مواقع إنترنت

أفضل مواقع قياس سرعة النت 2021 .. الأفضل على الإطلاق

البحث عن أفضل مواقع قياس سرعة النت من الأشياء المهمة في ظل الحاجة إلى اختبار قياس سرعة الانترنت في المنزل أو المكتب الخاص بك حيث أن سرقة سرعات الإنترنت من الأمور الشائعة في ظل وجود الكثير من تطبيقات وبرامج سرقة سرعة النت من الشبكة المحلية الخاص بالمستخدم.

فالبحث عن أفضل موقع لقياس سرعة النت 2021 أمر واجب في ظل وجود الكثير من مواقع قياس الإنترنت التي يمكنك إستخدامها لقياس سرعتك الحالية لتعرف إن كنت تحصل على سرعتك الفعلية من عدمه وفي مقال اليوم سنتعرف على مجموعة من أفضل مواقع قياس سرعة النت بدقة عالية للتأكد من سلامة الشبكة التي في منزلك.

أفضل مواقع قياس سرعة النت 2021

1- موقع Test speed أو Speedtest by Ookla

الموقع الأول وهو تست سبيد أو بالإنجليزية Test speed وهو من المواقع الرائعة التي توفر لك تحليل كامل ومفصل لسرعة الإنترنت الخاص بك من تحميل آبلود، وتنزيل، والبينج. وغيرها من معلومات مهمة لتعرف إن كنت تحصل على سرعتك الفعلية من عدمه.

كل ما عليك فعله لتتمكن من قياس سرعة النت في منزلك هو الذهاب لزيارة رابط الموقع أنقر هنا. ومن ثم الضغط على زر (جو) GO والإنتظار إلى حين الإنتهاء من عملية الفحص. وسيوفر لك الموقع عدد من البيانات المهمة الخاصة بسرعتك، وهو أفضل بديل عن برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت.

أفضل مواقع قياس سرعة النت 2021 .. الأفضل على الإطلاق
أفضل مواقع قياس النت 2021

2- موقع Fast speed test

موقع آخر من مواقع قياس سرعة النت الحقيقية وهو فاست سبيد تست Fast speed test الغني عن التعريف وهو تابع لشركة مشاهدة الأفلام والمسلسلات نتفليكس. حيث يوفر لك الموقع المذكور معلومات دقيقة وحقيقة حول سرعة الإنترنت الخاص بك.

فهو من ضمن أفضل مواقع قياس النت 2021 التي يمكنك الإعتماد عليها، وكل ما عليك فعله هو زيارة رابطك الموقع بالضغط هنا وعلى الفور سيتم البدء في تحديد سرعتك الحالية على الجهاز الخاص في ويندوز 10 أو غيرها من إصدارات الويندوز التابعة لشركة مايكروسوفت. ومن الأفضل فتح الموقع على متصفح من ضمن أفضل متصفحات الإنترنت من ضمنها جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، أوبرا وغيرها.

3- موقع Google Fiber Speed Test

فحص سرعة النت عن طريق اختبار السرعة من جوجل من بين الطرق الرائعة والمفيدة للحصول على السرعة الحقيقية، فأنت تعتمد على موقع (جوجل فايبر سبيد تست) وبالإنجليزية Google Fiber Speed Test والذي يوفر لك تفاصيل لسرعتك على الإنترت.

الموقع خالي من الإعلانات نهائياً، ويمكنك قياس سرعة الإنترنت عن طريق بزيارة رابط الخدمة عبر المتصفح في ويندوز بالنقر هنا، ومن ثم الضغط على آيقونة السهم باللون الأزرق في الصفحة الرئيسية سيظهر أمامك نافذة إضغط على زر (متابعة) Contine.

أفضل مواقع قياس سرعة النت 2021 .. الأفضل على الإطلاق
أفضل مواقع قياس النت 2021 .. الأفضل على الإطلاق

4- موقع NetSpot

ما زلنا مع أفضل مواقع قياس سرعة النت 2021 وهذه المرة مع موقع (نت سوبت) NetSpot. فهو يوفر لك الكثير من الخدمات إضافة إلى إختيار سرعة الإنترنت لديك وبشكل حقيقي ودقيق، فهو يوفر لك معلومات أفضل الأماكن التي يجب وضع اللاسلكي أو الوايرلس الخاص بك وذلك لتتمكن من إلتقاط واي فاي سريع وغير بطىء.

كما أنه مساعد إحترافي لك في حال واجهتك مشكلة تقنية في الإتصال الراوتر أو الإتصال بالواي فاي الخاص بك. حيث أنه الحلول التي يوفرها هذه البرنامج تساعدك في الإتصال بالإنترنت في أسرع وقت ممكن، ويمكنك زيارة رابط بالضغط هنا.

مواقع قياس سرعة النت أخرى

هذه أفضل مواقع قياس سرعة النت الأربعة التي تعرفنا عليها سابقاً، وهي الأفضل على الإطلاق، ولكن هذا لا يعني أنها الوحيدة فهناك عدد من المواقع الأخرى التي يمكنك عن طريقها. إضافة إلى إمكانية معرفة سرعة النت من الروتر اللاسلكي الذي تعمل عليه في المنزل. وذلك عن طريق الإعدادات.

ومن بين مواقع قياس النت 2021 الأخرى :

  • موقع Verizon Speed Test.
  • وموقع فاست Fast.
  • موقع Meteor.
  • والموقع speedof.me.
  • SpeedSmart. سبيد سمارت.
  • وأيضاً AT&T Internet Speed Test.
  • موقع Xfinity Speed Test.

اقرأ المزيد: أفضل 4 مواقع حجز دومين بسعر رخيص 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى