العناية بالبشرة

أفضل منتجات آي هيرب للتبييض

أفضل منتجات آي هيرب للتبييض، هي بالتأكيد ما تحتاجين إلى التعرف عليه وطرق أبوابه، إذا كنتِ ترغبين في أن تتمتع بشرتكِ بالجمال والتألق المذهل، وهو وجهتكِ الأمثل للتخلص من جميع مشاكل البشرة المزعجة، وتفتيحها تفتيحًا مذهلًا كبياض الثلج، ومنحها ملمسًا ناعمًا كملمس الحرير، ومن موقع مفيد، نطرح عليكِ هذه المنتجات، مع تقديم أفضلها في علاج التصبغات، والتي تقوم على تفتيح الركب والأكواع، فضلًا عن طرح مزايا كريم ديرما إي للمنطقة الحساسة، وكريم Frudia في التفتيح والترطيب، وإليكِ التفاصيل من خلال هذا المقال، فتابعينا. 

أفضل منتجات آي هيرب للتبييض

نقدم إليكم فيما يلي، باقة من أفضل منتجات آي هيرب للتبييض، وبيانها كالتالي:

  • مقشر أكيور: هو المنتج الذي يحتل الصدارة من بين منتجات آي هيرب الأخرى، في تفتيح لون البشرة ومدها بالنضارة والنعومة، والترطيب العميق.
  • ماسك البشرة إنستانت: هو الأنسب لكِ إذا كنت ترغبين في السفر أو الخروج يومًا كاملًا للتنزه، وذلك لما يدخله من مواد تجعله يمد بشرتك بالنعومة والترطيب الكافي مدة طويلة.
  • سيروم هيالورونيك: ودوره لا يقتصر فقط على تفتيح لون البشرة، بل يهتم كذلك بتغذية البشرة وتنعيمها وترطيبها ترطيبًا كافيًا، فضلًا عن دوره في القضاء على العلامات المبكرة للتقدم في العمر.
  • بخاخ روز وتر جليسرين: من أفضل منتجات آي هيرب للتبييض، وكذلك ترطيب البشرة وتغذيتها ووقايتها من العوامل المناخية الصعبة، وهو لا يفيد بشرة الوجه فقط، بل هو مفيد أيضًا لبشرة الجسم.
  • مصحح التصبغات بوندس: له أهمية كبيرة في القضاء على التصبغات والبقع الداكنة، التي تصيب الوجه، وله أهمية كبيرة في تبييضه وعلاجه من الهالات السوداء، بعد فترة وجيزة من بدء استعماله.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم طبي من أجل تفتيح البشرة

أفضل منتجات آي هيرب للتصبغات

نتابع الحديث عن أفضل منتجات آي هيرب للتبييض، ونطرح عليكم أفضل المنتجات لعلاج التصبغات، في النقاط التالية:

  • سيروم أزيلاك: هو المنتج الأمثل لأنواع البشرة كافة، لأنه يمدها بالتفتيح ويخلصها من البقع الداكنة وعلامات الشيخوخة المبكرة، ويزيل أية تجاعيد تؤثر على صحة البشرة وشبابها.
  • كريم رادينت سيول: هو الكريم الأقوى، وذو الفاعلية الممتازة في مد البشرة بالنضارة، وحمايتها من البهتان والانطفاء والعلامات المبكرة للتقدم في العمر، والبقع والتصبغات بأشكالها ودرجاتها المتفاوتة.
  • كريم سنو وايت: من منتجات آي هيرب الأقل تكلفة والأرخص سعرًا، رغم نتائجه المذهلة في تفتيح البشرة ومدها بالملمس الناعم الحريري، وعلاجها من الكلف والنمش وحب الشباب.

تعرف على: فوائد وأضرار كريم ميلانو فري للوجه والجسم للتفتيح

كريم تفتيح الركب والأكواع

أما أفضل منتجات آي هيرب لتفتيح الركب والأكواع، وكذلك القدمين، فهي كالتالي:

  • زبدة الشيا ناو: هو المنتج الأفضل على الإطلاق في ترطيب البشرة، وكذلك ترطيب الشعر، كما أنه لا يشكل أي ضررٍ إذا تم استخدامه بشكل يومي على البشرة والركب والأكواع والقدمين، ونحوها.
  • كريم اليزا فيك: رغم أنه يتميز بكفاءته العالية في تفتيح البشرة، خاصة تحت الإبط والركب والأكواع ومدها بالترطيب العميق، لكن مفعوله يبدأ في الظهور بعد فترة طويلة من استخدامه بانتظام.
  • كريم ميلانو: هو الكريم الأمثل، والذي تفوق على العديد من منتجات آي هيرب الأخرى، في تفتيح منطقة تحت الإبط والركب والأكواع، وتظهر النتيجة بعد فترةٍ وجيزة من بدء استخدامه.

اعرف المزيد حول: وصفات لتسمين الوجه ونفخ الخدود

أفضل غسول للمنطقة الحساسة آي هيرب

أما أفضل غسول للمنطقة الحساسة آي هيرب، فيتمثل في التالي:

  • غسول ايميريتا: بفضل مكوناته الطبيعية، فهو المنتج الأكثر أمانًا خلال رحلة الحمل، ولا يترك أي آثار جانبية عقب استعماله إلا في حالات نادرة.
  • سبراي الزيتون للمهبل: يتكون من زيت جوز الهند وزيت الزيتون البكر، والكثير من المواد الطبيعية التي جعلته يحل مشاكل المنطقة الحساسة، من حكة والتهابات، ورائحة مزعجة، واحمرار وتهيجات ونحوها.

تابع: آلية عمل ماسك الكولاجين للوجه

كريم Frudia
كريم Frudia

كريم ديرما إي للمنطقة الحساسة

يهمنا هنا أن نلقي الضوء على الكريم الأكثر فاعلية في تفتيح المناطق الحساسة، وهو كريم ديرما إي للمنطقة الحساسة، وطريقة استعماله، ومزاياه، بالإضافة إلى تركيبته، فيما يلي:

  • تركيبته: خلاصة العرقسوس، وألفا روبتين، وفيتامين سي، فضلًا عن خلاصة المواد العشبية، ومجموعة شديدة الفاعلية من الفيتامينات، وفيتامين A، وأكسيد الزنك. 
  • مزاياه: تفتيح لون البشرة، وتوحيد لونها وتنظيفها جيدًا من الشوائب وأية عوالق، بالإضافة إلى مد البشرة بالنضارة والتألق والجاذبية الملموسة، مع إزالة البقع الداكنة، والنمش والندبات ونحوها.
  • طريقة استعماله: يطبق مرتين كل يوم لمدة شهر كامل، مرة نهارًا وأخرى ليلًا على بشرة نظيفة، سبق غسلها بالغسول المناسب لها.

اقرأ المزيد حول: أفضل سيروم كولاجين للوجه طبيعي

كريم Frudia

لكريم Frudia مزايا متعددة وفوائد كثيرة بفضل تركيبته الفريدة، وإليكم تفاصيل ذلك فيما يلي:

  • تركيبته عبارة عن خلاصة قشور اليوسفي وفيتامين سي، مع زيت بذور المانجو، وزيت بذور الفواكه. 
  • مزاياه: يمنح البشرة التفتيح المذهل، والنعومة الملموسة، والنضارة والجاذبية الساحرة، كما أنه يغذيها تغذيةً كافية، وينقيها من النمش والبثور وما شابه، كما أنه الأنسب لكِ إذا كنت ذات بشرة حساسة. 
  • سعره داخل صيدليات المملكة العربية السعودية: حوالي 116 ريالًا سعوديًا، للعبوة ذات الـ٥٥ جم.

تعرف على: أفضل كريم لشد الوجه مجرب .. 8 كريمات مجربة

تعرفنا في الفقرات السابقة على أفضل منتجات آي هيرب للتبييض، وكريمات الركب والأكواع والتصبغات، وكذلك كريم ديرما إي للمنطقة الحساسة، وننوه أن هذه المنتجات لا يمكن أن تعطي أفضل نتيجة وأجود خدمة، إلا عند استخدامها استخدامًا صحيحًا، دون إفراط أو تفريط.

الأسئلة الشائعة

ما الروتين الصحيح الذي ينبغي أن أتبعه لتفتيح بشرتي؟

الروتين الصحيح الذي أوصيكِ بالالتزام به عزيزتي، مع الصبر على تطبيقه، هو في البداية يتمثل في الاهتمام بغسل وجهك قبل النوم وبعد الاستيقاظ منه بغسول مناسب من آي هيرب، والحرص على ترطيبه كل مساء وبعد كل استحمام، ومزاولة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي المتوازن والابتعاد عن التدخين.

هل هناك إرشادات ينبغي فعلها بعد اختيار كريم البشرة المناسب للتبييض؟

نعم، هناك بعض التعليمات التي عليكِ اتباعها قبل استعمال الكريم المناسب لك من آي هيرب، نذكر منها: الاطلاع على النشرة المرفقة مع الكريم جيدًا، واستخدام الغسول اللطيف على بشرتك، وعدم المبالغة أو التفريط في استخدامه، فضلًا عن ضرورة ترطيب البشرة بعد استخدام الكريم، مع الحرص على عدم وضع الكريم صباحًا عند الخروج أو السفر.

ما هي الوصفات الطبيعية التي تقوم على تفتيح البشرة؟

يمكنك تطبيق خليط الكركم بالعسل واللبن الرائب لتفتيح البشرة، أو مزيج الكركم وزيت جوز الهند لبشرة أكثر نضارة وتألقًا، كما أنه يمكن تطبيق وصفة الكركم مع مطحون الحمص وضعف الكمية من اللبن، والمواظبة على استخدامها بانتظام لبشرة أكثر تفتحًا ونعومة، أو وصفة عصير الليمون مع عسل النحل وماسك البابايا بالعسل.

ما هي عوامل اسمرار البشرة؟

من أهم عوامل اسمرار البشرة غير الطبيعية، بخلاف الجينات الوراثية واضطراب الهرمونات المؤقتة، التعرض المباشر لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة، أو تطبيق مستحضرات التجميل غير المناسبة لنوع البشرة، فضلًا عن الأمراض الجلدية التي تصيب البشرة وتجعلها أكثر تصبغًا وذات لونٍ داكن، مثل مرضي الصدفية والإكزيما.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى