مواقع إنترنت

أفضل 7 مواقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور مباشرة بدون تحميل

البحث عن مواقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور مباشرة بدون تحميل. يعتبر برنامج الفوتوشوب الشهير من بين أفضل برامج تصميم وتعديل الصور على الإطلاق. فهو رقم واحد من بين التطبيقات المستخدمة على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10 أو أي إصدار آخر مثل ويندوز 7.

فوتوشوب أون لاين بدون تحميل

ولكن أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop يحتاج للكثير من العمل من أجل تنزيله وتحميله ومن ثم تثبيته على الجهاز عبر الحاسوب، وهو أمر مرهق ومُزعج، وقد لا يتطلب الأمر في عض الأحيان إلى تحميل برنامج كامل من أجل تعديل صورة أو مجموعة صغيرة من الصور، فلهذا نحن بحاجة إلى مواقع فوتوشوب أون لاين لتصميم الصور بدون تحميل 2021، فهل تبحث عن كيفية دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين على المتصفح مباشرة؟

وفي مقال اليوم سنتعرف على مجموعة من المواقع والمنصات المهمة التي يمكنك عن طريقها التعديل على الصور بالفوتوشوب أونلاين بدون برامج.

اقرأ المزيد:أفضل 3 مواقع ترجمة بمقابل مادي 2021

أفضل مواقع فوتوشوب اون لاين 2021

لحُسن الحظ يتوفر الكثير من المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت وذلك عبر المتصفحات والتي يمكنك من خلالها دمج الصور بالفوتوشوب مباشرة اون لاين بدون أي مشاكل حيث تحتوي هذه المنصات على الكثير من الأدوات اللازمة للتعديل من قص، لصق، إضافة ودمج، وحذف وغيرها من المهام الأخرى.

مواقع تصميم الصور بالفوتوشوب أونلاين بدون برامج

هل تبحث عن فوتوشوب اونلاين كامل الأدوات ؟

موقع Freephototool

الموقع أو أداة (فري فوتو توول) Freephototool من بين أفضل مواقع فوتوشوب أون لاين. يحتوي الموقع على الكثير من الخدمات والمميزات التي تسهل عليك عملية تصميم الصور، والتعديل عليها. والدمج وغيرها من المهام الأخرى، فهو نسخة طبق الأصل من برنامج Adobe Photoshop الرسمي والأصلي.

ولكن الإختلاف هو أن البرنامج يتطلب تنزيل وتثبيت، وهو أمر مزعج كما ذكرنا، ولكن مع هذا الموقع الأون لاين سيكون بمقدورك القيام بالكثير من المهام بنقرة زر واحدة ومباشرة عبر متصفحك على الإنترنت جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، أوبرا، وغيرها من متصفحات الأنترنت. فهو أفضل موقع فوتوشوب أون لاين photoshop online.

رابط موقع Freephototool إضغط هنا photopea

أفضل مواقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور مباشرة بدون تحميل
موقع Freephototool لتصميم الصور اون لاين

منصة PicMonkey بيك مانكي

موقع آخر من ضمن مواقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور مباشرة بدون تحميل وهو بيك مانكي وبالإنجليزية PicMonkey، فهو خدمة تحرير الصور والتعديل عليها عبر الويب بعيداً عن تنزيل وتحميل برامج نهائياً.

يحمل الموقع العديد من المزايا الرائعة التي تغنيك عن أي برنامج تصميم فوتوشوب آخر، فهو الأفضل على الإطلاق، يمكنك عن طريقه القيام بالكثير من الوظائف من بينها الرسم، تصميم الإعلانات أفراح أو إعلانات تجارية وغيرها من وظائف أخرى، فهو يغنيك عن افضل مواقع فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل.

رابط موقع بيك مانكي أنقر هنا

موقع Pixlr

هل تبحث عن مواقع فوتوشوب مجانية؟

شخصياً قمت بإستخدام هذه الموقع بيكسلر pixlr وهو من المواقع الرائعة لتصميم الصور فوتوشوب أون لاين بدون برامج أو تحميل نهائياً، كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط في الأسفل، ومن ثم رفع صورك والبدء في التحرير والتعديل عليها.

ستشعر كما لو أنك تستخدم برنامج الفوتوشوب الرسمي، فهو يتوفر على الكثير من أدوات التصميم أونلاين، فلا حاجة لبرامج أو تطبيقات نهائياً مع هذا الموقع الرائع Photo editor & Design maker.

رابط موقع بيكسلر إضغط هنا

اقرأ المزيد: التسويق بالعمولة : أفضل 10 مواقع افلييت 2021 Affiliate Marketing

موقع Befunky

الجرافيك ديزاين أو Graphic Designer من بين المهام التي المنوطة بالمصممين، ولكن يمكن أنت وغيرك التصميم وإستخدام الأدوات الخاصة بها عن طريق هذه الموقع الرهيب.مهام كثيرة يمكنك القيام بها عن طريق هذه المنصة، من بينه تصميم ورسم الرسومات بالجرافيك وغيرها من أدوات التصميم الإحترافية، يختلف نوعاً ما عن تطبيق الفوتشوب، ولكن يمكننا إعتباره ضمن أفضل مواقع فوتوشوب اون لاين بدون تحميل مباشرة، الرابط في الأسفل، كل ما عليك فعله هو الضغط على (GET STARTED) لفتح مشروع جديد والبدء في التصميم.

رابط موقع Befunky

موقع iPiccy Editor

هل تبحث عن موقع لعمل فوتوشوب للصور اون لاين ؟ نحن نتكلم عن أفضل موقع لتحرير الصور أون لاين، فهو يوفر لك عدد كبير جداً من ادوات الرسم، والتحرير، الدمج، والقص وغيرها من أدوات تصميم الصور والإعلانات.

من مميزاته أنه سهل الإستخدام، فعند الدخول إلى واجهة الموقع ستجد ثلاثة خيارات يمكنك الإختيار من بينها على حسب المشروع أو التصميم الذي تريد البدء فيه والتي من بينها تعديل الصور، أو التصميم، فعند الإختيار سيتم نقلك على الفور إلى صفحة الأدوات والتحرير عبر الويب للبدء في مشروعك.

رابط iPiccy Editor أنقر هنا

أفضل مواقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور مباشرة بدون تحميل
أفضل مواقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور مباشرة بدون تحميل

موقع Fotor

ما زلنا مع أفضل مواقع فوتوشوب اون لاين لتصميم الصور 2021 بدون تحميل، وهذه المرة مع موقع Fotor وهو من بين أفضل مواقع تحرير الصور على الإطلاق، يوفر لك القدرات والأدوات الرائعة للبدء في تحرير صورك ورسم ما تريد رسمه وغيرها من مهام كثيرة. كل ما عليك فعله هو الإنتقال إلى رابط المنصة في الأسفل. ومن ثم تسجيل حساب جديد ويمكنك إستخدام حسابك في الجي مايل Gmail لتتمكن من إستخدام الموقع والإستفادة من مزاياه الكثيرة

رابط موقع Fotor

موقع pizap

فوتوشوب اون لاين pizap لا يمكننا أن نخرج من هذا المقال بدون ذكر هذا الموقع الرائع والرهيب والمميز. والذي يوفر لك كل أدوات التعديل على الصور، حيث يمكنك عمل إعلاناتك بكل سهولة في ثوانٍ معدودة، كل ما عليك فعلو هو الذهاب إلى الرابط في الأسفل والضغط عليه ومن ثم رفع صورك على الموقع لتبدأ في تحرير صورك وإضافة القوالب وغيرها من الأشياء الأخرى.

رابط موقع pizap

في الختام، كانت هذه أفضل 7 موقع فوتوشوب اون لاين 2021 لتصميم الصور بدون تحميل مباشرة. يمكنك الإستفادة منها والبدء في مشاريعك وتصاميمك عبر الإنترنت. بدون الحاجة إلى إستخدام برامج وتطبيقات تصميم الصور والجرافيك ديزاين. مثل برنامج الفوتوشوب الغني عن التعريف.

اقرأ المزيد: افضل 6 مواقع وبرامج التصميم لعام 2021

الأسئلة الشائعة

هل هناك فوتوشوب اون لاين للاندرويد ؟

نعم يوجد . فهناك الكثير من المواقع والبرامج التي يمكنك إستخدامها من أجل تعديل وتحرير الصور على الهواتف الذكية. في الأندرويد والأيفون أيضاً. ويمكنك البحث عن عبر المتجر في جوجل بلاي ستور Google play. فالمواقع السابق ذكرها متوفر لها تطبيقات على المتاجر الرسمية في الأندرويد. والأيفون على آب ستور آيتونز.

هل يوجد هناك موقع فوتوشوب للجوال ؟

نعم يوجد، فالمواقع السابق ذكرها من السهل عليك إستخدامها على الجوال أو الموبايل، كل ما عليك فعلو هو فتح متصفح جوجل كروم، أو المتصفح الرئيسي على الهاتف والولوج إلى روابط مواقع فوتوشوب اون لاين بدون تحميل.

هل مواقع فوتوشوب اون لاين آمنة ؟

نعم بالتأكيد آمنةولا يوجد أي مخاطر نهائياً أثناء الإستخدام. إلا بعض الإعلانات الخاصة بالموقع والتي تريد ربح المال عن طريقها، حيث يمكنك إستخدامها بكل حرية وأمان.

هل يمكنك دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين ؟

نعم يمكنك ذلك وبدون الحاجة إلى تحميل برامج، كل ما عليك فعله هو الذهاب وزيارة رابط من روابط المواقع السابقة، والبدء في العمل على الفور أونلاين مباشرة.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى