شخصيات

هل ديانا حداد اعتزلت الغناء وتابت

هل ديانا حداد اعتزلت الغناء وتابت ؟ ما حقيقة اعتزال ديانا حداد للفن؟ ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر اعتزال الفنانة اللبنانية ديانا حداد للفن والفناء والقول بأنها تابت وتقربت إلى الله، وخاصة بعد ظهورها في الحجاب في أكثر من مناسبة، والسبب وراء هذه الزوبعة الكبيرة قيامها بحذف جميع الصور والفيديوهات على الانستقرام، وعبر موقع مفيد سنتعرف على حقيقة اعتزال ديانا حداد للغناء والفن؟

هل ديانا حداد اعتزلت الغناء وتابت

  • قبل التعرف على سيرة ديانا حداد الذاتية رأينا أن نقوم بالحديث عن الشائعات حول اعتزالها وتركها للغناء، ففي حقيقة الأمر أن كل الأخبار التي تتحدث عن اعتزالها للفن ما زالت في طور الأخبار الغير مؤكدة.
  • حيث أن الحديث الذي يتم ترديده ومشاركته على الشبكات الاجتماعية ما هو إلا حديث عام من نشطاء على تويتر وغيرها من المنصات مثل الفيسبوك، جوجل وغيرها من منصات.
  • حيث لم يصدر أي معلومة من الفنانة نفسها حيال هذا الأمر، بل على العكس هناك أخبار تتحدث عن أنها تُجهز لعمل فني جديد ستقوم بعرضه عبد عيد الأضحى المُبارك، وهذا الأمر أيضاً قيد التكهنات أيضاً وأخبار غير مؤكدة.
  • الحديث عن اعتزال الفنانة اللبنانية ديانا حداد لم يأتي من فراغ، حيث لاحظ الكثير من مٌحبي هذه المغنية أنها قامت بحذف جميع الفيديوهات والصور الخاصة بها من على المنصة في انستقرام، وهو أمر فُسر بأنها تفكر وتريد التوبة وترك الغناء.
  • كما ظهرت ديانا في صور وهي أمام الكعبة المُشرفة وهي ترتدي الحجاب، واتضح في الحقيقة أن الصورة قديمة وتعود إلى 4 – 5 سنوات ماضية، ولكن على ما يبدو أن هناك رواد منصات اجتماعية يرغبون في نبش الماضي لدعم افترائاتهم وتأكيدها.
  • الجدير ذكره أن هناك من يُرجح أن حذف الفنانة للصور والفيديوهات على الانستقرام Instagram يأتي في ظل سياسة تتبعها من أجل ترويج وجذب انتباه المُعجبين والمهتمين وذلك للترويج لعمل لاحق ستقوم بالإعلان عنه في حينه، وهذه الطريقة اتبعها الكثير من المشاهير في الفترة الأخيرة وقد حققوا ما كانوا يخططون إليه.

اقرأ المزيد: من هي دانة العيثان الفائزة بالمركز الاول في ايسف الدولي 2022

من هي ديانا حداد ويكيبيديا

في سياق مٌتصل حول هل ديانا حداد اعتزلت الغناء وتابت ، الكثير اهتم في سيرة ديانا حداد الذاتية ويكيبيديا، وهناك من يسأل ما هي ديانة ديانا حداد الحقيقية هل هي مُسلمة؟ كل هذا سوف نُجيب عنه في الفقرة التالية :

  • الاسم المعروفة به ديانا حداد.
  • البلد الأم لبنان.
  • الجنسية: تحمل الفنانة الجنسية الإماراتية، إضافة إلى اللبنانية.
  • المهنة: الغناء فهي من المشاهير.
  • تاريخ الميلاد : 1 أكتوبر سنة 1976 ميلادية.
  • عمر ديانا حداد الآن: تبلغ من العمر 46 عاماً.
  • ولدت في قرية صغيرة اسمها بصاليم في لبنان.
  • الألقاب: حصلت على الكثير من ألقاب من بينها لقب برنسيسة الغناء العربي.

هل ديانا حداد مُسلمة ؟ هل ديانا حداد اعتزلت الغناء وتابت؟

  • ديانة ديانا حداد : في الحقيقة في البداية اتبعت دين أباها المسيحي.
  • ولكن في نهاية المطاف وبعد وفاة والدتها (منى حداد) عام 1999 ميلادي انتقلت واعتنقت الدين الاسلامي في العام 2000 ميلادية.
  • والدها : هو مسيحي ماروني اسمه جوزيف.
  • أمها : مُسلمة تدين بالدين الاسلامي.

اقرأ المزيد: من هي الشيهانة بنت صالح بن عبدالله العزاز ويكيبيديا

ديانا حداد بالحجاب

السبب وراء سؤال هل ديانا حداد اعتزلت الغناء وتابت ، هو أن هذه المغنية ظهرت في أكثر من مكان بالحجاب، وآخرها كان في الكعبة المٌشرفة وهي ترتدي الحجاب باللون الأسود.

وقد تحديث عن هذا الأمر من خلال برنامج آي تي ET بالعربي (فهي سعيدة بهذا التفاعل مع صورتها وهي بالحجاب، فقد كانت وقتها تؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وأضافت بأن الصورة قديمة وتعود إلى خمس سنوات والتي كانت ابتها ترافقها في حينه).

وفي سؤالها عن دينها والأديان الأخرى خاصة الإسلام والمسيجية قالت: (أحترم كل الأديان وكل إنسان حر بقناعاته، وبالشيء الذي يقوم به، ودع الخلق للخالق).

اقرأ المزيد: من هو عبدالله المهداوي ويكيبيديا وما هو سبب وفاته

هل ديانا حداد اعتزلت الغناء وتابت

من هو زوج ديانا حداد

وفيما يتعلق بالحياة الاجتماعية، فقد تزوجت ديانا برجل الأعمال الإماراتي والمُخرج (سهيل العبدول) وهو من مواليد 1959 ميلادية وقد تزوجت بداية من 1995 – 2009 حيث انفصلا، وأنجبا إبنتين وهما صوفي العبدول، ميرا العبدول، ولا معلومات كافية حول زوج ديانا حداد الثاني.

انستقرام ديانا حداد

الجدير ذكره أنها كانت من الناشطين في مجال التواصل والشبكات الاجتماعية وعلى رأسها منصة الانستقرام حيث يُتابعها أكثر من 8.3 مليون مٌتابع.

حسابها على الانستجرام يحمل اسم dianahaddadofficial بالإنجليزية وهو موثق بعلامة الصح الزرقاء، فهذا يدلل على أن الحساب هو حسابها الرسمي بالفعل.

وقد لاحظنا بالفعل عدم وجود أي صور أو فيديوهات (الريلز) منشورة على الحساب، وقد تم بالفعل حذف جميع صورها، وعند زيارة حساب انستقرام لديانا حداد انقر هنا، ستجد الجملة (لا توجد مُشاركات حتى الآن) وبالإنجليزية No Posts Yet.

اقرأ المزيد: هل شيرين أبو عاقلة متزوجة ومن هو زوجها

في ختام مقال اليوم تعرفنا فيه على هل ديانا حداد اعتزلت الغناء وتابت ، وقد أوضحنا بأن خبر اعتزالها ما هو إلا شائعات وتكهنات من بعض النشطاء، والذي دعموا موقفهم بأنها قامت بحذف صور وفيديوهات حسابها على انستقرام، وهو الأمر الذي قامت به بالفعل، كما تطرقنا إلى حياة الفنانة الاجتماعية والدها ووالدتها ديانتهم، وزوجها السابق وأبنائها.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى