شخصيات

هل محمد صلاح اتحادي ووقع لنادي الاتحاد السعودي وكم راتبه؟

هل محمد صلاح اتحادي ووقع لنادي الاتحاد السعودي؟ ما هي حقيقة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة؟ ما هو راتب محمد صلاح في الاتحاد السعودي؟ انتشر في الساعات القليلة الماضية هاشتاج (صلاح اتحادي) منصات التواصل الاجتماعي على رأسها تويتر (إكس)، وغيرها من الشبكات الاجتماعية، فقد كشفت مصادر صحفية أن نادي اتحاد جدة تعاقد مع المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بصفقة كبيرة من العيار الثقيل، واليوم عبر مفيد سنتعرف على حقيقة هذا الأمر، وفي حال التأكيد ما هو الراتب الذي سيأخذه صلاح من النادي؟

من هو محمد صلاح – ويكيبيديا

محمد صلاح هو لاعب كرة القدم المصري، وُلد في 15 يونيو 1992، يُعتبر صلاح واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم وهو معروف بسرعته ومهاراته في الملعب. يلعب في مركز الجناح الهجومي وأحيانًا كمهاجم، فقد لاعب يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً فقط.

بدأ محمد صلاح مسيرته الاحترافية في مصر مع نادي الأهلي، وسرعان ما انتقل إلى أوروبا حيث لعب مع عدة أندية منها بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي. ولكن الشهرة الكبيرة والانطباع القوي قدمها في صفوف ليفربول الإنجليزي الذي انضم إليه في صيف عام 2017.

مع ليفربول، أصبح صلاح واحدًا من أهم اللاعبين في الفريق وساهم بشكل كبير في تحقيقه للعديد من البطولات، منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز. تميز صلاح بتسجيل الأهداف بشكل متكرر وتقديم تمريرات حاسمة، مما جعله واحدًا من اللاعبين المحبوبين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى مسيرته المشهورة مع الأندية، يُمثل محمد صلاح منتخب مصر لكرة القدم وقد شارك معه في عدة بطولات دولية، منها كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية.

اقرأ المزيد: اسماء لاعبي ريال مدريد المسلمين 2023

هل محمد صلاح اتحادي ووقع لنادي الاتحاد السعودي

ما حقيقة انتقال محمد صلاح للعب في نادي الاتحاد السعودي؟ في الحقيقة لا توجد مصادر كثيرة أكدت خبر الانتقال واتمام الصفقة وتوقيع العقد مع اللاعب المصري، ولكن الصحيفة الوحيدة التي أكدت هذا الأمر هي (صحيفة الكأس السعودية)، فقد ذكرت أن:

“بشكل رسمي محمد صلاح يوقع في صفوف نادي الإتحاد السعودي وذلك مقابل راتب 135 مليون يورو لمدة 3 مواسم، وأشارت أن الإعلان سيكون في الساعات القليلة القادمة”.

وأضافت صحيفة الكأس من لندن، أن أنمار الحائلي اقترت بالفعل من إنهاء صفقة التعاقد مع بطل لاعب ليفربول محمد صلاح، لينضم إلى صفوف اتحاد جدة، وبهذا يمكننا القول في سياق الحديث عن ما هي حقيقة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة، أن هذا الأمر ما زال عبارة عن تسريبات، ولا توجد صحف كثيرة رسمية أكدت الخبر، إلا الصحفية السعودية المٌشارة إليها آنفاً.

اقرأ المزيد: من هو اوتافيو لاعب النصر الجديد

كم راتب محمد صلاح في الاتحاد السعودي مع تأكيد صحيفة الكأس السعودية

نشرت الكثير من الحسابات عبر تويتر، خبر صحيفة الكأس السعودية التي أعلنت ورسمياً خبر انتقال اللاعب المصري محمد صلاح للعب في فريق اتحاد جدة، وذكرت التغريدات أن صلاح سيتقاضى راتب مقداره 135 مليون يورو، وذلك لمدة 3 سنوات.

فهناك وفد من إدارة نادي الاتحاد السعودي، والموجود حالياً في لندن، أن الاتفاق قد حسم بالفعل مع نادي ليفربول نادي صلاح السابق، وأن الضم والانتقال سيكون هذا الصيف 2023 ويستمبر حتى صيف 2026 ميلادي، وهذا ما ذكره أيضاً الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، وتأتي هذه الأخبار على الرغم من انتشار خبر أن ناديه الحالي، لا يرغب في اتمام الصفقة، وأنه مُتمسك به، ولكن إدارة النادي السعودي لديها الكثير من الأمل وواثقة من الانتقال.

اقرأ المزيد: من هو اللاعب حسان تمبكتي وهل وقع للهلال السعودي

المصدر
Mohamed Salah scores landmark goal as Liverpool

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى