مفيد الإخباري

بالفيديو ملخص مباراة البرازيل أمام سويسرا.. هدف كاسيميرو يضع البرازيل في المقدمة

مباراة البرازيل أمام سويسرا اليوم في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة كأس العالم قطر 2022. أقيمت اليوم على أرض ملعب 974 استاد أبو عبود، وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت قطر والسعودية، ومن خلال مفيد نتابع معًا ملخص المباراة وترتيب المجموعة السابعة في نهاية الجولة الثانية.

ملخص الشوط الأول من مباراة البرازيل أمام سويسرا

شوط أول متوسط أمام سويسرا، لا يرقى لمستوى منتخب البرازيل وما ظهر عليه في مباراته الأولى أمام صربيا، حيث كان الثلث الأول من الشوط لمصلحة سويسرا وقد استحوذت على الكرة وكانت الأكثر قوة وشراسة. ولكنها لم تتمكن من ترجمة الهجمات إلى أهداف، في حين لم نرى هجمات قوية للمنتخب البرازيلي، سوى في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول. حين كانت الهجمة مع اللاعب رقم 20 حيث ركل الكرة بقوة ولكن تألق حارس سويسرا وأخرجها إلى ضربة ركنية.

بينما استطاع المنتخب السويسري الصمود أمام راقصي السامبا، ليحرج الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 0-0 بعد احتساب دقيقة واحدة فقط وقت بدل من ضائع.

لقطة الشوط الأول

أبرز اللقطات في الشوط الأول من مباراة البرازيل وسويسرا كانت عندما تابعت الكاميرات ملامح عدم الرضا التي بدت ظاهرة على وجه كافو وروبرتو كارلوس أثناء مشاهدة المباراة مباشرةً من المدرجات. وهم اثنين من أساطير كرة القدم البرازيلية، مع عدم توقع هذا المستوى المتوسط الذي ظهر عليه المنتخب الكبير والمصنف الأول عالميًا والمرشح بقوة للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضًا: من هو ريتشارليسون لاعب البرازيل وفي أي نادي يلعب

انطباع كاكا عن أداء راقصي السامبا في الشوط الأول

قال كاكا في الاستديو التحليلي على قناة بي إن سبورت ماكس، أن المنتخب السويسري ظهر ندًا قويًا أمام البرازيل، مما أغلق الطريق أمام المهاجمين ولم يسمح لهم بالتسجيل، لذا عليهم التخلي بالقوة والشجاعة من أجل التسجيل في الشوط الثاني.

أما عن دفاع المنتخب السويسري فقد أشاد محللو الاستديو بالأداء الدفاعي الذي لم يترك الفرصة أمام المهاجمين البرازيلين ومنعهم من التسجيل طوال 45 دقيقة.

إحصائيات الشوط الأول بين البرازيل وسويسرا

البرازيل 6255%30887%40024
إحصائيات الفريقالتسديداتتسديدات على المرمى الاستحواذالتمريراتدقة التمريرالأخطاءبطاقات صفراءبطاقات حمراءالتسللالركنيات
سويسرا1045%26485%80002

ملخص الشوط الثاني من مباراة البرازيل أمام سويسرا

نطلقت صافرة الشوط الثاني، وشهدت الدقائق الخمس الأولى هجوما برازيليا مع قوة في الدفاع السويسري، ليوجه الحكم البطاقة الصفراء والإنذار الأول في المباراة للاعب رقم 20 فابيان فري في الدقيقة 50. ثم الدقيقة 52 نال اللاعب فريد رقم 8 من منتخب البرازيل الإنذار الأول لراقصي السامبا، وفي الدقيقة 53 هجمة خطيرة من جهة اليمين للمنتخب السويسري يتصدى لها الدفاع من أمام المرمى.

في الدقيقة 57 رافينيا كان قريبا جدا من التسديد بعد استغلاله الخطأ الذي اقترفه الحارس السويسري أليسون، لكن الكرة تضيع، في الدقيقة 60 يتصدى كاسيمرو مهاجم البرازيل لهجمة من اللاعب رقم 2 فيرنانديز من المنتخب السويسري، ليكون الهجوم سويسري والدفاع برازيلي، مع عدم وجود فاعلية على المرمى.

هدف أول ملغي لمنتخب البرازيل

اللاعب رقم 20 فينيسيوس جونيور من منتخب البرازيل يتلقى كرة بينية في الدقيقة 64 من زمن المباراة، من اللاعب رودريجو ويسكنها الشباك مع تشجيع منقطع النظير من الجماهير في المدرجات والملايين من عشاق كرة القدم البرازيلية خلف الشاشات. ولكن يتم إلغاء الهدف بعد قرار الـVAR بداعي التسلل.

ترتيب المجموعة السابعة في نهاية الجولة الثانية كأس العالم 2022

بعد انتهاء مباراة البرازيل أمام سويسرا بنتيجة 1-0 وانتهاء مباراة الكاميرون وصربيا في وقتٍ سابق اليوم وحصول كل من المنتخبين على نقطة واحدة يكون ترتيب المجموعة كالآتي:

الترتيبالمنتخبعدد النقاط
الأولالبرازيل 6
الثانيسويسرا3
الثالثالكاميرون1
الرابعصربيا1
ترتيب المجموعة السابعة في كأس العالم

الهدف الأول لمنتخب البرازيل كاسيمرو

بعد دقائق من الهجمات غير الفعالة من البرازيل، والتي استطاع دفاع المنتخب السويسري إيقافها قبل منطقة الست ياردات، تأتي الدقيقة 83 من زمن المباراة وقد اقتنع المنتخب السويسري بنتيجة التعادل واعتبروها بمثابة انتصار أمام البرازيل، إلا أن كاسيمرو لم يرتضي هذه النتيجة وكانت القذيفة مدوية في شباك سويسرا تعلن فوز المنتخب البرازيلي بنتيجة 1- 0

في الدقيقة 87 كاد رودريجو أن يسجل الهدف الثاني لكن يتصدى لها الحارس السويسري، وفي هذه الأثناء يعبر الجمهور عن فرحته بتقدم راقصي السامبا.

مبارايات الجولة الثالثة من دور المجموعات المجموعة السابعة

بعد انتهاء مبايرات المجموعة السابعة في الجولة الثانية اليوم، والتي كانت بين منتخبي الكاميرون وصربيا، ومباراة اليوم بين سويسرا والبرازيل، تبقى في هذا الدور جولة واحدة للمنتخبات، حيث يلتقي راقصي السامبا مع أسود أفريقيا منتخب الكاميرون في مبراة ليست سهلة على الإطلاق. حيث تجددت آمال الأسود بعد التعادل اليوم مع صربيا وحصولهم على النقطة الأولى، هذا وبالفعل قد حجز البرازيل بطاقة التأهل في المركز الأول على مجموعته.

وتقام مباراة صربيا وسويسرا والتي ستكون أشد ضراوة حيث يحتاج المنتخب السويسري للفوز كي يمكنه التأهل إلى دور الـ16.

كان هذا ملخص مباراة اليوم لمنتخب البرازيل أمام سويسرا وقد حرصنا من خلال مفيد أن يكون الملخص مدعومًا بالفيديو كي تكون المتعة أكبر لمن لم يتمكن من مشاهدة المباراة.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى