الألعاب

تحميل لعبة Crash Bandicoot On the Run كراش بانديكوت‪‬ للايفون 2021

لعبة كراش بانديكوت أون ذا رن أو بالإنجليزية Crash Bandicoot On the Run . من الألعاب الرائعة والمسلية التي تم توفيرها على الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأيفون iOS.

حيث قررت الشركة مؤخراً إطلاق اللعبة على هواتف الأي فون الخاصة بشركة آبل Apple. بعد أن كانت متاحة للتنزيل والتحميل على أجهزة الأندرويد الأكثر إستخداماً وشعبية وهو نظام تشغيل شركة جوجل Google. اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة صب واي Subway Surfers فكلاهما تعتمدان على الجري والركض.

في مقال اليوم سنتعرف على ماهية لعبة كراش بانديكوت؟ وكيف من الممكن تنزيل لعبة Crash Bandicoot On the Run‪‬ على الهاتف في الأيفون؟

شرح لعبة Crash Bandicoot On the Run‪‬

كما هو واضح من إسم اللعبة كراش بانديكوت أون ذا رن Crash Bandicoot On the Run iOS من الألعاب التي تعتمد على الركض والجري وهي من الألعاب المجانية التي تنقلك إلى جو ملىء بالتشويق والمتعة والترفيه، وهي من تطوير شركة SYBO Games، تحتاج اللعبة للكثير من التركيز أثناء اللعب نظراً لأنها من ضمن ألعاب السرعة من مكان آخر، فشخصية كراش هي الشخصية التي ستقوم بالركض بها من عقبة لأخرى من أجل الإنتقال من مستوى إلى آخر هناك الكثير من القفزات التي يجب أن تقوم بها لتتمكن من تفادى العقبات التي تظهر أمامك.

يتوفر على اللعبة شخصتين هما Crash Bandicoot وأخته كوكو Coco حيث يخوضان الأخوين معركة مهمة لإنقاذ الكون من الخطر. فالأشرار كثيرين على رأسهم شخصية Doctor Neo Cortex وهو الشخصية الشريرة الذي سيضع أمامهم العديد من العقبات والمشاكل من أجل إسقاطهم.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة League of Legends برابط مباشر مجانا 2021

تحميل لعبة Crash Bandicoot On the Run‪‬ للايفون 2021
تحميل لعبة Crash Bandicoot On the Run‪‬ للايفون 2021

عليك أن تكون على قدر كبير من المرونة والإنطلاقة من أجل التخلص من الحواجز وذلك بالقفز والدوران بسرعة وبلياقة كاملة وذلك لتتمكن من هزيمة الأشرار وفي نفس الوقت تحصل على العديد من المكافآت التي ستحصل عليها طالما تقدمت في اللعبة إلى الأمام.

Crash Bandicoot Mobile من ضمن الألعاب المتوفرة على نظامي الأندرويد حيث يمكنك تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد مباشرة عبر المتجر في جوجل بلاي ستور وعلى المتجر في آب ستور آيتونز بعد أن تم إطلاقها مؤخراً على هذا النظام التشغيلي الأكثر إستخداماً بعد نظام Android، والأن وبعد عرض شرح اللعبة قد ترغب في تحميل لعبة Crash Bandicoot: On the Run للايفون وهو النظام الجديد الذي تم إطلاقها عليه وذلك ليتمكن أصحاب أجهزة التفاحة من خوض مضمار المغامرة بالقفر والدوران والإنطلاق في عالم مشوق وترفيهي ممتع.

تحميل لعبة Crash Bandicoot On the Run للايفون

اللعبة كما سبق وذكرنا متوفرة على عدد من أنظمة التشغيل للهواتف الذكية وذلك على أندرويد عبر المتجر في جوجل بلاي ستور Google play وهي متاحة للتحميل على هذا النظام من فترة طويلة، ومؤخراً تم إطلاقها على نظام تشغيل iOS لهواتف الأي فون، حيث من السهل تنزيل لعبة كراش بانديكوت أون ذا رن على الأيفون عن طريق المتجر في آب ستور آيتونز.

رابط تحميل لعبة Crash Bandicoot On the Run للأيفون

حجم اللعبة 250.1 ميجابايت وتعمل على نظام التشغيل iOS 11 وأحدث وصولاً إلى iOS 14 وهو أحدث أنظمة تشغيل أجهزة الآيفون الذي أطلقه مؤخراً على العديد من الهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بشركة Apple حيث من الممكن تحميل لعبة Crash Bandicoot On the Run على الأيباد iPadOS 11.0 اللوحي بدلاً من الهاتف الذكي في آيفون.

تنزيل كراش بانديكوت أون ذا رن للاندرويد

وبإمكانك تحميل اللعبة عبر المتجر في قوقل بلاي ستور لهواتف الآندرويد. وذلك عبر المتجر المشار إليه سابقاً فمن السهل تنزيل لعبة كراش الاصلية. فاللعبة من الألعاب الرائعة التي تستحق بالفعل التنزيل والتحميل لتعيش حياة القفز والدوران والحصول على المكافآت وغيرها من الجوائز.

اقرأ المزيد: تنزيل تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار للاندرويد والأيفون 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى