مفيد الإخباري

هدف دي ماريا على فرنسا في نهائيات كأس العالم 2022.. النتيجة 2-0 في الشوط الأول

هدف دي ماريا على فرنسا جاء ليثبت أن المدرب ليونيل سكالوني هو الأفضل في بطولة كأس العالم قطر 2022، ردا على ما تعرض له هذا المدرب الكبير من انتقادات. مباراة الأرجنتين ضد فرنسا اليوم من طرف واحد حتى نهاية الشوط الأول. من خلال مفيد نشاهد بالفيديو هدف دي ماريا في مونديال قطر أمام المنتخب الفرنسي.

هدف دي ماريا على فرنسا

جاء الهدف الثاني في مباراة نهائي كأس العالم 2022 ليثبت أحقية الأرجنتين في التتويج اليوم على أرض استاد لوسيل أمام حامل اللقب. وعلى الرغم من أن مباراة النهائي لم يمر منها سوى 36 دقيقة فقط حتى إحراز الأرجنتين الهدف الثاني لها عن طريق دي ماريا. إلا أن راقصي التانجو لهم الغلبة والسيطرة ويلعبون مباراة قمة في الروعة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: من هو كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا وفي أي نادي يلعب

شوط أول ضعيف للمستوى الفرنسي

قبل هدف دي ماريا على فرنسا، رأينا منتخب الديوك لم يقدم شيء طوال الشوط الأول. مع إضافة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع. ما يفيد بوجوده كحامل للقب. حيث ظهر الأرجنتين وكأنه يلعب مباراة ودية مع منتخب أقل بكثير في الفنيات. ليس هذا هو منتخب الديوك الفرنسية الذي ظل محتفظًا بأدائه المميز طوال البطولة حتى الآن. هل يشهد الشوط الثاني صحوة فرنسية، سوف نتابع معكم أولا بأول. لعلنا نشاهد مستوى فرنسا أمام منتخب المغرب في مباراة نصف النهائي.

تحليل الشوط الأول من مباراة النهائي

صرح المحلل محمد أبو تريكة أن الجميع تفاجأ اليوم بما قدمه سكالوني خلال الشوط الأول من مباراة النهائي، وأعلن أن سكالوني بالفعل هو نجم الشوط الأول. ثم صدّق الأسطورة كاكا على هذا الكلام مؤكدًا أن بجانب المدرب العملاق للمنتخب الأرجنتني فقد كان هدف دي ماريا على فرنسا تكليلا لجهوده طوال هذا الشوط. فهو من تسبب في ضربة الجزاء التي سددها ليونيل ميسي في مرمى المنتخب الفرنسي.

كانت هذه هي نتيجة مباراة فرنسا والأرجنتين حتى انتهاء الشوط الأول. وسوف نتابع معكم أحداث الشوط الثاني وما تُسفر عنه تعليمات مدرب منتخب الفرنسي للاعبين في غرفة الملابس أثناء الاستراحة.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى