مفيد الإخباري

هدف ألفاريز على كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

هدف ألفاريز أمام كرواتيا كان الهدف الثاني في مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022. وعلى الرغم من سيطرة كرواتيا على مجريات النصف ساعة الأولى من المباراة. إلا أن راقصي التانجو باغتوهم بهدفين زعزعوا ثقتهم التي سيطرت طوال النصف الأول من الشوط الأول، ومن خلال مفيد نشاهد بالفيديو الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في مرمى كرواتيا.

هدف ألفاريز أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم

في رابع ضربة جزاء للأرجنتين خلال مونديال قطر. يتصدى لها النجم ليونيل ميسي ويسجل هدفه رقم 11 للأرجنتين ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده خلال بطولات كأس العالم التي شارك بها حتى الآن.

أما عن هدف ألفاريز أمام كرواتيا فهو الهدف الثاني للنجم الذي جذب الأضواء خلال الشوط الأول بالإضافة للنجم الكبير ليونيل ميس. حيث استطاع ألفاريز الحصول على ضربة جزاء نتيجة خطأ حارس مرمى كرواتيا وعرقلته له. وبعدها بدقائق قليلة وبالتحديد في الدقيقة 38 من زمن المباراة استطاع تسجيل هدف التعزيز للأرجنتين من انفراد بالحارس للمرة الثانية.

ولم تتوقف الهجمات الأرجنتينية خلال بقية الشوط الأول والوقت بدل الضائع. واستطاع الحارس الكرواتي إنقاذ مرماه من هدف ثالث محقق. إنه بحق شوط اول رائع. سيطرت فيه كرواتيا وسجلت فيه الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي وبقدمه هو والنجم ألفاريز.

اقرأ أيضًا: هدف ميسي أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

ميسي يصعد إلى قمة هدافي كأس العالم 2022

قبل إحراز هدف ألفاريز أمام كرواتيا كان هدف ميسي من ضربة جزاء هو الهدف الخامس له في مونديال قطر 2022. ليتقاسم قمة هدافي المونديال مع كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي. وقد ظهر النجم الأسطورة ليونيل ميسي اليوم في أفضل أداء أمام كرواتيا وخلال البطولة بأكملها. مما يرجح كفة منتخب الأرجنتين للصعود إلى المباراة النهائية في البطولة.

كان هذا هو هدف ألفاريز في مباراة الأرجنتين وكرواتيا في الشوط الأول وسوف نتابع معكم أحداث الشوط الثاني. ونعود لكم مرة أخرى ومشاهدة حية مع الأحداث المثيرة في المباراة.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى