العطور

أفضل عطر نيش رجالي صيفي

أفضل عطر نيش رجالي صيفي، هناك الكثير من العطور التي يمكنك شرائها عبر المتاجر الرسمية، ومن أبرزها وأفخمها هي عطر النيش الرجالية الصيفية، فنحن مقبلون على الصيف والكثير من الأشخاص من محبي الرائحة الطيبة العطرة يبحثون عن عطور جميلة وراقية وأصلية، ولهذا وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل عطر النيش رجالي حيث يمكنك شرائه أونلاين.

أفضل عطر نيش رجالي صيفي وأسعارها

هناك الكثير من الأماكن والمتاجر الإلكترونية التي يمكنك من خلالها شراء أرقى وأجمل وأفضل أنواع عطور النيش الرجالية الصيفية، ولكن متجر فلاور نايت عبر الإنترنت يوفر لك مجموعة راقية وكبيرة من العطور الصيفية التي يمكنك أن تشتريتها وتستفيد من ميزاتها ورائحتها الذكية والفواحة.

حيث يوفر لك متجر (فلاور نايت) عدد من أنواع عطور النيش الراقية والفواحة والجميلة وبأسعار مناسبة وفي متناول اليد، وإليك أفضلها وأسعارها، ومن أفضل عطور النيش هي كالتالي:

  • عطر نيش لو جيم تايجر 421 وهو بسعر 119 ريال سعودي بدلاً من 159 ريال.
  • عطر عنبر ليذر 418 وهو بسعر 119 ريال سعودي.
  • عطر باتشولي إنتنس 406 وهو بسعر 119 ريال.
  • عطر سباركلنغ اوبال الاخضر 423، وهو أفضل عطر صيفي فواح.
  • عطر كارفيد عود 422، من بين أفضل عطر صيفي رجالي ثابت.,
  • عطر الكسندريا 2 419.
  • عطر ديفين اود 411.
  • عطر عنبر نوماد لوي فيتون 407.

وهي أغلبها بسعر 119 ريال سعودي على حسب المنتج المتوفر على المتجر، ويمكنك زيارته والحصول على العروض والأسعار والقيام بعملية الشراء عبر الرابط في الأسفل.

اقرأ المزيد: أفضل بديل سوفاج ديور

اقرأ أيضا :

عطورات النيش الفاخرة

ما معنى عطر نيش؟ في سياق مُتصل حول أفضل عطر نيش رجالي صيفي، تُعتبر عطورات النيش الفاخرة من أفخر العطور المتوفرة في السوق، وهي تشتهر بجودتها العالية واهتمامها بالتفاصيل والمكونات الطبيعية المستخدمة في صنعها.

وتختلف هذه العطور عن العطور التجارية الشائعة التي تباع في المتاجر بالكميات الكبيرة، إذ تمتاز بتركيباتها المعقدة والفريدة والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

ويشتهر بعض من بيوت العطور النيش الفاخرة، مثل: عطر باتشولي إنتنس، عطر كارفيد عود 422، عطر عنبر نوماد لوي فيتون 407. وغيرها الكثير.

وتختلف تركيبات هذه العطور وفقًا للعلامة التجارية والمجموعة والعطر نفسه، فقد تجد العطور الخشبية والحلوة والتابلية والأزهار والمسكية والعطور الشرقية والغربية، وغيرها الكثير.

ولكن على الرغم من جمال هذه العطور وجودتها العالية، فإنها تأتي بأسعار باهظة جدًا، حيث تتراوح أسعار بعض العطور النيش الفاخرة بين مئات الدولارات وحتى آلاف الدولارات.

ومع ذلك، فإن عشاق هذه العطور يقدرون جمالها وروعتها وجودتها العالية، ويعتبرونها استثمارًا جيدًا في نوعية الحياة والأسلوب الشخصي.

اقرأ المزيد: أفضل عطور شتوية للنساء 2023

ما هو الفرق بين عطور النيش والديزاينر؟

وفي سياق الحديث عن أفضل عطر نيش رجالي صيفي، الجدير ذكره تختلف العطور النيش والعطور الديزاينر في عدة جوانب، بما في ذلك:

  • التركيز: تعتبر العطور النيش ذات تركيز أعلى من العطور الديزاينر، مما يعني أنها تحتوي على نسبة أكبر من الزيوت العطرية وأقل من الكحول، وهذا يجعل العطر يدوم لفترة أطول ويكون أكثر تركيزاً واستمرارية.
  • الجودة: يتم اختيار المكونات المستخدمة في العطور النيش بعناية شديدة ويتم تصنيعها بطريقة يدوية، بينما تتميز العطور الديزاينر بإنتاجها الصناعي واستخدام مكونات عطرية رخيصة الثمن.
  • الإبداع والتنوع: تتميز العطور النيش بالتنوع والإبداع في تركيب المكونات العطرية وابتكار عطور فريدة من نوعها، بينما تتميز العطور الديزاينر بتصميم عطور شهيرة ومتداولة بشكل واسع.
  • السعر: تكون العطور النيش أغلى سعرًا من العطور الديزاينر، بسبب جودة المكونات والتركيز الأعلى والطريقة اليدوية في التصنيع.

بشكل عام، يمكن القول أن العطور النيش تتميز بالجودة العالية والإبداع والتنوع، بينما تتميز العطور الديزاينر بالتصميم والشهرة الواسعة والتوفر السهل في الأسواق.

اقرأ المزيد: أفضل بديل عطر الشيخ

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على أفضل عطر نيش رجالي صيفي، وفيه تطرقنا إلى أفضل أنواع عطور النيش الرجالية الصيفية الفواحة والطيبة، وفيها ذكرنا الأسعار ووفرنا رابط شراء عبر متجر فلاور نايت ضمن قسم عطور النيش أو بديل الماركة.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى