مواقع إنترنت

أفضل موقع لرفع الصور 2022

أفضل موقع لرفع الصور 2022، البحث عن موقع لرفع الصور مجاني من الأشياء المهمة التي يحرص عليها الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية ولأجهزة الكمبيوتر، وثمة الكثير من المواقع التي توفر لك خدمة رفع الصور بدقة وجودة عالية، عبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل مواقع لرفع الصور لعام 2022 بالتفصيل.

أفضل موقع لرفع الصور 2022

لحُسن الحظ هناك عدد كبير من المنصات والمواقع الإلكترونية التي تتيح لك رفع وتحميل الصور على خوادمها بشكل مجاني، وأخرى تتطلب دفع قليل من المال للحصول على المزايا الإضافية، فلذلك لا غرابة في أن نجد من يقوم بالبحث عن أفضل 15 موقع لرفع الصور 2022، ونحن بدورنا سنعرفك على الأفضل وهي على النحو التالي:

موقع جوجل صور

صور جوجل أو بالإنجليزية Google Photos هي من بين الخدمات المجانية الرائعة التي تتيح لك رفع الصور بسرعة كبيرة، فالموقع يوفر لك خدمة التخزين وحفظ الصور، ومشاركتها أيضاً على منصات وشبكات التواصل.

يمكنك عن طريق هذا الموقع أخذ نسخة احتياطية للصور والفيديوهات وأيضاً الملفات والمستندات، حيث يمكنك بحث بالصور، مع توفير خاصية استرجاع الصور من جوجل بنقرة زر واحدة، والوصول إليها في أي وقت وأي مكان عند تسجيل الدخول إلى حسابك في الجي مايل Gmail، يمكنك زيارة الموقع انقر هنا.

اقرأ المزيد: أفضل موقع للبحث عن الصور المتشابهة .. أفضل 10 مواقع !

موقع 500px

هل تبحث عن موقع نشر الصور في الإنترنت؟ حينما نتكلم عن أفضل موقع لرفع الصور 2022، فلابد أن نقوم بذكر موقع 500px، وهو من المواقع الإلكترونية التي استخدمتها سخصياً، فهو خاص بمشاركة الصور وتخزينها على الحساب الشخصي الخاص بك.

فهو متعدد الاستخدامات، فهو عبارة عن موقع تخزين احتياطي للصور ولغيرها من الوسائط، وفي نفس الوقت مكان لعرض الأعمال الخاصة بالموهبين والمصورين، مع القدرة على ربح المال من الصور (الربح من موقع 500px) عن طريق بيعها لمن يهمه الأمر من الشركات والعلامات التجارية، يمكنك زيارة رابط الموقع انقر هنا.

اقرأ المزيد: أفضل 10 مواقع سعودية لتخزين وشحن وتغليف المنتجات

موقع دروب بوكس Dropbox

أيضاً هذا الموقع استخدمه شخصياً، وذلك لرفع الملفات من صور ومستندات، فهو يُعد أفضل بدائل خدمة جوجل درايف الخاصة بشركة Google، فالموقع عبر عن خدمة استضافة يمكنك من خلالها حفظ ورفع الكثير من الصور الخاصة بك وبالعائلة وحفظها عن أيدي الآخرين، الميزة الأهم في هذا الموقع هو القدرة على رفع مجموعة من الصور في رابط واحد.

مساحة التخزين المجانية على الموقع 2 ميجابايت كحد أقصى، وفي حال رغبت في زيادتها عليك بدفع المال مقابل الحصول على مساحة أكبر، والميزة الأهم في الموقع هو القدرة على تصفح صورك بدون الاتصال بالإنترنت، انقر هنا لزيارة الموقع.

موقع ويكس wix

ويكس دوت كوم أو بالإنجليزية wix من بين أفضل مواقع رفع وتخزين الصور عبر الإنترنت أون لاين، فهو مكان مناسب يوفر لك خدمة رفع الصور مجانا، مع القدرة على إنشاء المتجر والمواقع الإلكتروني الخاص بك لعرض صورك للبيع في حال رغبت في الربح من الإنترنت عن طريق التجارة في الصور، وهو من منافسي خدمة Google Sites، انقر هنا لزيارة الموقع.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع العمل عن بعد في السعودية

موقع فليكر Flickr

أفضل موقع لرفع الصور 2022 وهو فليكر وبالإنجليزية Flickr، فهو من بين أقوى خدمات الاستضافة على الاطلاق، فهو من الأقدم في هذا المجال، حيث يُعتبر أقدم المواقع لرفع الصور فهو المنصة المناسبة للمصورين من الهواة والمحترفين حول العالم.

يتيح الموقع للمستخدم في الحساب المجاني رفع 1000 صورة فقط، مع القدرة على تعديل ومونتاج الصور عن طريق أداوت التحرير الخاصة بشركة أدوبي Adobe، الموقع مجاني وسهل الاستخدام، انقر هنا لزيارة رابط الموقع، وهو لا يقل أهمية عن العملاق لرفع الصور.

موقع إيميج شاك Imageshack

منصة إيميج شاك من منصات استضافة الصور مجانا، Image Shack فهو من المواقع الرائعة التي تساعدك في تخزين واستضافة ما ترغب في رفعه سحابياً، وذلك للوصول إليها في أي مكان حول العالم، انقر هنا لزيارة رابط الموقع.

اقرأ المزيد: أفضل مواقع بيع NFT

موقع Imgur upload

المميز في هذا الموقع هو أنه يمكنك رفع الصور دون الحاجة إلى تسجيل وإنشاء حساب جديد، فهو من من المواقع الرائعة التي تساعد في رفع صور وعمل نسخة احتياطية منها.

الموقع متوفر كرابط لموقع إلكتروني انقر هنا، كما يمكنك الاستفادة منها عن طريق التطبيق الخاص بالهواتف الذكية العامل بنظام أندرويد وأيفون iOS.

أفضل موقع لرفع الصور مجاني

هل تريد رفع الصور مدى الحياة؟ هناك المزيد من المواقع المستخدمة في رفع وتخزين الصور أون لاين، وهي على الشكل التالي:

  • موقع Free Image Hosting.
  • موقع TinyPic.
  • Photobucket.
  • موقع Image Venue.
  • موقع ImgBox.
  • موقع Oshi.
  • موقع Post Images.

كانت هذه أفضل 14 موقع لرفع الصور 2022، حيث توفر لك هذه المنصات القدرة على رفع صورك، وملفاتك في مكان آمن ومحمي بعيد عن أيدي المتطفلين، وبدون استهلاك ذاكرة التخزين في الهاتف الذكي أو القرص الصلب على جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز.

كيفية رفع الصورة على رابط

قد ترغب في رفع الصور على الرابط، وذلك لتسهيل عملية المشاركة والنشر عبر منصات وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك، تويتر، رديت، تمبلر، ليكندإن وغيرها، وإليك طريقة رفع الصورة على رابط وتحويلها:

تحويل الصور إلى رابط

  • انتقل لزيارة الموقع المراد رفع الصور عليه، وذلك من ضمن المواقع التي سبق وتحدثنا عنها.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك في حال كان لديك حساب.
  • البدء في رفع الصور المراد الحصول على رابط لها.
  • الانتظار لحين الانتهاء من عملية الرفع.
  • ستجد خيارات مشاركة أو حذف الصورة، أو الحصول على رابط.
  • قم بنسخ الرابط ومشاركته في أي مكان تريده.
  • يجب أن تعلم بأن بعض المواقع تطلب منك الدفع مقابل الخدمة.
  • وأمر آخر وهو أن مواقع أخرى تُعطيك مدة زمنية مؤقتة للرابط، وبعد إنقضاء الوقت يصبح رابط الصورة لا وجود له.

اقرأ المزيد: أفضل 10 مواقع ربحية تدفع عن طريق فودافون كاش

في ختام مقال اليوم تعرفنا على أفضل موقع لرفع الصور 2022، وهي عبارة عن مجموعة من الخدمات التي تسمح لك برفع صورك ومشاركتها في مكان آمن ومحمي.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى