الألعاب

تحميل لعبة القتال Mortal Kombat 1 القادمة يوم 19 سبتمبر 2023

الكثير من مدمني الألعاب يحرصون اليوم على تحميل لعبة القتال Mortal Kombat 1 القادمة يوم 19 سبتمبر 2023، فكما هو مُتوقع أعلنت شركة Warner Bros. Games والاستديو نيثرريلم ستوديوز NetherRealm عن إطلاق لعبة القتال (مورتال كومبات) Mortal Kombat 1، وهي من الألعاب الرائعة المنتظرة منذ فترةطويلة، وذلك بحلة جديدة تماماً تختلف عن لعبة مورتال كومبات القديمة، واليوم عبر مفيد سنتعرف على ماهية لعبة كومبات الجديدة والحديثة، وموعد صدور لعبة مورتال كومبات، مع روابط تنزيلها في حال توفرت.

شرح لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 1

لعبة (مورتال كومبات) وبالإنجليزية Mortal Kombat، هي سلسلة ألعاب قتال شهيرة تم تطويرها ونشرها بواسطة استديو نِيثِرْرِيلِم ستوديوز مع شركة وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت Warner Bros.Games، وهي اللعبة التي صدرت في العام 1992، وهي تُعرف باسم Mortal Kombat 1 أو Mortal Kombat: The Immortal.

تدور قصة اللعبة حول مجموعة من المقاتلين الأبطال الذين يتنافسون في بطولة قتالية تدعى Mortal Kombat. تتميز اللعبة بأسلوب القتال ثنائي الأبعاد وتضم مجموعة من المقاتلين ذوي القدرات والأسلحة المختلفة، يتم تحكم اللاعب في شخصية مقاتلة ويجب عليه التغلب على جميع المنافسين في سلسلة من المباريات القتالية للوصول إلى النهائي وهزيمة الشرير النهائي المعروف باسم Shang Tsung.

تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الحركات والضربات الخاصة التي يمكن للاعب استخدامها للهجوم على المنافسين وتقليل شريط صحتهم. تشمل هذه الحركات اللكمات والركلات والقفزات والقدرات الخاصة الفريدة لكل مقاتل. كما يتضمن اللعبة وضعية القصة التي تعرض قصة خلفية لكل شخصية مقاتلة وتوفر تجربة تفاعلية تسمح للاعبين بمعرفة المزيد عن الشخصيات وتطور القصة.

تعتبر لعبة Mortal Kombat 1 من أفضل الألعاب المشهورة والمفضلة وذلك بفضل أسلوب القتال الذي يتميز بها، ناهيك عن التطويرات والتحديثات في النسخة الجدية، وقد حققت اللعبة شعبية كبيرة ونجاحا كبيراً في صناعة ألعاب الفيديو، فقد ساهمت في إنشاء سلسلة Mortal Kombat المستمرة والمحبوبة من قبل اللاعبين حول العالم.

اقرأ المزيد: تبدأ الجملة الحركية من الأوضاع الأساسية في لعبة التايكوندو

موعد صدور لعبة القتال Mortal Kombat 1

ومن المقرر أن يتم إطلاق وصدور اللعبة خلال العام الجاري وذلك في تاريخ 19 سبتمبر وذلك على عدد من الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية والتي من بينها:

  • بلاستيشن 5 (PlayStation 5).
  • إكس بوكس سيريس Xbox Series.
  • تنزيل لعبة Mortal Kombat 1 على سوتش Switch.
  • أجهزة الكمبيوتر PC وغيرها الكثير من أجهزة.

الجدير ذكره أن اللعبة لن تكون مجانية، فهي ليست من ضمن ألعاب الكمبيوتر المجانية أو أجهزة البلاستيشن 5 و 4 مجاناً، حيث يتطلب منك دفع مبلغ مالي حدده الشركة، وذلك لتتمكن من التمتع بها وتحميلها على الجهاز الخاص بك والذي ترغب في لعبها عليه.

اقرأ المزيد: طريقة تشغيل لعبة tic tac toe على google

ما هو سعر لعبة مورتال كومبات

اللعبة كما ذكرنا سابقاً غير مجانية، حيث يتطلب دفع مبلغ وقدره 69.99 دولار أمريكي، وهو سعر نسخة بريميوم Premium، في حين أنه يتوجب عليك دفع مبلغ 249.99 دولار أمريكي إلى نسخة المجمعين Collector، وسيكون بمقدرة الطرفين الوصول إلى اللعبة في تاريخ 14 سبتمبر قبل الجميع، وذلك قبل 3 أيام من الإطلاق الرسمي للعبة، كما سيكون بمقدرك تقديم طلب مسبق لأي إصدار من الإصدارات وذلك لتتمكن من الوصول إلى الاختبار التجريبي للعبة في أغسطس من العام الجاري.

تحميل لعبة Mortal Kombat 1

يمكنك الحصول على اللعبة عند دفع الإشتراك والسعر المُشار إليه سابقاً، حيث يمكنك عمل طلب مسبق لتتمكن من الحصول على اللعبة قبل 19 سبتمبر وهو موعد إطلاق لعبة مورتال كومبات الجديدة، وذلك في تاريخ 14 سبتمبر، حيث ستتمكن من تنزيل لعبة كومبارت آخر اصدار، لتتمتع بلعبة الفيديو قبل الجميع.

اقرأ المزيد: طريقة تشغيل لعبة tic tac toe على google

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية تحميل لعبة القتال Mortal Kombat 1 القادمة يوم 17 سبتمبر 2023، وفيه تطرقنا إلى ماهية اللعبة، وسعرها، وما هي الأجهزة التي ستعمل عليها.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى