العطور

أفضل بديل ديور سوفاج

الكثير من محبي العطور يبحثون عن أفضل بديل ديور سوفاج، فالعطور هي من بين الأشياء الجميلة والراقية التي تجذب الكثير من الأشخاص سواء كانوا نساء أو رجال، كبار، أو صغار، حيث أنه من الجميل أن تكون راحتك طيبة وعطرة وذات رائحة فواحة في أي مكان تذهب إليه وتزوره، المشكلة هو أن بعض العطور سعرها مرتفع جداً ولا يمكن لأي شخص عادي شراء أنواع مُحددة، ولهذا نجد الكثير منهم يبحثون عن بدائل العطور الأصلية أو عن بديل عطر ثمين، ولحُسن الحظ هناك الكثير من بدائل العطور العالمية التي تتواجد في الأسواق، فلهذا اليوم سنتعرف على بديل ديور سوفاج.

أفضل بديل ديور سوفاج

هل تبحث عن بديل ارخص لعطر سوفاج؟ البحث عن البديل الارخص للعطور، تُعتبر من المهمات الصعبة، وفي نفس الوقت البحث عن بديل عن عطر أصلي أو الحصول على عطر أصلي بالفعل أمر صعب أيضاً.

فلهذا يُعتبر سوفاج من ديور للرجال Dior Sauvage For Men من بين أفضل البدائل للعطور العالمية التي قد تشتريها يوماً من الأيام، وذلك لما فيه من ميزات جميلة رائعة جعلته الأفضل في صناعة العطر، فهو عطر رجالي مستوحى من مجموعة من المُكونات والتي تتضمن:

  • منتج ممزوج ببرودة الليل وهواء الصحراء الحارقة.
  • ينضح برائحة عميقة فلفل سيتشوان وقاعدة من الأمبروكسان.
  • رائحة طويلة ومثالية للمناسبات للاستخدام اليومي العليا للعطر هي الفلفل والبرغموت.
  • قلب العطر يحتوي على الخزامى والفلفل الوردي والباتشولي ونجيل.

اقرأ المزيد: أفضل عطور شتوية للرجال 2023

ما هو سعر ديور سوفاج

العطر مُتوفر عبر المتجر الإلكتروني المتخصص في بيع بديل الماركة وبدائل العطور وهو (فلاور نايت) flower-night، يمكنك شرائه بسعر 89 ريال سعودي فقط شامل الضريبة بدلاً من سعر 119 ريال سعودي ، وهو أفضل موقع يعطيك بدائل العطور المحلية والعالمية، وهو متوفر في عبوة خاصة ورائعة، وذلك بحجم 55 ملي، كما يمكنك شراء عبوتين وأخذ الثالثة مجاناً، والعرض ساري ضمن قسم (بديل الماركة).

مكونات عطر سوفاج

في سياق مُتصل حول أفضل بديل ديور سوفاج، يحتوي هذا العطر الفواح على الكثير من المكونات وهي كالتالي:

  • فلفل سيتشوان وقاعدة من الأمبروكسان.
  • رائحة طويلة ومثالية للمناسبات للاستخدام اليومي العليا للعطر هي الفلفل والبرغموت.
  • قلب العطر يحتوي على الخزامى والفلفل الوردي والباتشولي ونجيل الهند.
  • قاعدة العطر هي خشب الأرز واللبدانوم.

كيف ريحة عطر سوفاج؟

كوكو شانيل مدعومة بخلاصة اللافندر والروزماري والفانيليا والياسمين والباتشولي، مما يمنحها عبيرًا حارًا وخشبيًا وعطريًا. يتميز عطر سوفاج برائحة نظيفة ورجولية، حيث يجمع بين الأناقة والحداثة في رائحة فريدة ومميزة.

اقرأ المزيد: أفضل عطور شتوية للنساء 2023

كيف اعرف ان عطر سوفاج الاصلي؟

في سياق الحديث عن بديل عطر ديور من أجمل، هناك عدة طرق يمكن استخدامها للتحقق من أن العطر الذي تم شراؤه هو سوفاج الأصلي:

  • التأكد من مصدر الشراء: يجب عليك دائمًا شراء العطر من مصدر موثوق به ومعتمد، مثل متجر معتمد أو موقع رسمي على الإنترنت.
  • التأكد من تفاصيل العبوة: يجب عليك التحقق من أن تفاصيل العبوة مثل العلامات التجارية والشعارات والألوان متطابقة مع تفاصيل العبوة الأصلية.
  • رائحة العطر: يجب أن تتأكد من رائحة العطر الذي تم شراؤه، وأنه يتطابق مع رائحة العطر الأصلي. يمكنك القيام بذلك عن طريق رائحة العطر على معصمك ومقارنتها مع الرائحة التي تعرفها من عطر سوفاج الأصلي.
  • التحقق من الشفرة: يتميز عطر سوفاج الأصلي بشفرة خاصة على العبوة، ويمكنك التحقق من صحة الشفرة من خلال موقع الشركة المصنعة.
  • السعر: يجب أن يكون السعر معقولًا ومتناسبًا مع سعر العطر الأصلي، فإذا كان السعر أقل من المتوقع، فربما يكون العطر مزيفًا. عندما تتأكد من هذه العلامات، يمكنك الاطمئنان على أن العطر الذي تم شراؤه هو سوفاج الأصلي.

اقرأ المزيد: افضل العطور الرجالية الشتوية 2023 ورابط الطلب

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل بديل ديور سوفاج، وفيه سردنا أبرز مميزات هذا العطر البديل الأصلي الرائع والذي يحتوي على الكثير من الرائحة الطيبة والفواحة.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى