تطبيقات

تغيير الصوت في التيك توك | طريقة إضافة تأثيرات صوتية في تيك توك 2021

إضافة تأثيرات صوتية في تيك توك، أو تغيير الصوت في التيك توك لصوت آخر هو بين التحديثات الجديدة التي أطلقها التطبيق الصيني مؤخراً. ففي ظل المنافسة الكبيرة بين هذا التطبيق وغيرها من منصات أخرى منافسة تحرص Tiktok على توفير تحديثات من أجل تحسين تجربة المستخدمين على منصتها.

ولعل من بين آخر التحديثات التي أطلقتها التيكتوك هي ميزة التأثيرات الصوتية أو إمكانية تغيير الصوت على الفيديوهات المرفوعة على حساب المستخدم.

تغيير الصوت في التيك توك 2021

قامت منصة تيك توك بإطلاق تحديث جديد على التطبيق، وفيه تم توفير مجموعة كبيرة من التأثيرات الصوتية التي يمكنك لأي شخص إستخدامها لإضافتها في الفيديوهات المرئية التي يتم رفعها على البرنامج. وعن طريق هذه التأثيرات سيكون بمقدورك تغيير الصوت في تيك توك لأصوات جديدة غير صوتك.

والأصوات أو التأثيرات الصوتية المتاحة كثيرة من بينها:

  • صوت الهزاز.
  • أو صوت مايكروفون خربان أو معطوب.
  • صوت إنسان آلي.
  • صوت طفل أو رجل، أو مرأة. وغيرها من أصوات وتأثيرات يمكنك الإختيار من بينها لتتمكن من إضافة تأثيرات صوتية في تيك توك بنقرة زر واحدة، بدون الحاجة إلى إستخدام تطبيقات خارجية أو برامج.
طريقة إضافة تأثيرات صوتية في تيك توك .. تغيير الصوت في التيك توك 2021
طريقة إضافة تأثيرات صوتية في تيك توك .. تغيير الصوت في التيك توك 2021

اقرأ المزيد: كيفية توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء TikTok 2021

فالكثير من الأشخاص يبحثون عن برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر أو إلى إضافة تأثير لإنسان روبروت. وغيرها من تأثيرات صوتية إحترافية سيكون من الممتع والرائع إضافتها إلى الفيديوهات التي نقوم بمشاركتها مع الأصدقاء.

طريقة إضافة تأثيرات صوتية في تيك توك

في الكثير من الأحيان نجد من يقوم بالبحث عن برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة أو تغيير الصوت عند الإتصال وغيرها من البرامج التي لا تغنى ولا تسمن من جوع.

ولكن عبر التيك توك وهو التطبيق الأكثر إستخداماً وتنزيلاً في العالم الأمر أصبح أكثر سهولة. حيث بات بإمكانك إضافة تأثيرات صوتية في تيك توك عبر التطبيق مباشرة والطريقة كالتالي:

تغيير الصوت في Tiktok

  • قم بفتح التطبيق بالنقر على آيقونة تيك توك في أندرويد أو آيفون iOS.
  • إحرص على تحديث البرنامج أخر إصدار متوفر على المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور للأندرويد. وآب ستور آيتونز لهواتف آيفون.
  • في الأسفل مباشرة قم بالضغط على آيقونة الزائد + وتجدها في المنتصف لتبدأ في إضافة أغنية على تيك توك أو البدء في تسجيل فيديو قصير 15 / 60 ثانية أو 3 دقائق مستقبلاً. فمن المؤكد أنك تعرف طريقة إضافة صوت في تيك توك.
  • الأن وبعد الإنتهاء من التسجيل أو رفع الفيديو، أنقر على (الإنتهاء) للبدء في تعديل الفيديو المراد نشره على حسابك.
  • عند البدء في عرض الفيديو المرئي، سيظهر لك مجموعة من إعدادات التعديل والفلترة ومن بينها خيار التأثيرات الصوتية على تيك توك.
  • أنقر على خيار Voice Effects وسيتوفر أمامك عدد من التأثيرات الصوتية الجديدة مثل صوت الإنسان الآلي روبورت، مايكروفون، شخص يبكي، يضحك، وغيرها من تأثيرات أخرى كثيرة.
طريقة إضافة تأثيرات صوتية في تيك توك .. تغيير الصوت في التيك توك 2021
طريقة إضافة تأثيرات صوتية في تيك توك .. تغيير الصوت في التيك توك 2021

اقرأ المزيد: كيفية التسويق على تيك توك وزيادة المتابعين

  • أو يمكنك البحث عبر المربع عن الصوت المراد إستخدامه.
  • إختر التأثير الصوتي المناسب لك على حسب الفيديو لتتمكن من تغيير الصوت في التيك توك وإبهار أصدقائك.
  • بعد أن تختار الصوت إضغط على زر التالي Next.
  • والأن الفيديو جاهز للنشر، قم بالإستماع إليه والتأكد من أنه صالح مئة بالمئة قبل الضغط على زر (النشر).
  • وعلى الفور سيتم مشاركة المقطع المرئي القصير على Tiktok.

بهذه الطريقة البسيطة والسريعة سيكون بمقدورك تغيير الصوت في التيك توك 2021 وذلك عن طريق إضافة المزيد من التأثيرات الصوتية في البرنامج. حيث تحرص الشركة على إضافة المزيد منها كل فترة من أجل توفير تجربة ممتعة للمستخدمين لتطبيقها عبر الإنترنت.

تحديث تيك توك آخر إصدار 2021

الجدير ذكره أن التطبيق تيك توك حصد الكثير من التحديثات في الفترة الأخيرة. وفيها تم إضافة عدد من المميزات الجديدة والرائعة في ظل المنافسة الكبيرة ضد هذ التطبيق الذي يُعد من بين أوائل التطبيقات الأكثر تنزيلاً وتحميلاً عبر المتاجر الرسمية.

فمن بين المميزات الجديدة هي توفير ميزة السيرة الذاتية السي في على شكل فيديو، وهي الخاصية التي تتيح لك التقدم لعدد من الوظائف عبر التطبيق مباشرة. تماماً كما هو الحال في منصة وشبكة الوظائف والعمل الحر ليكندإن linkedin. فيمكنك البحث عن وظيفة أو إضافة وظيفة للحصول عليها في المستقبل.

وهناك عدد من المزايا الأخرى الجديدة التي أعلنت عنها الشركة وبالفعل تم توفيرها، ومن بينها إمكانية ربح المال من التبرعات التي تُرسل مباشرة لأصحاب الحسابات الأكثر تفاعلاً وشهرة. حيث أنه الشركة أطلقت ميزة (البقشيش). وهي أن يقوم شخص بمكافأة شخص عن طريق إرسال المال له بشكل مباشر.

اقرأ المزيد: أسرار وخفايا طرق الربح من تيك توك 2021

مصدر

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى