في إطار منافسات الجولة 12 من الدور الأول للدوري السعودي في نسخته الحالية. فيما ينتصر التاريخ لنادي الهلال أمام الاتحاد، فقد التقى الفريقان الكبيران في عدد 21 مباراة. استطاع نادي الهلال الفوز على الاتحاد في 11 مباراة، فيما كان النصر من نصيب الاتحاد في عدد 4 مباريات فقط. وكان التعادل هو المسيطر خلال 5 مباريات.

مباريات الهلال القادمة أمام الاتحاد لا تقبل القسمة على اثنين، حيث فقد 4 نقاط غالية في طريق المنافسة على الدوري بتعادلين متتاليين أمام النصر وضمك. لذا فهو يحتاج لمصالحة جماهيره التي عانت من فقدان درع الدوري موسمين متتاليين.

يمكنكم الآن عشاق كرة القدم ومشجعي الهلال والاتحاد التوجه إلى رابط حجز تذاكر الهلال والاتحاد واتباع الخطوات التي قمنا بسردها بالأعلى. لمشاهدة مباراة مهمة ومن المتوقع أن تكون مفعمة بالحماسة والندية بين فريقين ذوي شعبية كبيرة بالمملكة.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى