مواقع إنترنت

أفضل مواقع بيع NFT

أفضل مواقع بيع NFT أو رموز غير قابلة للاستبدال هي من بين أكثر الأشياء أهمية في الوقت الحاضر، فهي من بين طرق الربح من الإنترنت المشهورة والتي يمكنك من خلالها ربح المال مجانا وبسرعة عن طريقها، فهو من بين التقنيات التي تمهد للمستقبل عن طريق امتلاك الأصول، وإن كنت مهتماً فنحن عبر موقع مفيد سنتعرف على مجموعة من أفضل مواقع بيع وشراء الـ NFT حيث أنه من السهل تخصيص Trade NFTs الخاص بك لبيعها عبر هذه المواقع وبالتالي تحقيق ربح المال الكثير.

NFT ماهو – موقع NFT لبيع الصور

موقع NFT هي عبارة عن رموز غير قابلةللاستبدال وهذه الرموز فريدة منها نوعها وهي من ضمن الأصول الفريدة التي يمكنك بيعها وشرائها لتكسب المال من خلالها، وتُعرف بالإنجليزية باسم non-fungible tokens.

فهي أصول رقمية لا يمكن استبدالها بشىء آخر نهائياً، وكل من هذه الأصول له قيمة مختلفة فلا يمكن استبدالها بأصول أخرى، أما بالنسبة لـ NFTs (الأصول الرقمية غير القابلة للاستبدال) فيمكنك امتلاك أصل رقمي (صور، مقطع فيديو من الفيديوهات، مقاطع موسيقية، تغريدة من التغريدات، NFT أراضي) حيث أنه من الممكن تحقيق الدخل من ورائها بناء على الحق في الامتلاك.

ولكن بالنسبة إلى العملات الرقمية المشفرة مثل البيتكوين، الدوجكوين، الإيثريوم من الرموز أو العملات القابلة للاستبدال، حيث أنه بمقدورك استبدال عملة بأخرى لها نفس القيمة.

اقرأ المزيد: شرح الربح من موقع ادميتاد Admitad

أفضل مواقع بيع NFT

إن كنت مهتماً في بيع أصولك الرقمية عبر مواقع NFT coin، فإليك أفضل مواقع لبيع NFT وهي على الشكل التالي:

شرح OpenSea : أفضل موقع NFT

يعتبر موقع (أوبن سي) من بين أشهر المواقع لبيع وشراء الـ NFTs حول العالم، فهو من المنصات المشهورة جداً والتي يمكنك العمل من خلال لتتمكن من ربح المال من وراء الرموز الغير قابلة للاستبدال.

فهو من المواقع المنتشرة في الكثير من الدول والأقطار ويستخدمه آلاف من المستخدمين، فلذلك سيكون من السهل عليك بيع NFT خاصتك في وقت قصير، فهناك عدد كبير منهم يرغب في شراء الـ NFT marketplace والإتجار بها عبر منصات أخرى.

في الموقع ستجد قسم خاصة يحمل الاسم Trading وفيها ستجد جميع التجميعات الأكثر شهرة وطلباً والتي يقبل عليها الكثير من المستخدمين الراغبين في الربح من وراء الرموز الغير قابلة للاستبدال عبر الإنترنت أون لاين.

سيتطلب منك دفع قليل من المال لتبدأ في استضافة NFTs خاصتك ولتبدأ انتقل لزيارة رابط الموقع انقر هنا لتبدأ في استكشافه وعرض أعمالك الفنية.

موقع opensea للتجارة في الرموز الغير قابلة للاستبدال

موقع Solanart

هو متجر من بين المتاجر الإلكترونية الذي يضم مجموعة كبيرة من ال NFTs والتي من السهل شرائها انطلاقاً من عملة تحمل الاسم (Solanart)، أو بمقدورك بيع NFT الخاص بك انطلاقاً من ربحك من هذه العملة مع إتاحة الكثير من حزم NFTs بناءاً على البرتوكول Solana، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

أفضل مواقع بيع NFT

موقع TLV NFT Showroom

يعتبر هذا الموقع أفضل موقع بيع NFT، حيث يساعدك على استكشاف تجميعات NFT الجاهزة والتي من الممكن أن تستلهم منها للبدء في عمل صورك وفيديوهات و أعمالك الفنية بنفسك، كما من الممكن شرائها في حال رغبت في عمل مجموعتك الخاصة بك.

وهناك ميزة قائمة مزاد علني المتاحة على الموقع والتي تتيح لك معرفة أشهر وأفضل الـ NFTs التي يتم المزايدة عليها والتي بمقدورك استهدافها ويهتم بها قائمة المشترين والمهتمين، فيمكنك أن تقوم بإنشاء و ابتكار تجميعات مشابهة بها في المستقبل لتتمكن من منافسة غيرك من التجميعات الأخرى، انقر هنا لزيارة الموقع.

موقع TLV NFT Showroom

اقرأ المزيد: أفضل 3 تطبيقات مضمونة وآمنة لتداول العملات الرقمية 2022

موقع Rarible

هذا الموقع أفضل مواقع بيع NFT يمكنك الاعتماد عليه لتبدأ رحلة ربح المال من وراء الرموز الغير قابلة للاستبدال، فالموقع عبارة عن سوق تجاري marketplace يمكنك من خلال استكشاف NFTS الأحدث، والإطلاع أيضاً على الكوليكشن المتوفرة في سوق NFT.

المميزة في المنصة هذه أنه بامكانك صناعة تجميعة كوليكشن خاصة بك ومن ثم طرحها على المنصة مباشرة لتستفيد منها مادياً، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

Rarible nfts

موقع Mintable

هذا الموقع يوفر لك القدرة على شراء تحف nft المختلفة والمتنوعة، فهو سوق يمكنك من خلال استكشاف الجديد والحديث من الصور و الأعمال الفنية والتحف، فهو المكان المناسب لك للاطلاع على الجديد في عالم NFT وأحدث التجميعات وأكثر طلباً وشهرة.

كما يمكنك استلهام المحتوى الخاص بك عن طريق ما يمكنك الاطلاع عليه من خلال المنصة NFT إضافة إلى منصات أخرى كثيرة متوفرة على الموقع، انقر هنا لزيارته.

منصات بيع NFT – أفضل مواقع بيع NFT

ويوجد أيضاً الكثير من المنصات التي يمكنك من خلالها شراء و بيع NFT بكل سهولة وهي على الشكل التالي:

موقع Nifty Gateway

هذا الموقع من بين أفضل أسواق NFT لبيع الأعمال الفنية خاصتك في NFT، فهي منصة من المنصات النشطة في العملات الرقمية المشفرة والبلوكتشين Blockchain في من المنصات التي تسمح له ببيع وشراء nft عبر سوق خاص يمكنك استكشاف الكثير من التجميعات التي يمكنك الاقتباس منها ما هو مناسب لك للبدء في عملك الخاص.

بعد التسجيل يمكنك يمكنك بيع أي نوع من أنواع ال NFT، كما و يمكنك الحصول على تخفيض كبير على عمولة الشراء وذلك باستخدام العملة الرقمية الاثيريوم (جاز)، حيث يمكنك طرح مشاريعك الخاصة و ربح المال من خلالها، انقر هنا لزيارة الموقع.

اقرأ المزيد: أفضل عملات الميتافيرس للإستثمار في عام 2022

موقع SuperRare

موقع آخر من بين أفضل مواقع بيع NFT وهو SuperRare الغني عن التعريف، فهو من المنصات الرائعة التي تساعد الكثير من المبدعين والمهرة والفنانين على تحويل أعمالهم الفنية إلى أشياء يمكن ربح المال من خلالها وذلك عن طريق تسهيل عرضها و طرحها على مواقع NFT.

على المنصة الكثير من المحتوى الذي يمكنك أن تستلهم و تسترشد منه في أعمالك الفنية المستقبلية، فإن كنت تبحث عن منصات بيع NFT خاصتك، فأنت في المكان الصحيح انقر هنا لزيارته، وهو لا يختلف عن موقع knownorigin الذي يقدم نفس الخدمات.

اقرأ المزيد: ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بسهولة .. أفضل 10 تطبيقات !

بيع NFT بدون رسوم

الجدير ذكره أن بمقدورك بيع NFT بدون رسوم للمبتدئين وذلك عن طريق عدد من المنصات والمواقع الإلكترونية المشهورة التي توفر لك بيع وشراء ال nft بدون أي عائد مادي.

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل مواقع بيع NFT، وهي عبارة عن مجموعة من المنصات و الأسواق المشهورة التي يمكنك من خلاله بيع NFTS خاصتك وربح الدولارات وجني المال من ورائها.

اقرأ المزيد: أهم مصادر الدخل السلبي Passive income وكيفية ربح المال عن طريقه 2021

  • هل كان المقال مفيداً؟
  • نعملا
مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى