الألعاب

تنزيل لعبة Subway Surfers صب واي سيرفرس للاندرويد

تنزيل لعبة Subway Surfers صب واي سيرفرس من الأشياء المهمة في ظل البحث عن ما هو مسلي وممتع في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19). وهي من الألعاب التي قمت بلعبها شخصياً، وهي ممتعة لأبعد الحدود.

فلعبة صب واي من الألعاب التي تتمتع بعدد من المميزات والتحسينات التي تجعل منها لعبة رائعة. وفي مقال اليوم سنتعرف عليها عن قرب، فما هي لعبة الصب واي سيرفر؟ وكيف من الممكن تنزيلها على الهاتف في أندرويد؟

شرخ لعبة Subway Surfers 

صب واي سيرفرس أو سابوي من ألعاب التزلج على القطارات، فهناك أكثر من شخصية متوفرة على اللعبة يمكنك الإختيار ما بين الطفل أو الطفل لتبدأ رحلة التزحلق على القطارات وتجاوز العقبات، وجمع الكثير من النقاط الذهبية أثناء السير والإنطلاق.

وهناك شرطي يقوم بملاحقتك وعليك أن تكون سريعاً وذات تركيز عالي لكي لا تصطدم في القطارات السريعة التي ستجدها أمامك سواء ذهبت يميناً أو يساراً، وهي اللعبة الشبيهة لعبة تمبل رن 2 Temple Run وهي أيضاً من الألعاب الرائعة المتاحة على الهواتف والأجهزة الذكية في كل من أندرويد وآيفون iOS، وأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10.

اقرأ المزيد: تنزيل لعبة PUBG Mobile India 9.1 الجديدة في الهند

في حال تنزيل لعبة Subway Surfers عليك التنقل من مكان إلى آخر عن طريق السحب في أكثر من مسار ثلاثة مسارات، وعليك أن تقوم على قدر كبير من التركيز كما سبق وذكرنا فاللعبة شيقة، وكلما تقدمت إلى الأمام زادت السرعة بشكل كبيرة، فلهذا الأمر يعتمد على سرعة التحرك والإنتقال من مسار إلى مسار آخر والقفز وجمع النقاط في نفس الوقت، فهي من الألعاب الحقيقية الشيقة والمسلية لحد كبير.

تتمتع اللعبة بالكثير من المزايا من بينها جرافيتي ورسومات رائعة، مع توفير عدد من التحديثات لتنزيل المزيد من المميزات والتحسينات والإضافات المميزة على اللعبة لتحسين طريقة لعبها وإضافة تجربة ممتعة مع اللاعبين.

تنزيل لعبة Subway Surfers صب واي سيرفرس للاندرويد
تنزيل لعبة Subway Surfers صب واي سيرفرس للاندرويد

كيفية تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للاندرويد مجانا

اللعبة كما سبق وذكرنا متوفرة على عدد كبير من أنظمة التشغيل من بينها Android الأندرويد مع إمكانية تنزيل لعبة صب واي سيرفس للكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 7 و 10 وغيرها من الإصدارات، وفي الأسفل سنوفر لك رابط تنزيل لعبة Subway Surfers على الأندرويد والأيفون آي أو إس، حققت اللعبة صب واي الكثير من عمليات التنزيل والتحميل عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play لهواتف آندرويد، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لأجهزة الأي فون iOS، وكذلك إمكانية تحميل صب واي سيرفرس على الكمبيوتر في الويندوز، وهي ضمن ألعاب الأركايد.

وفي الأسفل مباشرة رابط تحميل صب واي سيرفرس عبر المتجر في قوقل بلاي ستور. بعيداً عن مواقع تحميل الألعاب مثل ميديا فاير أو تنزيلها مهكرة. فالرابط مباشر وسريع ومجاني.

رابط تنزيل لعبة Subway Surfers للاندرويد رابط مباشر

ومن عيوب لعبة صب واي سيرفس هو أنه يتوفر عليها ظهور بعض الإعلانات من أجل الربح من الألعاب بعيداً عن فرض رسوم، فلهذا اللعبة تعتبر من الألعاب المجانية.

لعبة سابوي Subway Surfers. من الألعاب الرائعة التي قمت بتجربتها بنفسي على الهاتف في الأندرويد، فيمكنك عن طريقها عيش رحلة ممتعة من التزحلق على القطارات والهرب من الشرطة قبل الإمساك بك. فلذلك عليك أن تكون على قدر من التركيز والحركة السريعة لتفادي العقبات والحواجز الكثيرة التي ستظهر أمامك.

سارع في تحميل صب واي سيرفر Subway Surfers. على الهاتف في الأندرويد أو الأيفون. وكذلك يمكنك تنزيلها على الحاسوب أو اللاب توب. بإستخدام محاكيات الأي فون أو آندرويد. مثل بلوستاكس، ميمو وغيرها الكثير من المُحاكيات.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة League of Legends برابط مباشر مجانا 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى