الألعاب

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد كول أوف ديوتي: وورزون 2021

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد من بين الأشياء المهم القيام بها في ظل الحاجة لتنزيل هذه اللعبة الرائعة. وذلك على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد وآيفون.

فاللعبة من بين الألعاب الإستراتيجية التي تمكنت من أن تكون من ضمن المراتب الأولى ضمن اللعب العالمية. وذلك مثل ببجي موبايل، ماريو كارت تو، فري فاير، ماين كرافت، فورتنايت وغيرها من ألعاب قوية في الأداء والإمكانيات.

شرح لعبة Call of Duty Warzone

Call of Duty Warzone للاندرويد أو كول أوف ديوتي وورزون على أندرويد من بين أفضل ألعاب القتال والبقاء 2021، وهي متاحة على الكثير من أنظمة التشغيل أندرويد وآيفون العامل بنظام iOS، ناهيك عن إمكانية تحميل اللعبة على الكمبيوتر في ويندوز 10. ولا تتوقف عن هذا الحد فهي من الألعاب المتوفر على أجهزة إكس بوكس Xbox والبلاستيشن.

فهي إحدي إصدارات اللعبة الرئيسية كول أوف ديوتي، والمنافس الأول والشرس للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الغنية عن التعريف، حيث تقوم المهمة في لعبة نداء الواجب ضمن ساحة حرب يجب أن تكون على قدر كبير من التركيز أثناء اللعب من أجل منافسة اللاعبين الآخرين الذين هم في إنتظارك.

اقرأ المزيد: 5 العاب أفضل من ببجي موبايل

متاح في اللعبة Call of Duty Warzone للاندرويد الكثير من الأسلحة والمعدات القتالية، من أسلحة خفيفة وثقيلة، معدات حرب. فاللعبة تتمتع برسومات جرافيك وديزاين فائق الجودة والأداء، حيث ينقلك إلى ساحة الحرب وكأنك في الحرب العالمية الأولى أو الثانية.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد كول أوف ديوتي: وورزون 2021
تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد كول أوف ديوتي: وورزون 2021

مزايا لعبة كول أوف ديوتي وورزون للاندرويد

تتمتع لعبة كول أوف ديوتي وورزون للاندرويد بالكثير من المزايا والتي من بينها أنها مجانية تماماً فلا عمليات دفع إطلاقاً مطلوبة منك عند تحميل اللعبة على الهاتف في الأندرويد Android.

وكذلك يمكنك تنزيلها على أجهزة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون وغيرها من المنصات المشهورة بشكل مجاني. ومن مزاياها أيضاً أنه يمكنك منافسة أكثر من 150 لاعب في نفس الوقت.

ومن السهل تحديد موقع المعركة أو القتال مع اللاعبين الآخرين، ويمكنك إكتشاف الأماكن وجمع المال، مع توفر ساحات قتال كبير وواسعة يمكنك المماطلة فيها والمناورة.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد

كما ذكرنا سابقاً، فلعبة القتال كول أوف ديوتي وورزون متاحة على عدد كبير من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية آندرويد وآيفون والأجهزة المكتبية في الويندوز. ناهيك عن أجهزة الإكس بوكس، والبلاستيشن 4 و 5، ومنصة ستيم Call of Duty: Warzone Steam.

وبما أن نظام التشغيل أندرويد يعتبر من بين أكثر الأنظمة التشتغيلية إستخداماً وشعبية فمن المنطق أن تكون اللعبة أكثر تنزيلاً وتحميلاً على هذا النظام. فلهذا وفرنا لك رابط تنزيل اللعبة في الأسفل. وذلك عبر الموقع الرسمي للشركة.

رابط تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد الموسم الثاني

متطلبات تشغيل call of duty: warzone

الجدير ذكره أن اللعبة بحاجة إلى متطلبات تشغيل لتتمكن من لعبها بدون أي مشاكل سواء على الهاتف الذكي في أندرويد أو الأيفون iOS. أو عبر أجهزة الحاسوب أو الكمبيوتر وخاصة فيما يتعلق بقوة المُعالج، والذاكرة العشوائية الرام، وكرت الشاشة وغيرها من المتطلبات التشغيلية الأخرى.

وبالنسبة إلى إنظمة الأندرويد والأيفون فاللعبة تتطلب نظام تشغيل أكثر من أندرويد 10. من أجل لعبها بدون أي تهنيج أو مشكلات في الحركة والأداء.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة League of Legends برابط مباشر مجانا 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى