مفيد الإخباري

هدف أستراليا على تونس في كأس العالم 2022

أخرج هدف أستراليا على تونس في كأس العالم 2022، الذي أحرزه ميتشيل ديوك في الدقيقة 23 من عمر المباراة، المنتخب التونسي من بطولة كأس العالم رسميًّا. ويعرض مفيد في هذا المقال، هدف منتخب أستراليا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات. مع مشوار منتخبي تونس وأستراليا في المونديال 2022، بالإضافة إلى هداف المجموعة الرابعة.

أستراليا تتقدم بأقدام ميتشيل ديوك كأس العالم 2022

أحرز لاعب منتخب أستراليا ميتشيل ديوك، هدف الفوز في مباراة تونس وأستراليا في مونديال قطر 2022، في الدقيقة الثالثة والعشرين من عُمر اللقاء.

واستضاف ملعب الجنوب، المباراة التي جمعت بين منتخبي تونس وأستراليا اليوم، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر، والثانية عشرة مساءً بتوقيت مصر. ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة كأس العالم 2022.

كان المنتخبان قد تواجها في مباراتين سابقتين، إحداهما ودية، والأخرى في كأس القارات. وفاز الكنغارو الأسترالي في ودية عام 1997، بثلاثة أهداف نظيفة. بينما حققت نسور قرطاج الفوز في كأس قارات عام 2005، بهدفين مقابل لا شيء.

اقرأ أيضًا: المباريات المنقولة مجانا عبر قناة bein sports في كأس العالم 2022

مشوار تونس وأستراليا
مشوار تونس وأستراليا

رابط مشاهدة هدف ميتشيل ديوك في تونس فيفا قطر 2022

يمكنك مشاهدة هدف لاعب منتخب أستراليا ميتشيل ديوك في شباك أيمن دحمان، من هنا.

بهذا الهدف الثمين، يحصد الكنغارو الأسترالي ثلاث نقاط، تبقي على حظوظه في التأهل لثُمن النهائي.

اقرأ أيضًا: أهداف إسبانيا في كوستاريكا كأس العالم 2022 قطر

مشوار تونس وأستراليا في المونديال 2022

في سادس مشاركاته في المونديال، اقتنص منتخب تونس نقطة من مباراته الافتتاحية ضد منتخب الدنمارك، إثر تعادل سلبي. وتعثر اليوم أمام الكنغارو الأسترالي بهدف نظيف، أطاح بآمالها في الصعود. وأصبح المنتخب التونسي ثاني مودعي فيفا قطر 2022، بعد المنتخب العنابي المستضيف.

أما منتخب أستراليا، الذي شارك أيضًا في 6 نسخ من كأس العالم، بدءًا من نسخة ألمانيا الغربية 1974، فدخل مباراة الجولة الثانية بدون نقاط، بعد خسارة ثقيلة تلقاها من منتخب فرنسا، حامل اللقب، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وحققت أستراليا الفوز الصعب على نسور قرطاج، الذي أبقى على حظوظها في البقاء، بهدف ميتشيل ديوك. لتحرز أولى نقاطها في المونديال. ويعد أبرز إنجاز حققته أستراليا في تاريخ كأس العالم، هو الوصول إلى ثُمن نهائي ألمانيا 2006.

اقرأ أيضًا: من هو ليفاندوسكي لاعب منتخب بولندا وبرشلونة وعدد أهدافه في كأس العالم 2022

هداف المجموعة الرابعة
هداف المجموعة الرابعة

هداف المجموعة الرابعة كأس العالم 2022

بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من جولات دور المجموعات، للمجموعة الرابعة (د)، التي تضم منتخبات: فرنسا، وأستراليا، والدنمارك وتونس. إليك قائمة بهدافي المجموعة الرابعة مونديال قطر 2022، التي تربع على عرشها لاعب منتخب فرنسا كيليان مبابي:

اللاعبالمنتخبعدد الأهداف
كيليان مبابيفرنسا3
أوليفيه جيروفرنسا2
أدريان رابيوفرنسا1
كريغ غوديونأستراليا1
ميتشيل ديوكأستراليا1
أندرياس كريستنسنالدنمارك1
هدافي المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العالم

مفيد على اخبار جوجل

Fatimah AlZhraa Alaa

فاطمة الزهراء علاء، بكالوريوس إعلام - قسم الصحافة، جامعة القاهرة. صحفية، ومحررة ديسك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى