تطبيقات

افضل 5 تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد 2021

تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد 2021 من الأشياء المهمة لكي تقوم بحماية نفسك من خطر الإختراق أو التجسس والتطفل. فاليوم هناك الملايين من عمليات الإحتيال التي تصيب أجهزة الهواتف الذكية وخاصة نظام آندرويد.

فنحن نتكلم عن نظام تشغيل يعتبر من بين أكثر أنظمة التشغيل إستخداماً وشعبية حول العالم. فلهذا فهو النظام الأول المستهدف لعمليات الإختراقات عبر الإنترنت. فلذلك نحن بحاجة إلى برامج حماية من الفيروسات للوقاية من أي فيروس. واليوم سنتعرف في مقال اليوم على مجموعة من بين أفضل تطبيقات مضادة للفيروسات 2021. وكنا قد تعرفنا على مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد في مقال سابق.

تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد

في الأسطر القليلة القادمة سنعرفك على مجموعة أفضل برامج مكافحة الفيروسات على الإطلاق، وهي خاصة بشركات معروفة ومتخصصة في هذا المجال والتي من بينها:

1- Kaspersky Antivirus: Security, Virus Cleaner

مكافح فيروس يطلق عليه إسم كاسبر سكاي أو بالإنجليزية Kaspersky وهو من المكافحات الروسية القوية التي تنشط في مجال وقاية وحماية الأجهزة المكتبية في ويندوز وعلى الهواتف الذكية من أجل وقاية المستخدمين من أي ثغرات أمنية أو فيروسات ضارة.

يتوفر الكثير من النسخ من هذا البرنامج منها ما هو خاص بالأجهزة اللوحية كالاب توب، أو الكمبيوتر وكذلك تطبيقات خاصة بأجهزة الأندرويد والأيفون iOS.

يتمتع برنامج Kaspersky Antivirus: Security, Virus Cleaner كاسبر سكاي أنتي فيروس سكيورتي كلينر بعدد كبير من الأدوات والخيارات. والتي تعمل على إزالة أي نوع من الروابط الخطيرة. ويمكنك تحميله عن طريق النقر على الرابط من هنا وذلك عن طريق المتجر في جوجل بلاي ستور Google play.

اقرأ المزيد: افضل تطبيقات شراء الجوالات في السعودية

افضل 4 تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد 2021
افضل 4 تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد 2021

2- تطبيق Avira Antivirus 2021

ما زلنا مع أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد وهذه المرة مع برنامج آخر من شركة معروفة ومشهورة أيضاً وهي أفيرا. حيث توفر لك تطبيق (أفيرا أنتي فيروس 2021) Avira Antivirus 2021 وهو من التطبيقات القوية في مكافحة فيروسات الهواتف الذكية وإزالتها من جذورها.

حيث يوفر لك عدد كبير من الأدوات التي تعمل على مسح الهاتف بشكل كامل. وذلك من أجل فحص مكوناته للتأكد من خلوه من أي نوع من الفيروسات أو البرمجيات الخطيرة، كما أنه يقوم على تقييم التطبيقات الأخرى ويخبرك في حال قام أي تطبيق أو برنامج بتجاوز صلاحيته. قم بالنقر هنا لتنزيله عن طريق متجر قوقل بلاي ستور.

3- تطبيق Mobile Security: Antivirus

مكافي McAfee من الشركات القوية في مجال الحماية من الفيروسات، فلذلك لابد وأنت نتطرق إلى برنامجها المتاح على متجر غوغل بلاي وهو Mobile Security: Antivirus, Wi-Fi والذي يوفر لك الحماية والأمان أثناء تصفح الإنترنت أو تنزيل التطبيقات.

فهو من بين أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد والتي تشاطر البرامج الأخرى في القوة والأداء والوقاية من أي عملية من عمليات الإختراق أو زرع الروابط من أجل سرقة البيانات والمعلومات الخاص بالمستخدمين. كما أنه يقوم بحظر المواقع التي تحتوي على برمجيات خبيثة. أنقر هنا لتنزيله على هاتفك في الأندرويد.

4- تطبيق Avast Antivirus – Scan

تطبيق آخر من بين تطبيقات الحماية من الروابط والفيروسات التي تصيب الأجهزة المحمولة. وهو تطبيق Avast Antivirus – Scan & Remove Virus, Cleaner حيث يعمل على حماية إتصالك بالإنتنرت Wi-Fi Security وذلك لمنع أي محاولة من محاولات إختراق الواي فاي أو الراوتر الخاص بك والتجسس عليك وسرقة بياناتك.

أفيرا أفاست من البرامج التابعة لشركة مرموقة ومعروفة في مجال الحماية من الفيروس أو الروابط الخطيرة. ويتوفر الكثير من الإصدارات الخاصة بهذا التطبيق. منها ما هو خاص بالهواتف الذكية وآخر متوفر لأجهزة اللاب توب أو أجهزة الكمبيوتر.

افضل 4 تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد 2021
افضل 4 تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد 2021

5- تطبيق AVG AntiVirus Free

وأخيراً مع تطبيق AVG وهو من التطبيقات الرائعة للوقاية والحماية من أي روابط أو برمجيات تصيب الأجهزة اللوحية أو الذكية، وهو من البرامج الرائعة AVG AntiVirus Free & Mobile Security, Photo Vault والتي تحميك من أي محاولة من محاولات الإختراق سواء عن طريق الإنترنت شبكة الإنترنت المنزلية، أو عبر تطبيقات وروابط ملغمة. يمكنك تحميله بالنقر هنا.

في الختام، كانت هذه أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات للاندرويد 2021. والتي يمكنك الإعتماد عليها لحماية نفسك وهاتفك أو موبايلك سامسونج أو أي جهاز آخر من أي خطر محذق بك. وننصحك وبشدة بان تقوم بتنزيل إحدى هذه البرامج للمساعدة في الحد من أي فيروس من فيروسات الإنترنت التي أصبحت كثيرة جداً في الوقت الحالي.

اقرأ المزيد: أفضل طرق الحماية من برمجيات الأفلام الخبيثة

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى