الألعاب

تحميل ببجي الصينية للايفون مجانا 2022

تحميل ببجي الصينية للايفون مجانا اخر اصدار تعتبر من بين الأمور المهمة التي يحرص عليها كل عشاق ألعاب الهواتف الذكية العاملة بنظام آندرويد أو آيفون، فلهذه اللعبة شهرة واسعة النطاق حول العالم، فهي من بين أكثر الألعاب تنزيل وتحميل عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز، وتفوقت على ألعاب كبيرة وضخمة مثل كول أوف ديوتي، فورتنايت، ماين كرافت، فري فاير وغيرها الكثير.

ما هي لعبة ببجي الصينية

ببجي الصينية Pubg China iOS هي نسخة من ضمن نسخ لعبة ببجي موبايل الشهيرة ولكنها مخصصة للاعبين في دولة الصين الشيوعية طورتها شركة تنست موبايل جيمز Tencent Mobile Games، فهي لعبة تقوم على نفس فكرة اللعبة الرئيسية المشهورة بوبجي، فهناك 100 لاعب ينزلون في منطقة جغرافية معينة ضمن خريطة توضع في اللعبة.

يجب على هؤلاء اللاعبين السير على خطى هذه الخريطة من أجل الفوز في النهاية، عند النزول في منطقة الهبوط من المهم بل من الضروري الحصول على الأسلحة ومعدات القتال التي سوف تحارب فيها المنافسين والأعداء من مختلف دول العالم، التواصل يكون عن طريق الصوت باستخدام المايكروفون.

اللعبة متاحة على الكثير من منصات التشغيل من أهمها وأبرزها الآيفون عبر نظام تشغيل iOS وهو النظام التابع لشركة آبل Apple الأمريكية، اضافة إلى أنظمة أخرى مثل الآندرويد وأجهزة الكمبيوتر المكتبية عبر نظام ويندوز.

اقرأ المزيد: تنزيل ببجي موبايل لايت للأجهزة الهواتف ضعيفة المواصفات

تحميل ببجي الصينية للايفون مجانا – تحميل لعبة PUBG Mobile ببجي الصينية

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تحميل لعبة ببجي الصينية اخر اصدار، فمن السهل عليك تنزيل APK ببجي الصينية عن طريق المواقع الإلكتروني مثل آب تو داون وميديا فاير وغيرها، ولكن هناك طريقة رسمية وسهلة جداً وهي طريق المتجر الرسمي لتطبيقات آبل آب ستور.

فيمكنك عن طريق الرابط الذي سنقوم بوضعه في الأسفل تحميل ببجي الصينية للايفون مجانا اخر اصدار وأحدث نسخة بدون الحاجة إلى تطبيقات أو مواقع خارجية وبدون الحاجة إلى متجر pp الصيني للايفون.

رابط تحميل ببجي الصينية للايفون

مميزات لعبة ببجي الصينية للايفون

شهرة اللعبة لم تأتي من فراغ، فهناك عدد من المميزات والتحسينات التي تختلف عن نسخ الببجي الأخرى مثل ببجي موبايل نيو ستيت أو ببجي موبايل الرئيسية، وإليك أبرز مزايا لعبة ببجي الصينية وهو كالتالي:

  • تحديثات دورية وبشكل مستمر أولاً بأول تختلف عن النسخ الأخرى.
  • مجانية تماماً، فلا عمليات دفع مطلوبة منك للحصول عليها ولتتمكن من تنزيل ببجي موبايل الصينية على آيفون.
  • السيرفرات التي تعمل عليها اللعبة قوية جداً، وهذا الأمر ساعد في تحسين تجربة اللعب وجعله أكثر سهولة وانطلاقة وأفضل أداء من أي نسخة أخرى.
  • تشبه نسخة ببجي موبايل العالمية مع وجود بعض الاختلافات والاضافات الأخرى.
  • سريعة ولا وجود لمشاكل نهائياً أثناء اللعبة.
  • خريطة جديدة وأسلحة وسيارات تساعدك على اللعب بشكل مميز.
  • هدايا مجانية متوفر على اللعبة في PUBG الصينية وبدون أي عملية شحن.
  • ومزايا أخرى.
تحميل ببجي الصينية للايفون مجانا 2022
تحميل ببجي الصينية للايفون مجانا 2022

اقرأ المزيد: تنزيل تحديث لعبة ببجي 1.3 آخر إصدار للاندرويد والأيفون 2021

شروط تشغيل لعبة ببجي الصينية اخر اصدار

قبل البدء في تحميل اللعبة يجب أن تقوم بالاطلاع على بعض من الشروط الواجب توفرها على جهازك لتتمكن من اللعب بدون أي مشاكل أثناء التثبيت أو التسطيب، وهي كالتالي:

  • تعمل اللعبة على هواتف آيفون iOS 9.0 وما فوق. فيجب أن تقوم بتحديث هاتفك إلى اخر اصدار من نظام التشغيل آي أو إس لهواتف الآيفون.
  • يجب أن يتوفر على هاتفك اتصال إنترنت قوي ومستقر بدون تقطيع تفادياً لأي مشكلة طارئة أو اغلاق اللعبة.
  • من المهم توفر مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف التخزينية الداخلية، فحجم اللعبة 3.3 GB جيجابايت.
  • احرص على عمل حساب صيني لتبدأ في تنزيل لعبة ببجي الصينية.
  • متوافقة مع غالبية هواتف آيفون بداية من آيفون إكس آر XR حتى هاتف ايفون 13 الجديد.
  • وغيرها من شروط يجب الاطلاع عليها قبل البدء في اللعب.

قد يهمك أن تقرأ: تحميل ببجي لايت من متجر بلاي 2020 لحل مشكلة بطىء اللعبة

تحميل ببجي الصينية للهاتف اخر اصدار

يتوفر الكثير من النسخ والاصدارات من هذه اللعبة العالمية من بينها تحميل ببجي الكورية أو الصينية. ويمكنك تحميل ببجي الصينية للهاتف الذكي عن طريق المتجر الرسمي في آب ستور آيتونز، والرابط سبق وقمنا بوضعه في الأسطر السابقة.

كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط ومن ثم البدء في تنزيل وتثبيت اللعبة على هاتفك الذكي في آيفون iOS. كما ويتوفر اصدار من اللعبة مناسب لهواتف آندرويد وهو النظام الأكثر استخداماً وشهرة وشعبية حول العالم.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على طريقة تحميل ببجي الصينية للايفون مجانا 2022. فهي اللعبة الأكثر تنزيلاً وتحميلاً على الهواتف الذكية، وتعتبر من بين أفضل ألعاب هواتف آيفون على الاطلاق.

اقرأ المزيد: تنزيل ببجي لايت من متجر جوجل بلاي 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى