تطبيقات

تحميل تطبيق توكلنا أندرويد أخر إصدار

تحميل تطبيق توكلنا أندرويد أصبح من الأمور المهمة في المملكة العربية السعودية حيث أصبح من التطبيقات الضرورية والمساعدة للدخول إلى الأماكن العامة والأسواق، فبدون التطبيق Tawakkalna لن يتمكن أحد من الحركة داخل المملكة بدون إذن مسبق في ظل الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا.

ما هو تطبيق توكلنا سدايا

في الفترة الأخيرة وفي المملكة السعودية أنتشر هذا التطبيق بشكل كبير جداً، حيث أصبح من أكثر الأشياء حديثاً بين أوساط السعوديين، وهو بإختصار تطبيق يتم إستخدامه على الهواتف الذكية في الأندرويد والأيفون وهواتف هواوي، فمن أجل سلامة وحماية وأمان المواطن السعودي والمقيم أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بالتنسبق مع الكثير من الوزارات على رأسها وزارة الصحة السعودية تطبيق توكلنا Covid-19 KSA حيث أصبح من الضرورات المهمة للخروج من المنزل وقضاء المشاوير، فبدونه لن تتمكن من الحصول على تصريح خروج وحركة في المولات والأسواق والأماكن العامة، وكثير من المعلومات ستجدها في موقع توكلنا الرسمي، عبر توكلنا ويب.تحميل تطبيق توكلنا أندرويد أخر إصدار

يحمل التطبيق الكثير من المميزات والتحسينات فلهذا سنتعرف اليوم على وظيفته وخدماتها المتعددة قبل التعرف على كيفية تحميل تطبيق توكلنا أندرويد اخر إصدار والذي بإمكانك تحميله للكمبيوتر والأيفون وهواتف هواوي أيضاً.

مميزات تطبيق توكلنا Tawakkaln / تحميل تطبيق توكلنا أندرويد

كما ذكرنا سابقاً هناك العديد من الفوائد التي ستعود على المواطن والمقيم من وراء هذا التطبيق الذي أطلقته هيئات حكومية مسؤولة تريد تسهيل الأمور على المواطنين بشكل فعال وحيوي.

  • أخذ الأذن بالحركة في السوق والأماكن العامة. حيث يتطلب عليك طلب أذن عبر التطبيق بعد تسجيل برنامج توكلنا.
  • معرفة الأماكن المصابة والموبؤوة أو المعزولة والمصابة بفيروس كورونا وذلك لحماية نفسك بعد الإقتراب منها.
  • التعامل الفوري مع الحالات التي ظهرت عليها أعراض كورونا، حيث سيتم التواصل مع المعنيين بإتخاذ القرارات المناسبة حيال تلك الحالات.

اقرأ المزيد: تحميل تطبيق توكلنا Covid-19 KSA للأندرويد والأيفون

  • إبراز الحالة الصحية لحامل التطبيق وذلك عن طريق الأكواد الملونة والتي يتم معرفة حالتك عن طريقها.
  • توفير المحفظة الرقمية والتي يمكنك عن طريقها الوصول إلى الأوراق القانونية مثل الهوية الوطنية والإقامة وغيرها من معلومات.
  • إبلاغ السلطات عن حالات كسر منع التجول وذلك عن طريق تطبيق توكلنا سدايا مباشرة.
  • عرض لمواعيد الأحوال المدنية والجوازات. فلهذا تجد من المهم التعرف على كيفية تحميل تطبيق توكلنا أندرويد أحدث نسخة.
  • تصاريح إعتمرنا، وهي مجموعة تصاريح يمكنك أخذ الأذن عنه عبر التطبيق. والتي من بينها زيارة قبر الرسول، أو مكة المكرمة وغيرها من الأماكن الدينية في المملكة العربية السعودية.
  • تحديث دورية ودائمة للتطبيق للمساعدة وحل لمشكلات أخرى من بين تحسين عمل التطبيق دون مشاكل، فهل واجهتك مشكلة تطبيق توكلنا الأخيرة؟

هل تطبيق توكلنا مجاني

التطبيق مجاني تماماً فلا عمليات دفع ستطلب من المواطنيين أو المقيمين فالبرنامج وجد من أجل تسهيلات أمور الحياة عليهم والحصول على التصاريح التي تسهل الحركة في المملكة وخارجها.

والمساعد أيضاً على إتمام جميع الأوراق والأمور الحياتينة اليومية بدون أي معوقات. فهو فهو تطبيق تم إطلاقه من طرف الجهات الحكومية التي تريد زرع الأمان والحماية والسلامة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

وهو متوفر على المتاجر الرسمية في كل من أندرويد جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز لهواتف الأيفون. وعلى أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز 10 أيضاً. فما هي طريقة تحميل تطبيق توكلنا؟

تحميل تطبيق توكلنا أندرويد 2021

التطبيق كما سبق وذكرنا متاح على الكثير من منصات التشغيل المختلفة والتي من بينها الأي فون، وأجهزة الكمبيوتر، وعبر الويب من خلال متصفحات الإنترنت وكذلك على هواتف الأندرويد.

ونظام أندرويد هو الأكثر شعبية وإنتشاراً، فلهذا وفرنا لم رابط تنزيل برنامج توكلنا في الأسفل مباشرة لتتمكن من الإستفادة منها على هواتف سامسونج جالاكسي، وأجهزة هواوي وغيرها من الأجهزة الداعمة لهذا النظام.

رابط تحميل تطبيق توكلنا أندرويد

حل مشكلة تطبيق توكلنا

منذ إطلاق التطبيق مؤخراً واجه الكثير من المستخدمين مشكلة توافق البرنامج مع أجهزة الهواتف الذكية على كل من آيفون وأندرويد، فالتطبيق بحاجة إلى مواصفات معينة من حيث نظام التشغيل والإصدار، ومن بين المشكلات:

  • تطبيق توكلنا لا يستجيب.
  • تطبيق توكلنا لا يعمل.
  • توكلنا معلق.

فلذلك عليك التأكد من متطلبات تشغيل تطبيق توكلنا سدايا على الأجهزة المحمولة. فهو يعمل على أجهزة أندرويد بنظما تشغيل 6.0 والأحدث. فلهذا تأكد من نظامك قبل تحميل تطبيق توكلنا لهواتف الأندرويد. ونفس الأمر ينطبق على هواتف الأيفون الخاصة بشركة آبل.

ومنذ ظهور مشكلة تطبيق توكلنا أصدر تطبيق التصاريح الإلكترونية توكلنا بياناً حول ضرورة إستخدام موقع ويب توكلنا عبر المتصفح على الويندوز. بدلاً من الهواتف الذكية في آندرويد آو أيفون في حال واجهتك أي مشاكل في عمل التطبيق. والتي من بينها أنه لا يستجيب أو لا يعمل أو معلق.

وسنتعرف في مقالات لاحقة على كيفية تحميل توكلنا للايفون والكمبيوتر إن شاء الله.

اقرأ المزيد: تنزيل تطبيق توكلنا

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى